تردد قناة السلام عليك الجديد 2023 على النايل سات Assalamu Alayka

deeb 25 يناير 2023 , 15:47 آخر تحديث : يناير 2023 , 15:47

حرصت قناة السلام عليك على تقديم الدين الإسلامي وما يتعلق به عبر شاشات التلفاز تبعًا لمعايير الدولة مع الاعتماد على خبراء ومتخصصين في مجال البرمجة والإعداد, لذلك نعرض لكم تردد قناة السلام عليك الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، وتعد هذه القناة من أهم القنوات التي تقدم محتوى إسلامي وسطى، ونجد أن هذه القناة تابعة للإذاعة والتليفزيون السعودي، تدعو إلى َوصف النبي صلى الله عليه وسلم وهدفها أن يساعدها كل الناس على مستوى العالم لكي يتحسن صورة الإسلام التي حاول أن يشوهها الكثير من الأشخاص، وتقدم عدة برامج دينية من أهمها أوسمة نبوية أفلا يتفكرون، خلق عظيم، حيث أنها تعرض محتوى إسلامي وسطى، تبث عبر القمر نايل سات الصناعي وتكون قناة مجانية، وهذا بهدف وصولها إلى أكبر شريحة من المتابعين، تقوم أيضاً هذه القناة بنقل صلاة التراويح من المسجد النبوي في شهر رمضان المبارك.

معلومات عن قناة السلام عليك

إن قناة السلام عليك واحدة من القنوات الدينية يتم عرضها من المملكة العربية السعودية تم إنشاؤها خصيصًا لتساعد الأشخاص في التعرف على الدين الإسلامي وما يتعلق به من كافة الجوانب كما حرص مطورين القناة بكل ما في وسعهم من أجل الحفاظ على مبادئ وتعاليم الإسلام من خلال عرضها على شاشات التلفاز.

القناة متخصصة في عرض كل ما يتعلق بالدين الإسلامي ولم تتوقف لهذا الحد بل تعرض أهم التفاصيل حول الرسول صلى الله عليه وسلم، يمكنك التعرف على ما يدعو إليه الدين الإسلامي كما قال رسولنا الكريم باستضافة عدد كبير من رجال الدين في مختلف البرامج على مدار 24 ساعة.

تعرض القناة كافة الأحاديث النبوية الشريفة مع عرض الشرح المتعلق بها بالتفاصيل ليكون الأشخاص على دراية به جيدًا، تم تأسيس القناة داخل المملكة العربية السعودية ومنذ هذا الوقت تخصصت في إنشاء وعرض مجموعة من الأعمال الدينية الرائعة ليستفيد منها أكبر قدر ممكن من الأشخاص.

نوع القناة:قناة السلام عليك الدينية
النايل سات:11227
تردد نايل سات قياسي:12227
المقر الرسمي:القاهرة، مصر

شاهد أيضًا: تردد قناة ليبيا الحدث

برامج قناة السلام عليك

حتى تتمكن قناة السلام عليك من تحقيق أهدافها الرئيسية وعرض تعاليم الدين الإسلامي مع تعاليم رسولنا الكريم كل هذا من خلال مجموعة برامج متنوعة، كما تعرض باقة من أهم البرامج لصغار السن والبرامج التعليمية وغيرها الكثير يمكننا التعرف عليه من خلال النقاط التالية:

  • برنامج أوسمة نبوية.
  • اكتشف نفسك.
  • برنامج وأطيعوا الرسول.
  • سيدة نساء الجنة.
  • برنامج أنا جليس من ذكرني.
  • قبس من دواوين السنة.
  • برنامج قد علم صلاته وتسبيحه.

يتم عرض كل تلك البرامج على شاشات التلفاز من المقر الرئيسي المملكة العربية السعودية على مدار 24 ساعة بدون توقف وبالمجان، تهتم القناة بنشر الدين الإسلامي بشكل صحيح بين كافة الأشخاص ليستفيد منه أكبر عدد ممكن مع الاهتمام جيدًا بصغار السن وتعليمهم أصول دينهم.

اقرأ أيضًا: تردد قناة شدى المغربية

محتوى قناة السلام عليك الدينية

حرصت القناة على تقديم الدين الإسلامي وما يتعلق به عبر شاشات التلفاز تبعًا لمعايير الدولة مع الاعتماد على خبراء ومتخصصين في مجال البرمجة والإعداد، السبب الرئيسي في نجاح تلك القناة أيضًا اعتمادها على مجموعة رائعة من المميزات ومقومات النجاح غير متوفرة في قنوات أخرى، وتسعى بشكل دائم لتغيير أفكار عدد ضخم من المشاهدين حول الدين الإسلامي وتعاليمه مع عرضها بالشكل الصحيح كما علمنا رسولنا ونبينا الكريم، هذا بجانب توفير مجموعة من الدورات التدريبية مقدمة بالمجان لكافة المتابعين.

تردد قناة السلام عليك على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة السلام عليك الفضائية.

التردد:11227
الاستقطابعمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: ⅚
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:12227
الاستقطابرأسي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:
الجودة:HD

مميزات قناة السلام عليك

تميزه قناة السلام عليك بالعديد من المزايا التي حققت لها النجاح، وسوف نتعرف فيما يلي تلك المميزات:

  • تقدم محتوى ديني إسلامي مميز ورائع، يبعد عن أي أفكار متطرفة, تسعى إلى تحسين صورة الإسلام والمسلمين إلى جميع العالم، فتحرص على تقديم محتوى يعرف بالإسلام والمسلمين ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • بها نخبة كبيرة من الشيوخ والعلماء وغيرهم من الخبراء الذين يعملون على تطوير القناة, لا تهدف إلى الربح إطلاقا، فتم إنشاء هذه القناة بهدف سامي وليس من أجل ربح او مال إطلاقاً.
  • القناة مخصصة لكل مسلم وغير مسلم لمعرفة تعاليم الدين الإسلامي الصحيحة.

كيفية استقبال التردد الجديد لقناة السلام عليك

يمكن ضبط التردد الجديد لقناة السلام عليك على جهاز الاستقبال من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

يمكنك الآن متابعة قناة السلام عليك من خلال التردد الجديد لها عبر القمر الصناعي نايل سات على مدار 24 ساعة وبالمجان تمامًا، تحصل على كثير من المعلومات الرائعة عن الدين الإسلامي وحياة رسولنا الكريم مع قوة بث رائعة لا يمكن أن تؤدي للانقطاع.

توفر القناة أيضًا مجموعة من البرامج الرائعة لصغار السن للاستفادة منها قدر الإمكان ويكون الشخص على دراية كاملة بالدين الإسلامي الصحيح وكيفية التقرب من الله عز وجل مع مجموعة رائعة من البرامج متاحة بدون توقف مع فواصل إعلانية محدودة المدة.

أسئلة شائعة

  • تردد قناة السلام عليك على النايل سات

    التردد:11227 ، الاستقطاب:عمودي ، القمر الصناعي:نايل سات ، معدل الترميز:27500 ، معامل تصحيح الخطأ: ⅚

  • معلومات عن قناة السلام عليك

    توفر القناة أيضًا مجموعة من البرامج الرائعة لصغار السن للاستفادة منها قدر الإمكان ويكون الشخص على دراية كاملة بالدين الإسلامي الصحيح وكيفية التقرب من الله عز وجل

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *