تردد قناة اليوم دراما الجديد 2023 من أهم القنوات الدرامية التي يتم عرضها على شاشة التلفزيون المصري, لذلك نعرض لكم تردد قناة اليوم دراما على الجديد 2023 على الأقمار الصناعية ولا شك أن هناك العديد من الأشخاص يريدون الحصول على تردد قناة اليوم دراما الحديث وذلك لمشاهدة باقة جميلة من المسلسلات التي تقوم بعرضها بشكل يومي فهي تخصصت في ذلك الأمر وهو عرض المسلسلات فقط وجئنا اليوم إليكم بذلك المقال نخبركم عن التردد الجديد .

نحن سوف نقدم لكم معلومات حول تردد قناة اليوم دراما على النايل سات. إن القناة هي واحدة من القنوات الحديثة التي خطفت إعجاب المشاهدين بسبب محتواها المتميز، إذ تعمل القناة جاهدة على تقديم الأفضل في عالم الدراما وتستحوذ على نسب عالية من المشاهدات.

يمكنك الحصول على تردد القناة الجديد على النايل سات من خلال إعداد قمر صناعي باستخدام التردد 11257، معامل الترميز هو 27500، معامل التصحيح هو 5/6، والاستقطاب هو H. يتميز عرض المسلسلات على قناة اليوم دراما بالسرعة والجودة العالية، حيث تقوم القناة بعرض مسلسلاتها في يوم واحدة فقط، وهو ما يوفر الكثير من الوقت للمشاهدين. لذلك، إذا كنت تريد مشاهدة المسلسلات المصرية الرائعة، فقناة اليوم دراما هي الخيار الأمثل لك ولعائلتك.

إذا كنت تريد متابعة أحدث المسلسلات المصرية والعربية، فقناة اليوم دراما هي القناة المناسبة لك. تتميز القناة بتقديم محتوى إعلامي هادف ومتميز، حيث تقوم بعرض المسلسلات في يوم واحدة فقط، دون وجود أي فواصل إعلانية تزعج المشاهدين. وبفضل تردد القناة الجديد على النايل سات، بإمكانك الحصول على باقة جميلة من المسلسلات الدرامية التي يتابعها ملايين المشاهدين في مصر والعالم العربي.

ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد الصحيح سيمكنك من استقبال الإشارة الجديدة والاستمتاع ببرامج ومسلسلات القناة، وبطريقة سلسة ودون أي مشاكل عند التشغيل. استمتع بأحدث المسلسلات المصرية والعربية على قناة اليوم دراما وتمتّع بوقت ممتع ومشوق.

بعد الحصول عليه وكذلك لنخبركم عن أهم المعلومات الخاصة بتلك القناة التي يعشقها ملايين المتابعين في مصر وفي العالم العربي كله وذلك لجمال محتواها، لذا سوف نستعرض من خلال السطور التالية أهم المعلومات عن القناة وما هو التردد الجديد الذي يبحث عنه متابعي القناة وكيفية ضبط جهاز الاستقبال، من أجل استقبال الإشارة الجديدة والاستمتاع ببرامج ومسلسلات القناة.اجمل ما تتميز به تلك القناة انها تقوم بعرض المحتوى المقدم في يوم واحدة فقط .

معلومات عن تردد قناة اليوم دراما

الجدير بالذكر أن قناة اليوم دراما إحدى القنوات المصرية التي تقوم بإذاعة الكثير من المسلسلات المصرية التي يتم عرضها دون وجود أي فواصل إعلانية تزعج المشاهد، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض حلقات المسلسل الدرامي بشكل أمل على مدار أربعة أيام فقط، وهذا يجعل المشاهد يتابع المزيد من المسلسلات الدرامية المختلفة في فترة قصيرة، وهذا ما يجذب إليها الكثير من المشاهدين في الدول العربية، والجدير بالذكر أن الجدول الآتي يتم فيه عرض الكثير من المعلومات الخاصة بالتردد الخاص بشكل تفصيلي:

نوع القناةقناة اليوم دراما
النايل سات11861
المقر الرسميالقاهرة

اقرأ أيضا: تردد قناة تلفزيون الخبر

مميزات قناة اليوم دراما

تمتع قناة اليوم دراما بالعديد من المميزات التي جعلتها تحقق مكانه مقدمة بين القنوات الفضائية وتحقق أيضًا نسبة عالية من المشاهدة، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض أهم تلك المزايا:

  • تم إطلاق تلك القناة بهدف إذاعة مختلف أنواع المسلسلات المصرية وبالفعل في فترة وجيزة جداً استطاعت أن تكتسح كافة القنوات الفضائية التي تقوم بعرض المسلسلات.
  • وذلك لمميزاتها التي لا توجد في سواها ومن تلك المميزات أنها تقوم بعرض المسلسل بشكل كامل على مدة تتراوح فقط الأربع أيام.
  • كما أنه لا يوجد أي إعلانات نهائياً أثناء عرض مسلسل الأمر الذي جذب العديد من المشاهدين إليها كما أنها تعرض على المشاهد المسلسلات الحصرية والجديدة والتي يريد المتفرج أن يعرف محتواها.
  • الميزة الأخيرة في تلك القناة أنها دائمًا تعرض المسلسلات التي توافق العادات وكذلك التقاليد المصرية الأصيلة ولا تذيع أبداً أي مشهد خارج عن الإطار الأدبي الذي نلتزم به ونعيش وفقاً له.

برامج قناة اليوم دراما

استكمالًا للتعرف على تردد قناة اليوم دراما على النايل سات 2023، نتعرف أيضًا على المسلسلات التي تقوم قناة اليوم دراما بعرضها على الشاشة الخاصة بها، حيث إنها تقوم بإذاعة الكثير من المسلسلات الدرامية في فترة قصيرة للغاية، بالإضافة إلى أنها لا تقوم بعرض أي فواصل إعلانية لتضمن الاستمتاع للمشاهد بشكل عام، ومن أهم المسلسلات الدرامية التي تقوم القناة بعرضها على شاشة التلفزيون المصري، كما في النحو التالي:

تقوم القناة بعرض الكثير من المسلسلات الرامية ما ذكرنا منها: مسلسل صاحب السعادة الذي يقوم بأداء البطولة الخاصة بالمسلسل الفنان القدير عادل أمام، أما الفنانة القديرة لبلبة، والكثير من المسلسلات الدرامية الأخرى، مثل مسلسل ليالي الحلمية، مسلسل شهادة ميلاد، بالإضافة إلى مسلسل صقر شاهين.

كما أن القناة تقوم بعرض مسلسل السبع بنات، بالإضافة إلى مسلسل لأعلى سعر، كما أنها تقوم بعرض مسلسل سقوط حر، ومسلسل ابن حلال، والكثير من المسلسلات الدرامية المصرية الأخرى التي تعمل على جذب عدد كبير من المشاهدين.

اقرأ المزيد:  تردد قناة النيل للأخبار الجديد 2023 الاقمار الصناعية

قناة اليوم دراما

الجدير بالذكر أن قناة اليوم دراما من أهم القنوات الدرامية التي يتم عرضها على شاشة التلفزيون المصري، التي تم إطلاقها لتكون أولى القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات الدرامية على مدار أربعة أيام فقط، وهذا ما يجعل المشاهد ينتبه إليها أكثر من القنوات الدرامية الأخرى، بالإضافة إلى ذلك أنها تقوم بعرض كافة المسلسلات الدرامية التي تتواجد لديها دون أن تقوم بإزعاج المشاهد بالفواصل الإعلانية الطويلة والمملة، كما أن القناة تتميز بأنها تحرص دائمًا بعرض ما يتناسب مع العادات والتقاليد المصرية المعروفة، ولا تعرض أي مشاهد مخلة بالآداب العامة حتى لا تقوم بإزعاج المشاهدين.

اقرأ المزيد: تردد قنوات شبابيك

تردد قناة اليوم دراما على النايل سات 2023

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأشخاص يريدون التعرف على تردد قناة اليوم دراما على النايل سات 2023، لذلك أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة اليوم دراما الفضائية.

التردد:11861
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل التصحيح:5/6
الجودة:SD

استقبال تردد قناة اليوم دراما

الآن علمتم التردد الخاص بقناة اليوم دراما كما علمتم المميزات والمحتوى التي تخصصت في عرضه والآن جاء الوقت لكي تتعرفوا على الطريقة التي تستقبلون بها ترددها على أجهزتكم بشكل مبسط جدًا فأنتم حينها ستستمتعون بأجمل المسلسلات وبشكل كامل دون أي قواطع مزعجة أو أي تشفير يصيبكم بالخيبة كل ما عليكم أن تتأكدوا من نوع القمر الخاص بكم لتكتبوا التردد الصحيح وإليكم الخطوات.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في الختام نكون قد توصلنا إلى معرفة تردد قناة اليوم دراما على النايل سات 2023، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم المسلسلات الدرامية التي تقوم القناة بعرضها، بالإضافة إلى محتوى القناة والمميزات التي تتمع بها،وأهداف القناة التي تحاول تحقيقها من أجل الوصول إلى مقدمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية