من نحن


من نحن, نحن موقع القمة موقع ناشئ منذ بداية شهر مايو 2022 هدفنا هو ان نقدم المعلومات للمستخدمين بكل سهولة كما يحب الزائر , لدينا في موقع القمة فريق عمل متكامل لديهم الخبرات في كافة المجالات.

سياسة النشر علي موقع القمة

نحن ملتزمون بتوفير محتوى مقال عالي الجودة في كافة المهام ، كما أننا ملتزمون بحماية حقوق الملكية الفكرية لجميع المواقع والمنظمات الأخرى على الإنترنت. ولهذه الغاية، نوضح أن لكل زائر الحق في حقوق الملكية الفكرية.

من يعمل في موقع القمة

يعمل على موقع إلكتروني يحتوي على العديد من الشباب والشابات الذين تخرجوا من معهد الإعلام كافة محافظات مصر والسعودية, من خلال منازلهم، ونقوم بمراجعة جميع المقالات قبل اعتمادها في نهاية المطاف على الموقع للتأكد من أن مقالاتك لا تحتوي على أي محتوي حصري تماما.

ماذا يقدم الموقع للمستخدم

يوفر المحتوى ثروة من المعلومات للمستخدمين العرب، بما في ذلك، معلومات دقيقة عن عمليات البحث عالية الجودة التي يقوم بها ملايين الأشخاص كل يوم، والأقوال والصور، وكذلك الطبخ، والصحة، والعلاقات الأسرية، والرياضة، والأفلام، والفن خدمات شروحات الخدمات التسجيل في كافة الخدمات.

تم إطلاق الموقع لمعالجة العديد من المشاكل في الويب العربي، مثل الزواج والعلاقات الأسرية، ولإضافة طرق وحلول لمشاكل البشرة والشعر للمرأة العربية، بالإضافة إلى العديد من الفهرسة والمحتوى وتفسير الاحلام وغيرها كتير.

طرق التواصل الرسمية

التواصل المباشر لمدير الموقع اتصالك مهم لنا.

التواصل عبر الميل الرسمي:
الاتصال من خلال الرقم الاتصال+ واتساب: 00201011166627
مدير الموقع أ/ وليد خالد بدوي

الاتصال من خلال فريق التسويق

يمكنك الاتصال بفريق التسويق لطلب اعلان او جيست بوست:

الاتصال من خلال الميل [email protected]

معايير تدقيق المحتوى

نحن في موقع القمة لدينا فريق عمل متكامل ليقوموا بالتحري من صحة المعلومات المقالات والمحتوي لدينا يمر بأكثر من 3 مراحل بعد كتابة المعلومات تعرف عليهم:

المرحلة الاولي، يتم تحديد الاحتياجات الحقيقية للمستخدمين عن طريق اختيار العنوان المناسب والتحقيق في أفضل أسلوب للكتابة لضمان فهم أفضل، وتقدمية، وسهولة الوصول إلى المعلومات.

مرحلة التدقيق تخضع جميع المقالات المكتوبة لمراحل متعددة من المراجعة ومراجعة الخبراء لضمان دقة المعلومات المكتوبة وشمولها وفائدتها وأصالتها.

فريق مراجعه.. يقوم فريقنا بانتظام بمراجعة وإثراء المحتوى للتأكد من أنه محدث ودقيق ويلبي احتياجات القراء.