تحرص قناة الدلتا على عرض كل ما يخص المواطن المصري في جميع المحافظات المصرية، وخاصة محافظات الدلتا, كما ان تردد قناة الدلتا على النايل سات 2023 تزداد معدلات البحث بشكل ملحوظ في هذا التوقيت للتعرف على تردد قناة الدلتا الجديد بعد التحديث 2023، حيث تعتبر قناة الدلتا واحدة من أهم القنوات الفضائية المصرية التي تتبع لهيئة الإذاعة و التلفزيون المصرية ضمن مجموعة من القنوات التي تبث من داخل مصر لتقديم العديد من المحتويات الهامة و التي يهتم بها المتابعين في مصر، و سوف نستعرض الآن تردد قناة الدلتا الجديد 2023 بعد التحديث الأخير على القمر الصناعي نايل سات، كما سنتعرف على محتوى القنة و أهدافها و مميزاتها التي جعلتها في مقدمة.

قد يهمك: تردد قنوات mbc الجديد 2023 HD الجديد علي النايل سات وعرب سات 1444 تردد mbc وعربسات

معلومات عن تردد قناة الدلتا

تعد قناة الدلتا من القنوات المصرية التي تقدم بثها الفضائي على مدار اليوم بدون انقطاع، ويكون رئيس القناة هو ماجد نجم الدين، لتقديم كل ما هو جديد وحصري من أحداث وأخبار وقضايا هامة في محافظات الدلتا في مصر وكافة أنحاء الجمهورية بشكلٍ عام، حيث تتميز بعرض كل ما يخص محافظات الدلتا والتي تهم المواطنين في مصر بشكل كبير، حيث تقوم بعرض أخبار وأسعار اللحوم والخضار والفاكهة من خلال برنامج يتم عرضه يوميا صباحا ليتناول كل ما هو جديد.

نوع القناة:إخبارية واجتماعية
مالك القناة:تابعة للإذاعة والتلفزيون المصري
تردد النايل سات:11230
تردد نايل سات قياسي الدقة:11230
عربسات:11179
المقر الرسميمصر

محتوى قناة الدلتا

تحرص قناة الدلتا على عرض كل ما يخص المواطن المصري في جميع المحافظات المصرية، وخاصة محافظات الدلتا، حيث تعرض برامج إخبارية تبث العديد من الأخبار السياسية والاقتصادية الخاصة بالدولة، كما تعرض القناة أيضًا برامج متنوعة تهتم بالقضايا الاجتماعية التي تخص الشارع المصري، وكل فرد في المجتمع صغير كان أم كبير.

قد يهمك: تردد قناة 218 نيوز الجديد 2023 على النايل سات 218 NEWS

علاوة على الاهتمام بأخبار أسعار السلع من كل الأنواع، مثل الخضروات والفاكهة واللحوم والدواجن والبيض، وكل هذه المعلومات تفيد المواطن كثيرًا، وهو ما يتم ذكره في برنامج صباحي الذي يعرض يوميا صباحًا، كما أن هناك برامج أيضًا تهتم بالسياحة وتعريف الناس معالم وطنهم وتثقيفهم، بل وتعريف العالم كله على السياحة في بلدنا.

برامج قناة الدلتا

تقدم قناة الدلتا المصرية مجموعة متنوعة من أفضل البرامج الهامة التي تخص كل المواطنين وبشكل خاص المواطنين في محافظات الدلتا في مصر، حيث تحرص على عرض باقة متنوعة من البرامج سواء الإخبارية او الاجتماعية، فضلا عن تقديم بعض المحتويات المتنوعة مثل عرض الأفلام والمسلسلات بشكل مستمر بشكل ترفيهي، ومن أهم البرامج التي تقدمها قناة الدلتا المصرية ما يلي.

  • يتم يوميا برنامج صباحي لإفادة الشعب بأسعار السلع التي يحتاجها يوميا في محافظة الدلتا، ويعرض بشكلٍ يومي دون انقطاع.
  • تقديم عدد من البرامج السياحية التي تنقل أصول الثقافة المصرية لجميع دول العالم.
  • تقديم العديد من البرامج التي تقدم الأخبار المتعلقة بالبلد.
  • تقدم بعض البرامج الاجتماعية التي تسلط الضوء على استطلاع اراء المواطنين في الكثير من القضايا لكونها قريبة من الشارع المصري.

قد يهمك: تردد قناة النيل للأخبار الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية النايل سات وعربسات

قناة الدلتا 2023

وتحظى قناة الدلتا المصرية التابعة للإذاعة والتلفزيون المصرية بنسب مشاهدة مرتفعة في جميع أنحاء مصر، وذلك لما تقدمه على مدار اليوم من أخبار هامة تفيد كافة المواطنين، حيث تحقق نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن، لكونها تقوم بجعل المواطن المصري قريب من كافة الأحداث والأخبار المحلية وكذلك الأخبار العالمية والدولية، كما أنها تقدم البث الفضائي الخاص بها بجودة مشاهدة رائعة لمتابعة الأخبار والبرامج أول بأول أو مدار اليوم بأعلى جودة.

قد يهمك: تردد قناة الجزيرة الاخبارية الجديد 2023 عل النايل سات وعربسات aljazeera

تردد قناة الدلتا الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة الدلتا على النايل سات 2023 يعتبر من الترددات التي يبحث عنها الكثير في مصر، فهي قناة مصرية هامة، ولها قاعدة جماهيرية كبيرة من المشاهدين الذين يفضلونها، وذلك لما تعرضه من محتوى ذات أهمية كبيرة ويتمتع بالشفافية والمصداقية الكبيرة، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الدلتا الفضائية المصرية.

التردد:11230
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:v
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11230
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:v
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة  على العرب سات

التردد:11179
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:H
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة الدلتا

قناة الدلتا التابعة لتلفزيون جمهورية مصر العربية وتختص بتقديم أخبار منطقة الدلتا والمحافظات التابعة لها وكذلك هي تابعة للإذاعة والتلفزيون المصرية، وتمتلك القناة عدّة مميزات جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية، وسوف نتعرف على هذه المزايا من خلال النقاط التالية:

  • أهم ما يميز قناة الدلتا أنها تقدم محتوى متنوع وشيق، وهو عبارة عن بعض البرامج الإخبارية والاجتماعية التي تهم كل فرد في المجتمع المصري.
  • كما تهتم كثيرًا بمحافظات الدلتا في مصر وأخبارها، وأهم إنجازات مسؤوليها.
  • بالإضافة إلى مجموعة كبيرة مختارة من الأفلام والمسلسلات العربية المصرية القديم من والحديث.
  • تتميز قناة الدلتا بأنها تهتم كثيرًا بحصول المشاهد على مشاهدة ممتعة وتسعى لتطوير الصوت والصورة والعمل على وضوحهما بالتقنيات الحديثة.
  • الفواصل الإعلانية في قناة الدلتا تعتبر قليلة جدًا مقارنة بالقنوات الأخرى، كما أنها وعمل على مدار 24 ساعة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الدلتا

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة الدلتا على النايل سات 2023، كما تعرفنا بشيء من التوضيح عن محتوى القناة ومميزاتها التي جعلتها في صدارة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، حيث تحرص القناة عى مواكبة كافة التحديثات التي تطرأ على الأقمار الصناعية والترددات من أجل ضمان وصول محتواها بأعلى جودة ودقة على مدار اليوم دون انقكاع أو تشويش لجميع متابعيها.