بوابة أبشر أعمال تسجيل الدخول 2022 توفر لك الكثير من الخدمات الشخصية، فقد تم إعدادها من قبل المملكة العربية السُّعُودية لتقديم الخدمات الإلكترونية، وفقا لشروط التي ووضعتها المملكة، وحتى إذا تم تغير أو تعديل أي من البيانات وبمجرد الموافقة على التعديل واستمرارك في استخدام هذه البوابة يعني إنه تم قبولك التام لهذا التعديل، كذلك تحفظ لك هذه البوابة الخصوصية، وحقوق ملكيتك.

بوابة أبشر أعمال تسجيل الدخول 2022

توفر لك بوابة أبشر أعمال عدة خدمات منها تسهيل اتصالك بالبوابات، ومواقع الإنترنت الأخرى حتى تيسر لك الدخول على المواقع، لكن البوابة غير مسؤولة عن محتوى أو مصداقية الموقع، حيث يتم دخولك على البوابات والموقع على مسؤوليتك الخاصة، توفر لك البوابة أيضا الحماية من الفيروسات، حيث تنصحك البوابة باستخدام مضاد الفيروسات، البوابة غير مسؤولة عن ضياع أو تلف أي بيانات خاصة بيك، أو تلف جهاز حاسبوك الخاص.

بوابة أبشر أعمال تسجيل الدخول 2022

بوابة أبشر أعمال تسجيل الدخول 2022

شروط استخدام بوابة أبشر أعمال

تتيح لك بوابة أبشر أعمال الاستخدام الشخصي الذي يلزم فيه المستخدم لبنود شروط الخدمة، المحافظة على سياسة الخصوصية، وكذلك حقوق الملكية هي ضمن شروط بوابة أبشر، كذلك هناك قيود على استخدام البوابة وهي:

  • عدم تحميل برامج تحتوي على برمجيات أو مواد غير مملوكة لك.
  • نشر الإساءة، أو معلومات تحتوي على تشويه سمعة.
  • نشر محتوى يخالف الآداب العامة.
  • استخدام البوابة في انتهاك القوانين.
  • استخدام البوابة في نشاط غير مشروع.

استخدام الرابط إلى بوابة أبشر أعمال

يمنع أبشر أعمال نقل أو نسخ أو إنشاء روابط إلكترونية، دون تقديم طلب محدد، ويجب الحصول على موافقة قبل أن تنشئ الرابط على البوابة كذلك تقوم أبشر بفرض عليك بعض الشروط، أبشر غير مشاركة في أي رمز أو ماركة تجارية، تمنع بوابة أبشر أي محتوى غير أخلاقي، أو يحتوي على مواضيع غير ملائمة، كذلك تحتفظ أبشر بحق تعطيل أي رابط غير ملائم للشروط، كذلك أبشر غير مسؤولة عن الروابط المعطلة حيث يتم إزالتها واستبدالها بروابط أخرى.

أهمية أبشر أعمال

تهتم بوابة أبشر أعمال بتقديم بعض الخدمات منها:

  • تقوم بفحص محتويات الروابط لكي تحميك من الفيروسات، كما تنصح دائما بتشغيل مضاد الفيروسات.
  • توفر لك الاستفادة الشخصية دون أي تنازل عن المتطلبات، ودون أي ضمانات، كذلك لا تتحمل مسؤولة التجاوزات التي قد تحدث بسبب استخدامها، لا يكن لك حق ملكية أي معلومات، كذلك لا تضمن لك سرية أمانة المعلومات، كذلك لا تضمن لك بوابة أبشر أي حق أو تراخيص.

حدود مسؤولية أبشر أعمال

تقدم أبشر خدمات الإلكترونية عبر الإنترنت، كذلك تقدم معلومات عن الجهات الحكومية، ولكن نعلمك إن الاتصال عبر الإنترنت قد يجعلك عرضة للتطفل بواسطة الغير، البوابة غير مسؤولية عن أي خسائر بسبب استخدامك، كما أن أبشر غير مسؤولة عن سلوك أي شخص ينتمي لها.

التعويض

قبل استخدامك أبشر فإنك تقر بعدم اتخاذ أي إجراء يضر البوابة، وكذلك موظفيها أو وكلاء مسؤولون عن إدارة أبشر، أو تحديث روابطها، وكذلك تقر بالالتزام بالقواعد والقوانين الموضوعة في بنود وشروط الاستخدام.

إنهاء الاستخدام 

يجوز لبوابة أبشر أعمال فقط إنهاء استخدامك للبوابة، أو تقييد دخولك إليها، وذلك عند مخالفتك للاستخدام، أو إخلالك بأي شروط أو بنود أبشر، أو أي سلوك قد يقدره المسؤولين غير لائق بقوانين أبشر، وكذلك أي سلوك قد يضر أحد أفراد البوابة، وفي حالة إنهاء دخولك لها فلن يكن مصرح لك الدخول مرة أخرى.

حقوق الملكية

توفر بوابة أبشر حقوق الملكية الفكرية حيث يشرف عليها أبشر أعمال فنيا، والمواد المتوفرة فيها كالرسوم التصويرية، المعلومات والبيانات، البرمجيات، المحتوى الكتابي، كل هذا وغيره محمي بموجب حقوق النشر، وقوانين حماية الملكية الفكرية، لهذا لا يحق لك نسخ، أو تعديل أو الحصول على أي محتوى، واستخدامه دون اللجوء إلى أبشر أعمال والحصول على موافقة كتابية، وإلا سوف يتم حذفك نهائيا، كما يمنع أي تعديل في المحتوى أو نسخ أي صورة حيث إنها محمية بموجب حقوق النشر، ولا يمكن استخدامها.

النماذج الإلكترونية

توفر بوابة أبشر أعمال نماذج إلكترونية تتيح لكل من المواطن وكذلك المقيم الاستعلام عن البيانات الشخصية الخاصة به، وتحديثها.

ويجب عليك الاعتناء بهذه النقاط عند استخدامك النماذج الإلكترونية:

  • توفر أبشر الحماية لبياناتك بصورة شخصية وصلاحيات معينة.
  • ادخل بياناتك بصورة صحيحة، حيث أي بيانات خاطئة هي مسؤوليتك.

وفي الختام قد قدمنا معلومات عن بوابة أبشر أعمال تسجيل الدخول 2022، وكل التفاصيل التي قد تحتاج لمعرفتها عن بوابة أبشر، وقوانين استخدامها، حتى تتمكن من الاستفادة القصوى من الاستخدام.