تردد قناة المسيرة الجديد 2023 على النايل سات Al Masirah TV

deeb 24 يناير 2023 , 17:56 آخر تحديث : يناير 2023 , 17:56

تقوم قناة المسيرة بعرض جميع الأخبار السياسية بشكل مباشر, وحيث ان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن تردد قناة المسيرة على النايل سات 2023، وذلك لقيامها بعرض جميع الأخبار اليومية والتي تحدث طوال اليوم في الوطن العربي والعالم أجمع بشكل عام والأحداث التي تحدث في اليمن بشكل خاص، حيث إن المقر الرسمي لهذه القناة في اليمن، كذلك فإنها تقوم بعرض جميع الأخبار الرياضية، كما أن هذه القناة تحرص على تقديم جميع الأخبار السياسية بكل مصداقية وأمانة، لذلك و من خلال هذا المقال سنتعرف على أهم التفاصيل وسنتعرف على جميع الترددات الخاصة بهذه القناة بكل وضوح.

شاهد ايضا: تردد قناة ليبيا الحدث

معلومات عن تردد قناة المسيرة

تعد قناة المسيرة الجديد 2022 على الأقمار الصناعية من أشهر القنوات الفضائية المعروفة على مستوى العالم العربي، الأكثر مشاهدة في اليمن وتلعب دورا مهم في تقديمها لمحتوى مميز، وهادف في مختلف الأخبار الخاصة بالصعيد اليمني فالكثير من المتابعين يبحثون عن الترددات الجديدة لقناة المسيرة.

تم انطلاق تردد قناة المسيرة حتى تقوم بعرض جميع الأخبار السياسية والاجتماعية وأيضًا الرياضية بشكل مباشر، كما أن هذه القناة تقوم بعرض الأخبار الدولية والعربية بالشكل العام والأخبار المحلية بالشكل الخاص.

كما أن هذه القناة تقوم بعرض عدد كبير من البرامج المتميزة والتي تقوم ببث جميع الأخبار العاجلة بشكل مباشر، كذلك فإنها تقوم بعرض هذه البرامج على مدار الأربعة وعشرون ساعة، حيث تقوم هذه القناة بتوفير المصداقية التامة للمشاهدين، حيث إنها تحرص على تقديم الأخبار الصحيحة والتأكد من مصداقيتها من خلال المصادر الموثوق بها.

نوع القناة:قناة المسيرة
مالك القناة:أنصار الله
النايل سات:11095
المقر الرسمي:اليمن

أهداف قناة المسيرة الجديد 2023

تردد قناة المسيرة الجديد، عندما يتم التداول عن القنوات التي تكون خاصة بالشارع اليمني فجدير بالذكر أن قناة المسيرة اليمنية التي تقدم وتعرض جميع المحتويات المميزة التي ساعدت في زيادة القدرة على فهم العالم المحيط بالإنسان، كما أنها تغاضت عن بعض القضايا التي لا يستطيع المشاهد فهمها، وأصبحت من أهم القنوات اليمنية في مختلف الأخبار، وسوف نتعرف من خلال النقاط التالية على أهم أهداف القناة:

  • تعمل قناة المسيرة الإخبارية على تقديم جميع الأخبار اليمنية المتنوعة التي تحدث في البلد.
  • لا يقتصر محتواها على تقديم الأخبار السياسية فقط، بل تقدم جميع الأخبار الاقتصادية وكذلك الرياضية التي يهتم بها المواطنين المتابعين لها.
  • تعرض قناة المسيرة الجديدة جميع الأخبار الدولية والعربية والمحلية.
  • من خلال قناة المسيرة تستطيع مشاهدة مجموعة برامج متنوعة ومنها برنامج مع الحدث، وبرنامج الميدان, وبرنامج جبل القرآن، وملف المساء, وبرنامج الدين نصيحة، وبرنامج تقديم القناع ،وحكاية حرب وغيرهم.
  • لذلك أصبحت له شهرة كبيرة من خلال تقديمها تلك البرامج جعلت الكثير يبحث عن التردد الخاص بها.
  • عملت قناة المسيرة على مشاهدة الأحداث والمستجدات لكي تقدم الحقيقة دون تزوير.

