تردد قناة حكاية هندي الجديد 2023 على النايل سات Hekaya TV

deeb 21 سبتمبر 2022 , 04:25

تردد قناة حكاية هندي هي قناة متخصصة في عرض كافة المسلسلات الهندية بشكل حصري عبر شاشات التلفاز والقمر الصناعي نايل سات، لطالما كانت المسلسلات والأعمال الهندية من أحب الأعمال الفنية للمشاهدين بالإضافة لحصولها على ملايين المشاهدات في كافة الدول العربية مما زاد من الطلب عليها وكان لا بد من إنشاء قناة متخصصة في المسلسلات الهندية فقط، وسوف نتعرف من خلال مقالنا التالي عبر موقعنا على تردد قناة حكاية هندي الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات، وكذلك محتوى القناة ومميزاتها التس ساعدت في تصدرها قائمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة.

معلومات عن قناة حكاية هندي

تأتي قناة حكاية هندي Hikaya Hindi بترددها الجديد على القمر الصناعي المصري نايل سات بكل ما هو جديد في عرض المحتوى الهندي، القناة مختصة بعرض الأفلام والمسلسلات الهندية المدبلجة للعربية، فلكل عشاق المحتوى الهندي قناة حكاية هندي Hikaya Hindi هي أول اختيار لهم، القناة منذ بداية بثها لاقت استحسان الملايين من المشاهدين على مستوى الوطن العربي، نظراً لما تقدمه من محتوى رائع ومتميز.

تحرص قناة حكاية هندي على عرض أهم المسلسلات الهندية سواء الحديثة أو القديمة على مدار 24 ساعة بدون توقف لم تتوقف القناة عند هذا الحد وحرصت على توفير باقة من ألمع الأفلام الهندية منها الكوميدي ومنها ذو الطابع الرومانسي أو الاجتماعي نوعًا ما.

تهتم أكثر بعرض المسلسلات من النوع التاريخي الأكشن على سبيل المثال مسلسل جودا أكبر استطاع أن يحصد ملايين المشاهدات منذ أن تم عرضه عبر شاشات التلفاز، توفير المحتوى المفضل لكل المتابعين من مختلف الدول حول العالم هو اهتمام القناة الأول والأخير.

على الرغم من أنها قناة عربية في الأصل تم إنشائها في إحدى دول الوطن العربي إلا أنها تخصصت في عرض كل ما يتعلق بالفن الهندي وعالم بوليوود سواء أفلام أو مسلسلات بشكل متواصل على مدار اليوم.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

نوع القناة:قناة حكاية هندي الدرامية
النايل سات:11179
المقر الرسمي:دبي، الإمارات العربية المتحدة

برامج قناة حكاية هندي

تستطيع الآن الاستمتاع بمشاهدة باقة من أحدث وأروع المسلسلات والأفلام الهندية والرائع في قناة حكاية هندي عن غيرها من القنوات الأخرى أنها تعرض المسلسلات والأفلام مدبلجة إلى اللغة العربية حتى يتمكن كافة المشاهدين من متابعتها بدون صعوبة في ترجمة الكلام.

واحد من المسلسلات الهامة على تلك القناة هو مسلسل أختي هتلر حيث تدور أحداث المسلسل حول فتاة هندية تدعي أنديرا مسؤولة عن أسرة بالكامل كما تنسي الاهتمام بنفسها في وسط كل المسؤوليات الموجودة من حولها.

مسلسل رباط الحب هو أشهر مسلسل هندي رومانسي منذ أن انطلقت تلك القناة عبر شاشات التلفاز حتى حصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي، في هذا المسلسل يبدأ البطل والبطلة في تحدي كل من حولهم حتى يتمكنوا من الزواج من بعضهم البعض.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

قناة حكاية هندي

تعرض تلك القناة كافة المحتويات الخاصة بها عبر شاشات التلفاز على القمر الصناعي نايل سات مع بث مباشر مجاني لا يوجد أي تشفير كما لا تحتاج منك لرسوم مالية من أجل الاشتراك بها، استطاعت أن تحصل على شهرة بنطاق واسع في الآونة الأخيرة بكل أنحاء الوطن العربي.

على الرغم من وجود قنوات لا نهاية لها عبر شاشات التلفاز متخصصة في عرض المسلسلات والأفلام الهندية إلا أن قناة حكاية هندي حصلت على شهرة واسعة نتيجة المميزات وعوامل النجاح الموجودة بها مع حرص المطورين بشكل دائم على توفير مجموعة من العروض الحصرية بشكل مستمر.

اقرأ أيضًا: تردد قناة الصحراء

تردد قناة حكاية هندي الجديد على النايل سات 2023

تميزت قناة حكاية هندي Hikaya Hindi بكل ما هو حصري رغم وجود العديد من القنوات العربية الفضائية المختصة بعرض المحتوى الهندي، فتعرض القناة مسلسلات هندية مدبلجة للعربية بشكل حصري، وليس فقط المسلسلات الدرامية الهندية، فتعرض قناة حكاية هندي Hikaya Hindi برامج إخبارية تتناول فيها أخبار نجوم الهند وأخبار احدث أعمالهم السينمائية والدرامية، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة حكاية هندي الفضائية:

التردد:11179
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

مميزات قناة حكاية هندي Hikaya Hindi

للقناة عدة مميزات جعلتها محط اهتمام ملايين المشاهدين، من هذه المميزات التالي:

  • محتوى القناة جميعه متاحة بشكل مجاني دون توقف أو تشفير أو أي رسوم اشتراك.
  • تعرض القناة مختلف الأفلام السينمائية والمسلسلات الدرامية الهندية والمدبلجة للعربية، جذب ملايين من عشاق المحتوى الهندي.
  • لدى القناة معدات بث على أعلى مستوى، لضمان وصول صورة للمشاهد بأعلى جودة ممكنة دون أي تشويش.

كيفية ضبط تردد قناة حكاية هندي Hikaya Hindi

لضبط تردد القناة على جهاز الاستقبال عليك القيام ببضع خطوات بسيطة كالتالي:

  • من جهاز التحكم عن بعد قم بالضغط على القائمة ومنها قم باختيار تركيب.
  • بعدها قم باختيار تركيب يدوي، وأدخل البيانات الخاصة بالقناة من تردد ومعدل تصحيح الخطأ إلى آخره.
  • بعدها اختار بحث، ستظهر لك قائمة بالقنوات المنزلة من بينها قناة حكاية هندي Hikaya Hindi.
  • بالأخير أضغط على حفظ وقم بالخروج من القائمة.
  • تستطيع الآن متابعة أهم الأعمال الهندية من مسلسلات وأفلام على مدار 24 ساعة بدون توقف مع فواصل إعلانية محدودة وجودة فريدة من نوعها في العرض من خلال التردد الجديد لتلك القناة، تعرض القناة كافة المحتويات مدبلجة إلى اللغة العربية حصريًا على التلفاز بدون توقف أو تشويش.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *