كود تفعيل خدمة موجود موبايلي وكافة رموز خدمات موبايلي، واحدة من أهم الوسائل والمزايا التي تقدمها خدمة موجود موبايلي لكل من يقوم بالاشتراك بها، ولكن ليس جميع الأفراد يعلمون بشأنها، أو حتى بطريقة تفعيلها، لذلك أردنا اليوم أن نقوم بالإجابة على تلك الأسئلة التي تترد كثيرًا، والتعرف على طريقة تفعيل الخدمة بالأكواد المناسبة كما هو الحال في باقي الخدمات بالمملكة السعودية.

كود تفعيل خدمة موجود موبايلي وكافة رموز خدمات موبايلي

كود تفعيل خدمة موجود موبايلي وكافة رموز خدمات موبايلي

كود تفعيل خدمة موجود موبايلي وكافة رموز خدمات موبايلي

إذا كنت تريد أن تتعرف على كود تفعيل خدمة موجود موبايلي للهواتف الذكية، يمكن أن يتم بالطريقة الفعالة التالية من خلال اتباع الخطوات بالترتيب وهي على سبيل المثال:

  • في البداية يتم الاشتراك في خدمة موجود عن طريق كتابة كود التفعيل وهو كالآتي: #1431*62**، ثم بعد ذلك نقوم بالضغط على زر الاتصال بطريقة مجانية بدون أي رسوم تكلفة للاتصال.
  • طريقة أخرى للاشتراك يمكن أن القيام بها عندما يتم تحويل المكالمات وهي عن طريق كود التفعيل #1431*67**.
  • كما يمكن أيضًا كتابة كود تفعيل خدمة موجود موبايلي آخر في حالة إذا كان الخط مشغول وهي *67** ثم الرقم المحول إليه ثم زر الاتصال.
  • إذا تريد أن تقوم بعملية الاشتراك بدون أن يكون العميل على الهاتف فيمكنك كتابة كود التفعيل *61** ثم الرقم المحول إليه، ثم الضغط على الاتصال المجاني.
  • إما في حالة إذا كان الهاتف خارج التغطية وتريد الاشتراك في الخدمة فيمكن كتابة كود *62** ثم الرقم المحول إليه وزر الاتصال.
  • كما يمكن الاستفادة من الاشتراك في حالة إذا أردت أن تقوم بتحويل المكالمات بأكملها الواردة إليك عن طريق كود *21** ثم الرقم المحول والضغط على الاتصال.

نبذة عن خدمة موجود موبايلي

قبل التطرق على معرفة كود تفعيل خدمة موجود موبايلي، يجب أولًا أن نتعرف على نبذة مختصرة لخدمة موجود موبايلي، فما هي تلك الخدمة؟، لنرى أنها احدة من الخدمات المتعددة التي تطلقها شركة موبايلي السعودية، حيث عملت على توفير مختلف الخدمات المميزة لعملائها الكرام، حتى تمكنت بالفعل من الحفاظ على مكانتها الرائدة في أراضي المملكة.

ومن تلك الخدمات التي تقدمها هي خدمة موجود موبايلي، وهي من الخدمات التي تقوم باكتشاف بعض الأرقام التي قامت بالاتصال بك في حالة إذا كان الهاتف خارج النطاق أو المغلق، كما تساعد العملاء على تحديد كافة التفاصيل الأخرى الخاصة بمكالمات العميل الواردة في حالة إيقاف أو تشغيل الهاتف، فتلك الخدمة فعالة جدًا من حيث إرسال رسائل قصيرة تتضمن جميع الرسائل الواردة بالكامل.

خطوات إلغاء خدمة موجود موبايلي

هناك الكثير من العملاء مثل ما يقومون بالإسراع في المشاركة في تلك الخدمة، إلا أن هناك في المقابل أشخاص أخرى تريد أن تقوم بإلغائها، وفي حالة إذا أردت إلغاء خدمة موجود موبايلي يمكنك أن تتبع الخطوات التالية وهي:

  • يرجى إدخال كود تفعيل #62## وعند الملاحظة إن عند كتابة هذا الرمز، تهتم الشرك بتنفيذ خطوة الإلغاء الخاصة بالخدمة بشكل تلقائي.
  • أو يمكن أن نقوم بها بشكل أخر وهي الاتصال بخدمة العملاء على الرقم الرسمي، لتقوم بالطلب من الموظف بشكل شخصي أن يقوم بإلغاء تلك الخدمة لك.

أبرز مزايا خدمة موجود موبايلي

كود تفعيل خدمة موجود موبايلي يستطيع أن يقدم الكثير من المزايا المختلفة والمتنوعة لجميع عملاء شركة موبايلي، فهي يكون لها الدور والفضل الأكبر للاحتفاظ بكافة الأشياء التي يرغب العميل بالاحتفاظ بها وتقوم بإصلاحها خصيصًا لعملائها، ومن تلك المزايا هي على سبيل المثال:

  • عملية الاشتراك في خدمة موجود تكون مجانية وليس بها رسوم في المقابل.
  • تقوم بتسهيل العديد من الأشياء على العملاء مما يزيد من نسبتهم في الشركة وثقتهم بها.
  • تقوم بمنح أي تواصل بينها وبين عملائها من خلال إرسال بعض الرسائل القصيرة.
  • في حالة وجود الهاتف الخاص بك في حالة لا يمكن فيها استقبال أي مكالمة، تتيح لك تلك الخدمة بالاحتفاظ بكل المكالمات الواردة في هذا الوقت.
  • ومن مزاياها الرائعة أنها لا تجعلك تفقد أي مكالمة ضرورية يمكن أن تأتي لك في حالة عدم إيصالها لك.
  • من الخدمات الهامة جدًا التي تجعل هاتفك متصل دائمًا مع الأشخاص التي تريد التواصل معهم باستمرار.

خدمة موبايلي لهواتف الأيفون

الكثير من العملاء يسعون إلى الإشتراك في خدمات موبايلي على هواتفهم الأيفون للتمتع بالخدمة، وليتم تفعيل هذه الخدمة والتمتع بها يرجى إدخال الرمز المطلوب وهو **21*1431#، أما إذا كان يرغب العميل أن يقوم بإلغاء الخدمة فيجب طلب الرقم 21 ثم يقوم بالضغط على زر الاتصال.

ختامًا نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل والاستعلام على كود تفعيل خدمة موجود موبايلي وكافة رموز خدمات موبايلي، مع نبذة موضحة الخدمة بالتفاصيل وطريقة إلغاء الخدمة لمن يرغب.