برامج قناة المسيرة

إن هذه القناة تقوم بعرض عدد كبير من البرامج المتميزة والتي تقوم بعرض جميع الأخبار الموجودة في جميع أنحاء العالم والتي تحرص على استفادة المواطنين اليمنيين منها، كما أن هذه القناة تقوم بتقديم العديد من البرامج الحوارية التي تساعد في التعرف على عدد كبير من المعلومات المختلفة، ومن هذه البرامج ما يلي:

  • مع الحدث.
  • برنامج الدين نصيحة.
  • جبل القرآن.
  • برنامج حكاية حرب.
  • ملف المساء.
  • برنامج من بين الناس.
  • الميدان.
  • خطوط التماس.
  • اليمن في مواجهة العدوان.
  • برنامج القناع.
  • خيمة الشهيد النمري.
  • برنامج عدوان قرن الشيطان.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

إن هذه البرامج تأتي كأفضل البرامج التي يتم عرضها من خلال هذه القناة بالإضافة إلى بثها لجميع الأخبار العاجلة بشكل مباشر من خلال النشرات الإخبارية، لذلك فإن هذه القناة تأتي ضمن أفضل القنوات الإخبارية الخاصة الموجودة في اليمن.

محتوى قناة المسيرة

تقدم هذه القناة عدد كبير من المميزات التي جعلتها من أفضل القنوات الإخبارية ومن أنجح القنوات الموجودة في اليمن، كذلك فإن هذه القناة قد حققت عدد كبير من المشاهدات في أقصر مدة زمنية.

كما أن هذه القناة تقوم بعرض جميع الأخبار السياسية بشكل مباشر، كذلك فإن هذه القناة تقوم ببث الأخبار العاجلة التي تحدث في جميع أنحاء العالم، كذلك فإن هذه القناة تقوم بعرض عدد كبير من البرامج التي تناقش العديد من القضايا المختلفة مثل: القضايا الدينية والاجتماعية والسياسية المختلفة، كما أن هذه القناة تقوم بتوفير أحدث التقنيات والوسائل المتطورة؛ لكي تضمن لجميع المشاهدين الحصول على أفضل جودة للصوت وأيضًا الصورة.

اقرأ أيضًا: تردد قناة شدى المغربية 

تردد قناة المسيرة على النايل سات 2023

الآن يمكنكم الحصول على الترددات الخاصة بهذه القناة من خلال ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بكم للتمكن من تنزيل تردد قناة المسيرة الفضائية.

التردد:11095
الاستقطابأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11095
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

مميزات قناة المسيرة

لقناة المسيرة الجديد 2023 مميزات كثيرة سوف نتعرف عليها فيما يلي:

  • تعرض أكثر من محتوى من البرامج التي تعمل على جذب المشاهد, تعد من أفضل وأبرز القنوات التي تقدم الأخبار الخاصة بالاقتصاد والسياسة.
  • عملت قناة المسيرة على مساعدة المظلومين والضعفاء في الوطن العربي من خلالها يقدم بعض البرامج التي توضح القصص المأساوية لضحايا الحروب المختلفة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة المسيرة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

في ختام هذا المقال نكون تعرفنا على تردد قناة المسيرة على النايل سات 2023، كما تعرفنا على جميع المعلومات الخاصة بهذه القناة بكل وضوح، وتعرفنا أيضًا على مزايا القناة وبرامجها:

أسئلة شائعة

  • تردد قناة المسيرة على النايل سات

    التردد:11095الاستقطاب أفقي ، القمر الصناعي:نايل سات ، معدل الترميز:27500 ، معامل تصحيح الخطأ:5/6

  • معلومات عن قناة المسيرة

    القناة تقوم بعرض عدد كبير من البرامج المتميزة والتي تقوم بعرض جميع الأخبار الموجودة في جميع أنحاء العالم والتي تحرص على استفادة المواطنين اليمنيين منها، كما أن هذه القناة تقوم بتقديم العديد من البرامج الحوارية التي تساعد في التعرف على عدد كبير من المعلومات المختلفة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *