تعتبر قناة CNBC عربية من أفضل القنوات المجانية التي تعرض محتوى مهم جدا، حيث أنها تعرض جميع اخبار المال والبورصة، وتعرض تحركات السوق المالية, حيث ان تردد قناة CNBC العربية هي النسخة الثانية من قناة CNBC الأمريكية العالمية، والتي تحظى باهتمام كبير نظراً لاستهداف كافة الأخبار الاقتصادية للعالم العربي و الغربي، بالإضافة إلى متابعة أكثر من جهة بشكل دوري مثل البورصة العالمية، فهي قناة أوروبية إلا أنها تبث من خلال فريق عربي كامل و متنوع الجنسيات، وتعمل القناة بشكل مستمر بلا انقطاع أو تشويش، و من الجدير بالذكر أنها قناة مجانية تماماً.

حيث تعد القناة من مجموعة القنوات الإخبارية المهمة في العالم، حيث أن القناة مخصصة لبث الأخبار اليومية من دول العالم إلى المشاهدين على مدار الساعة، حيث تضم العديد من المراسلين في دولة مختلفة و لكل بلد مراسلون في كثير من المحافظات، يتابع ملايين الأشخاص في العالم العربي المهتمين بالأخبار الاقتصادية، سواء العربية أو الدولية.

قد يهمك: تردد قناة فوكس نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات FOX NEWS

نبذة عن قناة CNBC عربية

هذه من أفضل القنوات الإخبارية على مستوى العالم، تقدم كل ما يخص الأخبار والاقتصاد والمال والأعمال، تبث القناة على مدار اليوم وتكون مجانية، تعرض أسعار الذهب والفضة والعمالة، تنال عدد كبير من المتابعة ولها قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث هناك العديد من الأشخاص يهتمون بهذه الأخبار ويريدون متابعة بشكل يومي، وفتاة CNBC تقدم لهم كل هذا.

من أفضل القنوات المجانية التي تعرض محتوى مهم جدا، حيث أنها تعرض جميع اخبار المال والبورصة، وتعرض تحركات السوق المالية، قناة CNBC تابعة لدولة الإمارات العربية، بها أفضل نخبة من الصحفيين والمذيعين على أعلى مستوى، بدأت القناة بثها عام ٢٠٠٦،واهتمت بالبورصة حول الدول العربية ودول الخليج.

شاهد أيضا: تردد قناة 218 نيوز الجديد 2023 على النايل سات 218 NEWS

أهم المعلومات عن قناة CNBC العربية

تعمل قناة CNBC العربية على عرض عدد كبير من البرامج الإخبارية والاقتصادية التي تخص الأحداث الأخيرة في العالم خاصةً المنطقة العربية، كما أنها تهتم بشكل أكبر بعرض قضايا المال وخطة الأعمال الهامة التي تدور في البلاد، كما توجد للقناة عدة مكاتب بأكثر من دولة عربية مثل الدوحة وجدة والكويت والقاهرة والمنامة، لذلك تعتبر القناة قادرة على توفير كافة الأحداث العربية للمشاهد.

نوع القناة:اقتصادية
مالك القناة:إن بي سي العالمية
تردد النايل سات:11787
المقر الرسمي:مدينة دبي للإعلام، دبي، الإمارات العربية المتحدة

برامج قناة CNBC العربية

تهتم القناة بكافة الجوانب العربية الخاصة بجميع الدول، فتعرض بعض البرامج الخاصة بالمشاريع والأعمال التكنولوجية والاقتصادية، بالإضافة إلى تسليط الضوء على أهم الاختلافات الخاصة باقتصاد المجتمع العربي والسبب فيه، وذلك من خلال عدد من البرامج المتميزة التي تنفرد بها القناة.

قد يهمك:- تردد قناة بي بي سي وورلد نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات BBC

  • برنامج كلام مسؤول: والذي يتم فيه استضافة عدد كبير يومياً من المسؤولين أو رجال الحكومة الخاصة بإحدى الدول العربية، ومحاولة استدراجهم في الحديث للحصول على أهم المعلومات الاقتصادية.
  • برنامج الشجعان: والذي يعرض أكثر النماذج نجاحاً في الوطن العربي، حيث يعمل البرنامج على بث الأمل في قلوب الشباب وحثهم على العمل لتحقيق أهم أهدافهم والنهوض بالبلاد.
  • برنامج تيك توكس: والذي يختص بعرض أخبار التكنولوجيا العالمية، حيث يقوم باستضافة بعض نماذج العاملين بالقطاع، بالإضافة إلى أهم مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
  • برنامج كلام أسواق: والذي يعتبر المحور الأساسي لهذه القناة، والتي يعرض فيه تحليل دقيق للأحوال الاقتصادية الخاصة بالمنطقة العربية، والتي تؤثر بشكل مباشر على أسواق دولتي مصر والمملكة العربية السعودية.
  • برنامج The IMPACT: والذي يقارن بين وضع البلاد الاقتصادي قديماً والآن، ومن خلاله تعرض بعض التحولات التي شهدتها كل بلد عربية خلال السنوات الأخيرة، كما يهتم البرنامج بالمخزون النفطي بالدول العربية.
  • برنامج CEO TALKS: الذي يعمل فيه المذيع علي استضافة أهم العاملين بأكبر الشركات العالمية، وذلك للتعرف على خططهم المستقبلية من حيث تحقيق أفضل استثمار، أهم الخطوات الخاصة بهم في إدارة العمل.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

 قناة CNBC العربية الاقتصادية

تحرص القناة على تقديم البرامج المتنوعة، والتي تشمل كافة الأحداث العالمية، حيث تعمل وفقاً لعدد كبير من مختصي الأخبار الاقتصادية والعالمية، سواء من مذيعين أو مراسلين، كما تستضيف القناة عدد كبير من مراقبي السوق المالي العالمي حيث يتم مناقشة الوضع الاقتصادي والعالمي لكل دولة عربية، ومقارنتها بالدول الغربية الأخرى، كما تسلط الضوء على الأعمال العربية الهامة والتي تسبب قفزة في الاقتصاد العربي.

قد يهمك:- تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Extra News

كيفية استقبال التردد الجديد لقناة CNBC عربية ؟

يمكن استقبال التردد الجديد للقناة على جهز الاستقبال من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: تردد قناة شبكة الأخبار العربية ANN الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة CNBC العربية الجديد على النايل سات 2023

تحرص إدارة قناة CNBC العربية على متابعة كافة التغييرات والتحديثات التي تطرأ على القنوات الفضائية والتكنولوجية المتطورة للأقمار الصناعية، وذلك من أجل ضمان وصول بثها إلى كل مكان في العالم لإرضاء متابعيها ومشاهديها في كل مكان، على أنّ يكون البث بأعلى جودة ودقة في الصوت والصورة، وذلك حرًا من القناة كذلك على تحقيق مكانة متصدرة بين القنوات الفضائية وتحقيق أيضًا أكبر نسبة مشاهدة بين القنوات الفضائية.

وأصبح الآن من السهل علي جميع المشاهدين العرب في كل مكان تنزيل قناة CNBC على جهازه المنزلي، وذلك من خلال تهيئة الجهاز لاستقبال تردد جديد من الإعدادات الخاصة به، حيث يقوم بإدخال معلومات القناة، ثم ينتظر دقائق معدودة حتى تظهر القناة على الشاشة.

التردد:11785
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

تردد قناة CNBC العربية الجديد على العرب سات 2023

التردد:12111
القمر الصناعي:عربسات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD