نقدم لكم من خلال موقع القمة اجدد تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2023، هناك الكثير من الأفراد يرغبون في الحصول على التردد الجديد لقناة نجوم هوليود أكشن التي على عرض الكثير من الأفلام السينمائية الأجنبية سواء كانت أفلام قديمة أو أفلام حديثة، ومن خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم الأفلام التي تعمل قناة نجوم هوليود أكشن بعرضها على الشاشة الخاصة بها، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على التردد الجديد الخاص بالقناة، وذلك من خلال الآتي.

قد يهمك: تردد قناة MBC أكشن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

نبذة عن قناة نجوم هوليود أكشن

تعتبر قناة نجوم هوليود أكشن الجديد 2023 على الأقمار الصناعية من أفضل القنوات الفضائية التي تقدم أبرز الأفلام الأجنبية المشوقة في الشرق الأوسط التي توجد داخل القاهرة، وتمكنت تلك القناة على حصولها على النجاح الهائل الذي أبرزته في وقت قصير، حيث عملت على تقديم الأفلام المتنوعة المثيرة مثل أفلام الخيال العلمي، والأكشن، والرعب فأصبحت من أهم القنوات التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين وصارت موجودة في كافة البيوت.

قد يهمك: تردد قناة نجوم هوليود أكشن الجديد 2023 علي النايل سات Njoom Hollywood

معلومات عن قناة نجوم هوليود أكشن

من الجدير بالذكر أن قناة نجوم هوليود أكشن من أفضل القنوات الفضائية التي تقوم بإذاعة الشرق الأوسط التي توجد داخل القاهرة بعرضها على شاشة التلفزيون المصري، كما أنها من أهم القنوات لدى الكثير من الأفراد داخل المنازل، حيث إنها تعمل على عرض الكثير من الأفلام الأجنبية بمختلف أنواعها، بالإضافة إلى أنها تعمل على عرض الكثير من أفلام الخيال العلمي وأفلام الرعب أيضًا، ومن خلال الجدول التالي سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تدور حول تردد القناة الجديد بشكل مفصل:

نوع القناة:قناة نجوم هوليود أكشن
مالك القناة:مركز تلفزيون الشرق الأوسط
النايل سات:12562
المقر الرسمي:القاهرة، مصر

اقرأ أيضًا: تردد قناة سكاي أكشن الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات sky action

برامج قناة نجوم هوليود أكشن

استكمالًا للتعرف على تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2023، نتعرف الآن على أهم البرامج التي تعمل قناة نجوم هوليود أكشن بعرضها على شاشتها الخاصة بها، وكما ذكرنا أن قناة نجوم هوليود أكشن تعمل على عرض الكثير من الأفلام الأجنبية التي تنال إعجاب الكثير من المشاهدين.

بالإضافة إلى أنها تجذب عدد كبير من المتابعين للقناة في فترة زمنية قصيرة، ومن أفضل الأفلام التي تقوم القناة بعرضها على شاشتها أفلام الأكشن الخاصة بالممثل الصيني المشهور زكي شان، التي تعمل على ترك الكثير من البهجة لدى الكثير من المشاهدين المتابعين لأفلام القناة.

بالإضافة إلى أن القناة تعمل على عرض عدد كبير من أفلام الرعب، بالإضافة إلى أفلام الخيال العلمي أيضًا، ومن ضمن الأفلام التي تعمل القناة على عرضها، كما في النحو التالي:

  • تقوم القناة بعرض فيلم رأي فيلم، بالإضافة إلى أنها تعمل على عرض فيلم الصخرة، كما أنها تعمل على عرض فيلم صياد المدينة, بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة بعرض فيلم منعطف خاطئ أيضًا، كما أنها تعمل على عرض الفيلم الأكشن السرعة والغضب، والكثير من الأفلام الأكشن المختلفة الأخرى.

الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأسباب التي أدت إلى نجاح قناة نجوم هوليود أكشن، ولكن من أهم تلك الأسباب أنها من أكثر القنوات التي شهدت الكثير من الحملات الإعلانية الكبرى قبل بداية بثها، بالإضافة إلى أنها لا تقوم بعرض الإعلانات الطويلة والمملة.

اقرأ المزيد: استقبل الان تردد قناة Mbc اكشن 2023 ام بي سي الجديد على نايل سات وعربسات

قناة نجوم هوليود أكشن

من الجدير بالذكر أن قناة نجوم هوليود أكشن من أفضل القنوات الفضائية المصرية التي تم إطلاقها في يوم 15 من شهر أكتوبر عام 2017 ميلاديًا، تحت قيادة مركز التلفزيون الخاص بالشرق الأوسط الذي يوجد داخل جمهورية مصر العربية، وتنال الكثير من نسب المشاهدة في فترة قصيرة للغاية.

شاهد أيضا: تردد قناة سكار الجديد 2023 على النايل سات وعرب سات Scare TV

تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2023

تقوم قناة هوليود على تقديم كل الأفلام الأجنبية المشوقة، والمثيرة الجديدة، والقديمة، فالكثير من المتابعين يفضلون قضاء وقت فراغهم في مشاهدة تلك الأفلام، لذلك يبحثون عن القنوات التي تقدم أفلام أكشن، وقناة نجوم هوليود من أفضل القنوات التي تعرض أفضل الأفلام الأكشن.

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد يرغبون في التعرف على تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2023، لذلك أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة نجوم هوليود أكشن الفضائية.

التردد:12562
الاستقطابعمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

مميزات قناة نجوم هوليود أكشن

تميزت قناة نجوم هوليود أكشن الجديد بالعديد من المميزات وهي:

  • توفر قناة هوليود أكشن أفضل جودة للاستمتاع عند مشاهدة الفيلم.
  • تعرض أفلام أفضل الممثلين مثل ذكي شان.
  • تستطيع مشاهدة جميع الأفلام التي يتم مشاهدتها بدون أي اشتراك أو دفع رسوم إضافية حيث إنها تكون مجانية.
  • توفر أيضا جميع الأفلام بشكل مترجم لكي يستطيع المشاهد بمشاهدتها بسهولة.
  • تقوم قناة نجوم هوليود أكشن بتوفير أفضل وأدق صوت.

طريقة استقبال تردد قناة نجوم هوليود أكشن

لكي تتمكن من تنزيل التردد الجديد لقناة النجوم هوليود أكشن عليك أن تقوم بتلك الخطوات الآتية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في الختام نكون قد تعرفنا على تردد قناة نجوم هوليود أكشن على النايل سات 2023، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم أفلام تلك القناة، كما تعرفنا على طريقة ضبط جهاز الاستقبال على التردد الجديد.