قناة المستقلة هي قناة تعد من أفضل القنوات التي تعرض الحقائق، وتقدم محتوى إخباري متميز للمشاهدين, ويمكنك معرفة تردد قناة المستقلة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، فتعالوا معنا في جولة موسعة حول تلك القناة التي يبحث عنها الكثير وذلك لأنها غيرت ترددها وقد أعلنت ذلك ليتمكن الجميع من تنزيلها ثانية ومتابعتها حيث أن قنوات الأخبار من أهم القنوات التي تهتم بها معظم البيوت للتعرف من خلالها على ما يحدث من حولك وخاصة قناة المستقلة التي تمتلك طريقة في نقل تلك الأخبار بشكل تفصيلي ومميز للمشاهد فهيا بنا نتعرف على محتوى القناة وكذلك طريقة استقبالها، ومن خلال موضوعنا التالي سوف نتعرف على تردد قناة المستقلة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية وأهم مميزات القناة وأهدافها كما سنتعرف على كيفية ضبط جهاز الاستقبال لاستقبال الإشارة الجديدة للقناة.

معلومات عن تردد قناة المستقلة الجديد 2023

قناة المستقلة الفضائية 2023 هي واحدة من أفضل القنوات التونسية التي تهتم بعرض المحتوى الإخباري المتميز والجذاب، حيث تقوم بعرض الأحداث التي تجمع بين تونس والوطن العربي.

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:محمد الهاشمي الحامدي
تردد النايل سات: 10921 (V)
المقر الرسمي:تونس

تردد قناة المستقلة الجديد 2023

اضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد التالي، للاستمتاع بأهم البرامج الإخبارية التي ترصد جميع الأحداث حول العالم.

تردد النايل سات: 10921 (V)
معامل الترميز:27500
معادل تصحيح الخطأ:5/6
الاستقطاب:رأسي
الجودة:HD

برامج قناة المستقلة الفضائية 2023

تقدم قناة المستقلة الجديدة مجموعة كثيرة من البرامج من النوع الإخبارية السياسية وبرامج حوارية وأيضا دينية، حيث تقدم أفضل البرامج التي تستطيع أن تحقق أعلى نسبة مشاهدة، والتي يحرص على مشاهدتها الشعب التونسي والوطن العربي.

  •  أولى برامج القناة برنامج المنتدى الديمقراطي وهو من البرامج التي تتحدث عن الحوار السياسي.
  • برنامج آل إبراهيم وهو برنامج يتحدث عن الحوار الديني الذي يجمع بين علماء الدين المختلفة سواء كان الإسلامي، أو المسيحي أو اليهودي.
  •  المغرب الكبير هو برنامج من نوع سياسي يعرض آخر التطورات في دولة المغرب، ويناقش الأحداث المهمة من خلال هذا البرنامج.
  •  لقاء خاص يقوم بتقديمه المعروف سامي محمد الهاشمي، الذي يقوم بعمل استضافات مع أفضل وأبرز الشخصيات الهامة في المجتمع، وذلك لمناقشة ما يدور حول تلك الشخصيات من أحداث وأقاويل، منها على سبيل المثال لقاء قام به مع رجل الأعمال المعروف محمد أشرف سعد ويستعرض من خلاله مسيرته المهنية في توظيف الأموال ونفى التهم الموجهة إليه.
  •  حوار صريح من أبرز برامج القناة التي يبحث عنها الكثيرين حيث يقدمه محمد الهاشمي، وذلك في شهر رمضان المبارك.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

مميزات قناة المستقلة الفضائية 2023

توجد عدة مميزات لقناة المستقلة الفضائية منها

  •  تقدم القناة برامج إعلامية وأيضا إخبارية تلبي احتياجات مجموعة كبيرة من الأفراد في منطقة الشرق الأوسط، وأيضا دول شمال أفريقيا.
  • تعرض القناة  الجانب التونسي منها حيث تقوم بتقديم برامج وأخبار تونسية، بالإضافة إلى آخر أخبار الشعب التونسي
  • تعرض القناة رؤية واضحة ودقة أفضل باستخدام أفضل التقنيات والأجهزة الحديثة مثل أنظمة الإتش دي العالية الجودة وأنظمة الاس دي، التي توفر لهم حق اختيار الجودة المطلوبة.
  • تبث محتواها دون حدوث تشفير للقناة من خلال  النايل سات وهو ما ساعد عدد كبير من محبي الأخبار في متابعتها.
  • سهولة الوصول إلى القناة حيث يمكن استقبال التردد الخاص بها على أجهزة مختلفة، وذلك من خلال مجموعة بسيطة من الخطوات، وذلك لأنها مجانية تمامًا
  •  يقوم العاملون على قناة المستقلة بتغيير التردد دائمًا، حتى تقوم القناة بتحقيق أفضل بث وأفضل جودة.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

مميزات قناة المستقلة

إن دولة تونس من الدول التي لها استقلاليتها وكذلك منهجها ولذلك نجد أن قناة المستقلة كانت الخيار الأول لنقل كل ما يحدث بها للمواطن التونس أولًا ولجميع الدول بشكل عام ومحتوى قناة المستقلة هي:

  • تقوم القناة بنقل كافة الأخبار للمشاهد أول بأول التي تحدث في نطاق دولة تونس وكذلك التي تحدث خارجها مما جعلها الملاذ الأول للأشخاص الذي يحبون متابعة القنوات الإخبارية للتعرف على ما يدور في العالم الخارجي.
  • لا يقتصر محتواها على الأخبار فقط في كذلك تقوم بعرض فئة ممتازة من البرامج التي لكل منهم موضوعه الذي يقدمه للمتفرج فهناك ما يناقش الحوارات السياسية والمسار التي تسير على دربه البلاد.
  • وهناك برامج دينية تعمل على فتح العديد من الأمور الدينية التي هي غائبة عن الكثير من البيوت ويتم فيها استضافة فئة متميزة من علماء الفقه والدين وإجراء حوار ممتع وشيق في أحد الأحكام أو القضايا الدينية بشكل عام.

استقبال تردد قناة المستقلة

لكل الشعب التونسي وكذلك لمن يرد أن يحصل على القناة والتمتع بكافة الأمور التي تقدمها تلك القناة بشكل حيادي وشفاف ومتميز عليه أن يتبع الترتيب الذي سنذكره الآن للحصول على القناة فعليك في بدية الأمر أن تقوم باستخدام الريموت الكونترول التابع لجهاز الاستقبال التابع لك  وتقوم بالضغط على الآتي.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي الختام نكون قد تعرفنا على كافة ما توافر من معلومات عن قناة المستقلة التي تعد من أفضل القنوات التي تعرض الحقائق، وتقدم محتوى إخباري متميز للمشاهدين كما أوضحنا تردد قناة المستقلة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على مميزات القناة التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية وتعرفنا على أهدافها التي تسعى لتحقيقها، كما تعرفنا كذلك على خطوات ضبط جهاز الاستقبال من أجل استعادة بث القناة من جديد لكل متابعيها من كل مكان في العالم دون انقطاع أو تشويش على مدار اليوم.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية