اهتمت قناة الوطنية الجزائرية بالتحدث عن التطورات والتحديثات التكنولوجية, ومن خلال هذا المقال نعرض لكم تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث إن دولة الجزائر من الدول العربية المهمة التي يرغب الكثير من الشعوب في معرفة أخبارها وما يجري على أراضيها من أحداث، لذلك فهذه الفئة قد أعجبت كثيرا بقناة الوطنية الجزائرية، فهي من القنوات التي تقوم بتغطية جميع الأحداث بكل مصداقية ودقة شديدة، كما تعمل على إرضاء الجميع، وتبعد تماما عن تزوير الحقائق أو عرض الأخبار الكاذبة، و تقوم باستضافة الكثير من المحللين السياسيين لمناقشة و تحليل الأخبار.

قد يهمك: تردد قناة الفجر الجزائرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات El Fajr

معلومات عن قناة الوطنية الجزائرية

تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد على النايل سات تعتبر دولة الجزائر من أهم الدول العربية التي يتابع أحداثها معظم الوطن العربي، لذلك نقدم لكم تردد قناة الوطنية الجزائرية على النايل سات، حيث تعمل القناة على تغطية جميع أحداث الدولة بشكل متقن ومحايد، كما لا تعتمد القناة علي افتعال الأكاذيب أو إثارة مشاعر المشاهدين، لذلك حازت على إعجاب الملايين حول العالم، فهي قناة متنوعة في محتواها ولها عدة مزايا جعلت منها قناة رائدة بمجالها.

قد يهمك: تردد قناة الذاكرة الجزائرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Edhakira

تبث قناة الوطنية الجزائرية منذ أكثر من سبع عقود، حيث عملت دائماً على إرضاء الشعب العربي بشكل عام، والجزائري بشكل خاص، كما تقدم أهم المحتويات وبأفضل جودة، وتعمل القناة بشكل مستمر على مدار اليوم، كما تتميز القناة بتغطية الأحداث الهامة سواء المحلية أو العالمية، وذلك من خلال عدد كبير من البرامج التي تعمل فيهم القناة على استضافة أكبر وأشهر محللي الوضع السياسي والاقتصادي، حيث يقوموا بمناقشة الخبر وتحليله.

قد يهمك: تردد قناة البلاد الجزائرية الجديد 2023 على النايل سات El Bilad TV

نوع القناة:إخبارية
تردد النايل سات:12687
المقر الرسمي:الجزائر (مدينة)

قد يهمك: تردد قناة صحراء الجزائرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sahara TV Algeria

برامج قناة الوطنية الجزائرية

نجحت قناة الوطنية على مدار مشوارها الإعلامي الكبير، حيث تطور القناة من برامجها المقدمة بشكل مستمر، ودائماً كانت تنوع القناة من حيث مجال البرامج، فتقدم المحتوي الرياضي والإخباري وكذلك تهتم بالجانب الترفيهي والكوميدي، وتنفرد القناة بفريق عمل كامل من حيث الإعداد والتقديم، والذي كان له دور كبير في نجاح القناة وتميزها.

  • برنامج بدل مود الذي يعمل على تغيير مزاج المشاهد ونفسيته إلي الأفضل، حيث يُعرض يومياً لمدة ربع ساعة فقط، لكن هذه المدة القصيرة قادرة على تبديل مزاج الشخص  بشكل فكاهي من خلال تقديم الألعاب والألغاز، ويتم تقديم هذا البرنامج من خلال الإعلامية الشابة سلمي بعيد.
  • برنامج اتجاهات السياسي الذي يعمل على تحليل القضايا السياسية بشكل أسبوعي، وتشمل الأحداث العربية والعالمية، بحيث يعتمد الإعلامي سعيد المقدم علي إظهار الآراء المختلفة.
  • حياة تقنية هو برنامج يُعرض على شاشة الوطنية الجزائرية بشكل أسبوعي، حيث تهتم فيه رنين الوزير بتقديم أحدث الإصدارات الخاصة بالتقنية الحديثة والتكنولوجيا، حيث يقدم كل يوم سبت في الساعة الخامسة بتوقيت الجزائر.
  • برنامج الأسبوع المغاربي الذي يسلط الضوء على أحداث دولة المغرب السياسية، من خلال استضافة عدد من السياسيين ورجال الأعمال لمناقشة الوضع المغربي، حيث يتم عرضه أسبوعياً لمدة ساعة.
  • برنامج خطوة الذي يدرس أهم المشاريع الحديثة الخاصة بالنساء والشباب صغيرة السن، حيث يعرض البرنامج مزايا وعيوب هذه المشاريع كدعم لها ولحث الشباب على العمل والابتكار، حيث تقوم ماريا لعجال بتقديم هذا البرنامج.
  • وأخيرا برنامج الڤار الرياضي الذي يسلط الضوء على البطولات الرياضية، من حيث عرض أهم أهداف المباريات ومناقشتها، بالإضافة إلى استضافة بعض محللي كرة القدم.

قد يهمك: تردد قناة النهار الجزائرية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Ennahar TV

تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

تعمل قناة الوطنية على تقديم الخدمة الإعلامية بأفضل جودة، حيث تعمل القناة بدون تشفير، وبالاعتماد التام علي كافة التقنيات الحديثة لعرض أفضل صوت وصورة للمشاهد، كما تقدم القناة محتوي شفاف لا يشوبه أي خداع للمشاهد العربي.

قد يهمك: ترددات القنوات الرياضية الجزائرية 2023 علي النايل سات وعربسات

تردد قناة الوطنية على النايل سات

يمكنك متابعة قناة الوطنية من جميع أنحاء العالم، وذلك من خلال تحميل قناة الوطنية واستقبالها على القمر الصناعي الخاص بك، عن طريق الدخول على قائمة menu من إعدادات التلفاز، ثم اختيار أيقونة التثبيت اليدوي، وبعدها قم بإدخال بيانات القناة بالشكل الصحيح ثم انتظر دقائق حيث يتم استقبال القناة وظهورها على الشاشة.

التردد:12687
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد على العرب سات

التردد:10922
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

مميزات قناة الوطنية الجزائرية

استطاعت قناة الوطنية الجزائرية أن تستحوذ على قلوب الكثير من المشاهدين وأن تحصل على شعبية وشهرة كبيرة ولهذه القناة العديد من المميزات ومنها:

  • اهتمت بالتحدث عن التطورات والتحديثات التكنولوجية، وذلك من خلال بعض البرامج، فيستطيع المشاهد أن يكون على دراية بجميع ما يطرأ من أمور جديدة في مجال التكنولوجيا.
  • تحفز الشباب على التطوير من أنفسهم وعمل الكثير من المشاريع، فمن خلال البرامج التي تقدمها تعرض هذه المشاريع وتوضح عيوبها ومميزاتها وتدفعهم إلى الأمام، وهي من القنوات المجانية والمتاحة في الليل والنهار على مدار اليوم.
  • لديها فريق مميز من مذيعي البرامج والعاملين في القناة يحرصون على تلبية ما يحتاجه المواطن، كما يحرصون على حل مشاكل الشعب والاستماع إلى آرائه ومقترحاته والعمل على تحقيقها.

أهداف قناة الوطنية الجزائرية

لهذه القناة العديد من الأهداف التي تسعى لتحقيقها والوصول إليها من خلال برامجها ومن أهداف هذه القناة:

  • تسعى إلى أن يكون المشاهد على دراية بجميع الأحداث التي تحدث من حوله في المجتمع، ولم تقتصر على ذلك بل سعت أيضاً إلى تحسين حالته النفسية وذلك من خلال بعض البرامج التي تقدم الكثير من الألعاب.
  • كما تسعى إلى التميز والارتقاء نحو العالمية لذلك تطور كثيراً من نفسها وتحدث من محتواها باستمرار.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الوطنية الجزائرية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام الموضوع نوصي باستقبال القناة علي جهازك والتمتع بما تقدمه من محتوى هادف، وذلك من خلال تردد قناة الوطنية الجزائرية الجديد.