قناة ميوزك ناو هي قناة تقدم جميع أنواع الأغاني الأجنبية منها والعربية، بالإضافة إلى باقة من أحلى الفيديو كليب لأشهر المطربين العرب والأجانب, حيث ان تردد قناة ميوزك ناو من أشهر قنوات الأغاني والموسيقي عبر القمر الصناعي نايل سات وعلى الرغم من أنها واحدة من القنوات المشفرة إلا أنها حصلت على ملايين المشاهدات من كل مكان داخل الوطن العربي، إن القناة تابعة لمجموعة قنوات أوربت شو تايم كما حرصت على بث مجموعة من أحدث الأغاني سواء العربية أو الأجنبية على مدار اليوم.

نبذة عن قناة ميوزك ناو

قناة ميوزك ناو الأكثر شهرةً بين القنوات المتخصصة بالأغاني والموسيقى، تبث ترددها على القمر الصناعي المصري نايل سات، القناة لها ملايين من المشاهدين في كل أنحاء البلاد العربية رغم أنها قناة مشفرة وليست مفتوحة، وتعرض القناة باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل وأجدد الأغاني والموسيقى العربية والأجنبية على مدار 24 ساعة.

معلومات عن قناة ميوزك ناو

إن قناة ميوزك ناو متخصصة في أعرض أحدث الأغاني منها العربي ومنها الأجنبي بالإضافة لمجموعة من أشهر الفيديو كليب على مدار اليوم بشكل حصري عبر شاشات التلفاز، على الرغم من اهتمام القناة بتوفير مجموعة من الأغاني الإقليمية إلا أنها تعرض أيضًا مجموعة من الأغاني العالمية والشرقية.

تحرص القناة على بث كافة المحتويات الخاصة بها على مدار 24 ساعة وبدون توقف أو تشفير تختص في عرض الكثير من الإيقاعات المتنوعة منها الألحان العربية ومنها الألحان الغربية مع تغطية شاملة لأحدث وأشهر الحفلات الغنائية الأجنبية على مدار اليوم وبشكل حصري.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

نوع القناة:قناة ميوزك ناو الموسيقية
مالك القناة:شبكة أوربت الإعلامية
النايل سات:11054
تردد نايل سات القياسي:11054
المقر الرسمي:مدينة دبي

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

برامج قناة ميوزك ناو

إنها واحدة من ألمع القنوات الموسيقية التابعة لمجموعة ألفا الفضائية العربية تعرض لنا العديد من البرامج والحفلات الغنائية على مدار 24 ساعة وبدون توقف ليحصل كافة المشاهدين على متعة فريدة من نوعها مع جودة تصل حتى HD ومؤثرات صوتية لا مثيل لها في أي قناة أخرى.

يتم بث محتويات القناة من المقر الرسمي لها في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة على الرغم من كونها واحدة من القنوات المشفرة إلا أنها من أفضل قنوات الموسيقي على الإطلاق استطاعت أن تحصل على ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

توفر عبر شاشتها مجموعة من أشهر الألحان والإيقاعات الغنائية منها العربي ومنها الغربي مع طاقم عمل لديه خبرة لسنوات في مجال تغطية الحفلات وعرضها بشكل حصري ليتمكن كافة المشاهدين من متابعة الحفلات الغنائية من المنزل.

مع قناة ميوزك ناو Channel Music Now يمكن الاستمتاع بأجمل الأغاني العربية لأشهر المطربين العرب، تقدم القناة أيضاً أغاني أجنبية عالمية شهيرة ستعجب مشاهديها، وتقدم القناة مجموعة متميزة من الكليبات الحديثة والتي لها الملايين من المعجبين حول العالم، وتذيع القناة تغطية متكاملة لأشهر الحفلات الغنائية العربية والأجنبية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ميلودي أفلام

قناة ميوزك ناو الموسيقية

يمكنك الاستماع لأشهر الأغاني العربية والأجنبية على مدار 24 ساعة مع رؤية فيديو كليب لباقة من ألمع الأغاني العالمية ليست الإقليمية فقط كل هذا في مختلف دول الوطن العربي، تسطيع الآن الاستمتاع بتلك القناة عبر التردد الخاص بها على القمر الصناعي نايل سات.

أعلنت القناة مؤخرًا عن إحداث تغيير بسيط في الترددات التابعة لها عبر الأقمار الصناعية ليهتم ملايين المتابعين بالحصول على التردد الجديد كما زادت عمليات البحث عنه عبر منصة جوجل فهي تهتم جيدًا بتوفير جودة عرض لا مثيل لها تصل لـ HD.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث

تردد قناة ميوزك ناو الجديد على النايل سات 2023

قناة ميوزك ناو إحدى قنوات مجموعة أوربت شو تايم Orbit Showtime Network الشهيرة، والقناة تقدم جميع أنواع الأغاني الأجنبية منها والعربية، بالإضافة إلى باقة من أحلى الفيديو كليب لأشهر المطربين العرب والأجانب، ورغم أن غالبية الأغاني المعروضة على القناة محلية، لكن تحرص القناة على التنوع وعرض مختلف الأغاني الشرقية والغربية، والقناة تبث محتواها من مقرها الرسمي في دبي بالإمارات، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة ميوزك ناو الفضائية:

التردد:11054
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:17000
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

تردد قناة ميوزك ناو على النايل سات بجودة HD

التردد:11137
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:2/3
الجودة:HD

مميزات قناة ميوزك ناو Channel Music Now

لقناة ميوزك ناو مجموعة من المميزات جعلت الملايين من المشاهدين ينجذبون لها، من هذه المميزات التالي:

  • تبث القناة محتواها من مختلف الأغاني على مدار اليوم كله دون انقطاع أو تشويش, القناة مختصة بعرض أجمل الإيقاعات المختلفة من الألحان الشرقية والغربية، بالإضافة إلى تقديم تغطية متكاملة للحفلات الغنائية حول العالم.
  •  تستخدم القناة في عرضها أحدث التقنيات HD لإيصال أجود صورة للمشاهد، مع إضافة مؤثرات صوتية تجعل المشاهدة أكثر متعة.
  • لدى العاملين بالقناة خبرة واحترافية كبيرة في مجال الموسيقى ونقل أحداث أجمل الحفلات بطريقة رائعة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ميوزك ناو

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا وتعرفنا على تردد قناة ميوزك ناو الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، وأهم المعلومات عن القناة.