تردد قناة Ten TV 2023 الجديد هي قناة كبيرة جدًا مخصصة لتوفير الوسائط والرياضة ومحتوى متعدد، مكتملة ومقدمة عالميًا, تابع معنا لمعرفة تردد قناة تن TEN على القمر الصناعي نايل سات 2023 حيث انه من أكثر الترددات العربية بحثًا في الفترة الأخيرة حيث إن هذه القناة واحدة من القنوات العربية التي حازت على إعجاب الكثيرين في دول العالم العربي بالإضافة إلى حصولها على أعلى التقييمات بين غيرها من القنوات المماثلة، تقدمش قناة تين محتوى متميز ومتنوع ما بين البرامج الإخبارية والترفيهية والمسلسلات الحصرية والقديمة وهذا ما جعل لها شعبية كبيرة بين جماهير الوطن العربي، وللاطلاع على معلومات إضافية عن هذه القناة سوف نقوم بتزويدكم بها منن خلال سطور هذه المقالة.

تعتبر قناة تن Ten و ten+2 من القنوات الأكثر متابعة في الوطن العربي بسبب محتواها المميز والمتنوع، حيث تقوم إدارة شبكة قنوات تن بتغطية شاملة للأحداث الجارية والمواضيع الهامة للأسرة العربية في إطار عائلي، كما حققت القناة خطوات واضحة ومدوية في مجال الحصريات بالمسلسلات والبرامج مما جعلها محط إعجاب وانتشار واسع في داخل وخارج الوطن العربي.

تحرص إدارة القناة على تقديم محتوى متعدد الفئات ليناسب جميع أفراد الأسرة، كما تسعى دائمًا لترسيخ الأخلاقيات والمبادئ داخل المنزل العربي. تستقطب قناة تن الكثير من المشاهدين في جميع أنحاء العالم بفضل جودة البث وقيمة المحتوى المقدم، ويمكنك متابعة هذه القناة عبر ترددها على القمر الصناعي نايل سات 2023.

عزيزي المشاهد، إن قناة تن هي واحدة من أكثر القنوات متابعة في الوطن العربي والتي حققت مشاهدات عالية و نسب متابعة جيدة جدا في داخل كافة المنازل المصرية بشكل خاص و المنازل العربية بشكل عام. تحرص إدارة شبكة قنوات تن على تقديم كل ما يخص المنزل العربي و المواضيع الهامة للأسرة العربية بشكل عام. يمكنك الاستمتاع بالمحتوى المتميز والمتنوع ما بين البرامج الإخبارية والترفيهية والمسلسلات الحصرية والقديمة.

كما تعمل القناة على ترسيخ الأخلاقيات ومراعاتها داخل جميع الأسر، وهي تركز على تقديم كلمات من البعض من الخارج والعديد من الآخرين. إن تردد قناة تن من الأكثر بحثًا في الفترة الأخيرة حيث إنها حصلت على إعجاب الكثيرين في دول العالم العربي بالإضافة إلى حصولها على أعلى التقييمات بين غيرها من القنوات المماثلة، ولمعرفة تردد قناة تن يمكنك متابعة إعدادات القمر الصناعي نايل سات 2023.

نبذة عن قناة تن TEN

وهي من أشهر شبكات القنوات الفضائية التي تم بثها مؤخرًا ويعتقد أيضًا أنها مملوكة لرجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس يتابع جمهورًا كبيرًا على التليفزيون المصري وجميع التلفزيونات في العالم. توفر القناة أيضًا القيم والأخلاق ومبادئ التنوع، وتعمل على ترسيخ الأخلاقيات ومراعاتها داخل جميع الأسر.

وهي تركز على تقديم كلمات من البعض من الخارج والعديد من الآخرين لأن القناة واضحة جدًا حول ما هو مهم للأشخاص الذين يشاهدونها إذا كانت تأتي من جميع المجموعات والأطفال، القناة العاشرة هي قناة مصرية بهوية، وهي قناة شاملة تجمع كل الآراء والأفكار والاتجاهات، كما أنها توفر إعلامًا جيدًا، وتعرض بشكل احترافي وموضوعي الموضوعات التي تهم شوارع مصر، وتقدم برامج بمهارات فنية، أحدث التقنيات والمرح.

قد يهمك: تردد قنوات mbc الجديد 2023 HD الجديد علي النايل سات وعرب سات 1444 تردد mbc وعربسات

معلومات عن قناة تن TEN

إن قناة تن من القنوات الشعبية المتوفرة على جميع الأقمار الصناعية في الوطن العربي وتم إنشائها من قبل رجل الأعمال الشهير” نجيب ساويرس”، واشتهرت هذه القناة بتقديمها لمحتوى ترفيهي متنوع يتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى عرضها لمباريات الدوري المصري ومجموعة من البرامج الثقافية والاقتصادية يوميًا،ويقدم هذه البرامج مجموعة من أشهر الإعلاميين والصحفيين المصريين.

نوع القناة:قناة تن فضائية مصرية
مالك القناة:عمرو عبد الحميد
النايل سات:11430
المقر الرسمي:جمهورية مصر العربية

برامج قناة تن TEN

تتسابق الفضائيات المصرية في عرض الأعمال والبرامج الحصرية ومن أبرز وأشهر البرامج التي يمكنكم متابعتها بعد تحديث تردد قناة تن TEN على النايل سات 2022 ما يلي:

  • برنامج بالورقة والقلم مع نشأت الديهي يكون أحد أبرز البرامج التي تعرض على القناة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة 6م.
  • كما يتم عرض حلقات برنامج حلوة يا دنيا يوميًا مع الفنانة مادلين طبر وهو من البرامج الاجتماعية التي تناقش مجالات متعددة تخص المرأة والرجل.
  • من البرامج الدينية التي تعرض على هذه القناة هو برنامج ” رأي السنة” ومن البرامج الهادفة” برنامج مؤثرون للفنان تامر حسني والفنانة درة”.
  • برنامج البريمو مع الكابتن محمد فاروق  والإعلامي إسلام صادق هو واحد من البرامج الرياضية التي يتم عرضها على قناة تن.
  • أحد البرامج الترفيهية التي يتم عرض حلقاتها من يوم السبت وحتى الخميس هو برنامج الدور على مين مع الفنان سامح حسين وفرقة مسرحية 1980.
  • برنامج “TeN Hollywood” يقدم  يوميًا على قناة تين ويمكنكم التعرف من خلاله على أهم القصص ورحلات الكفاح للكثير من الرموز الحياتية.
  • الشيخ رمضان عبد المعز يقدم برنامج ديني رائع على شاشة تن هو برنامج” الكلام الطيب” ويناقش الشيخ باقة متنوعة من القضايا الإسلامية والأمور التي تهتم كافة المسلمين.
  • مع الباقة المتنوعة التي تم توضيحها من برامج أو مسلسلات حصرية على القناة فإنها تعرض بعض الأفلام السينمائية في أيام العطلة وتعرض المسرحيات القديمة الكوميدية.

قد يهمك: تردد قناة اليوم حكايات الجديد 2023 على النايل سات Alyoum Hkayat

قناة تن TEN المنوعة

إن هذه القناة تقوم بعرض أعداد كبيرة من البرامج والمسلسلات الدرامية لكبار النجوم المصريين سواء في القديم أو الحديث، ولم يقتصر محتوى القناة على هذا الأمر، إلا أنها تعرض باقة متنوعة من الأفلام والمسلسلات الكوميدية والمسرحات الزمن القديم، مع النشرات الإخبارية اليومية التي تغطي أهم الأخبار العالمية والدولية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة نايل دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Nile Drama

تردد قناة تن TEN الجديد على النايل سات 2023

قناة Ten TV هي قناة كبيرة جدًا مخصصة لتوفير الوسائط والرياضة ومحتوى متعدد، مكتملة ومقدمة عالميًا. كما أنه يعمل على جذب انتباه العالم إنها القناة المباشرة التي يبحث عنها الكثير من الناس حول العالم، وهي مكرسة أيضًا لتقديم بعض الأخبار عالية التصنيف والبرامج الدولية المتنوعة، ويمكنكم الاستمتاع بالمحتويات الرائعة التي تعرض على قناة تن من خلال تحديث تردد قناة تن TEN على النايل سات 2022 الخاص بها، ويمكنك الاطلاع على الجدول التالي:

التردد:11430 
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

كيفية استقبال وضبط تردد تن TEN

بعد أنّ تعرفنا على تردد قناة تن TEN الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، سوف نوضح كيفية ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد من خلال اتباع الخطوات التالية:

شرح طريقة ضبط تردد قناة TEN

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة تن على التلفزيون.

وتم، والآن بعد أن وضحنا أحدث تردد قناة تن TEN على النايل سات 2023 وكيفية استقباله على جهاز الاستقبال، أصبح بإمكانكم استقبال البث المباشر لهذه القناة بكل سهولة.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام موضوعنا السابق وتعرفنا على تردد قناة تن TEN الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، وأهم ما توافر من معلومات حول تأسيس القناة وكذلك أهم المعلومات مميزات القناة وكيف ساعدت في تحقيقها مكانه متقدمة بين القنوات الفضائية، كما عرضنا أسماء البرامج التي تعرض على القناة وأهم المعلومات عن محتواها، وأهداف القناة التي تسعى لتحقيقها من أجل وصول بثها لجميع مشاهديها.