تحرص قناة إريتريا على تزويد كافة المشاهدين بأهم المحتويات والبرامج على مدار اليوم, لذلك نقدم لكم تردد قناة إريتريا عبر الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات من أبرز القنوات المتخصصة في عالم الرياضة لا توفر المحتوى الرياضي فقط بل تحرص على التنوع في عرض البرامج على مدار 24 ساعة منها البرامج الإخبارية لعرض ما يدور في العالم من أحداث بجانب مجموعة من البرامج الترفيهية والاجتماعية أيضًا وغيرها الكثير يمكننا التعرف عليه من خلال تلك المقالة.

معلومات عن قناة إريتريا

قناة إريتريا  Channel Eritrea TV تبث ترددها على نايل سات وأيضاً على عرب سات، والقناة من أفضل القنوات المهتمة بالشأن الرياضي، وليس فقط الرياضي بل تقدم مجموعة مميزة وممتعة من البرامج المختلفة على مدار اليوم كله دون توقف.

يتم عرض القناة على شاشات التلفاز عبر الأقمار الصناعية على مدار 24 ساعة بدون توقف كما أنها قناة مفتوحة غير مشفرة متاحة لأي مشاهد بالمجان، استطاعت القناة أن تحصد ملايين المشاهدات من كل مكان حول العالم نتيجة المميزات الرائعة المتاحة بها.

فيما يخص الجانب الرياضي في القناة فهي تعرض مجموعة من أشهر مباريات كرة القدم العالمية منها مبارة كرة القدم الإنجليزية والإيطالية لعشاق كرة القدم كما حصلت على تراخيص كاملة لعرض تلك المباريات وكل ما يتعلق بالجانب الرياضي.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

نوع القناة:قناة إريتريا منوعات
مالك القناة:قناة عامة
النايل سات:11764
عربسات:11938
المقر الرسمي:أسمرة، إريتريا

برامج قناة إريتريا

تردد قناة إريتريا التي تعتبر واحدة من القنوات الهامة لدي ملايين المتابعين في كل مكان حول العالم ليس فقط في الدول العربية والرائع في الأمر أنها تعرض المحتويات الخاصة بها عبر القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، مع مجموعة من المميزات الرائعة وعوامل النجاح كانت السبب الرئيسي في شهرة تلك القناة لهذا الحد.

حرص مطورين القناة على عمل تغطية شاملة لها في كافة الدول داخل الوطن العربي والرائع أنها لا تحتاج لعمليات اشتراك أو رسوم مالية تستطيع الحصول عليها من خلال التردد على القمر الصناعي عرب سات أو نايل سات على مدار 24 ساعة بدون أي انقطاع أو تشويش في جودة المحتويات.

تبث القناة عدد كبير من البرامج المتنوعة منها المتخصص في المحتوي الرياضي ومنها المتخصص في المحتوى الثقافي أو الاجتماعي مع الحرص على توفير مجموعة من البرامج الترفيهية على مدار اليوم حتى لا يشعر المشاهد بملل أثناء المتابعة أمام شاشة التلفاز.

برامج إخبارية، يعرض فيها كل الأحداث التي تدور حول العالم، في المجال الرياضي، تعرض القناة أشهر المباريات الكروية العالمية، مثل الدوري الإنجليزي والإيطالي، هذا بجانب مجموعة متنوعة من البرامج الترفيهية والثقافية والحوارية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة MBC 1 

قناة إريتريا منوعات

الجدير بالذكر أن القناة تحرص على تزويد كافة المشاهدين بأهم المحتويات والبرامج على مدار اليوم فلا تعرض أي برامج سوي المناسبة مع المعايير والضوابط الدولية إلا أن أصبحت في الوقت الحالي لا غنى عنها بأي مكان وبالأخص في دولة إريتريا.

جدير بالإشارة هنا أن القناة تعمل على تحديث كافة البيانات الخاصة بها بالإضافة للتردد للحرص على توفير محتوى مميز أمام كافة المشاهدين مع جودة عرض فردية من نوعها بدون تشويش وفواصل إعلانية محدودة المدة.

قد يهمك: تردد قنوات شبابيك

تردد قناة إريتريا الجديد 2023

قناة إريتريا Channel Eritrea TV تعد من أكثر القنوات الإريترية شهرةً وتميزاً، وهذا بفضل محتواها المتميز والمتنوع من البرامج الترفيهية منها والثقافية والإخبارية والحوارية وغيرها من البرامج المقدمة على مدار اليوم دون توقف أو تشويش، وللقناة ملايين من المشاهدين لها حول العالم كله وليس فقط في محيط الدول العربية، والقناة تبث ترددها على أكثر من قمر صناعي مثل النايل سات والعرب سات والهوت بيرد وبذلك تضمن وصول بثها لجميع القارات خاصة الإفريقية والآسيوية والقارة الأوربية العجوز، وبالتأكيد منطقة الشرق الأوسط من بينهم يمكن فيها استقبال بث القناة بكل سهولة وبدون أي تشويش، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية على التردد الجديد للقناة على جميع الأقمار الصناعية:

تردد قناة إريتريا على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لتنزيل تردد قناة إريتريا الفضائية:

التردد:11764
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

تردد قناة إريتريا على العرب سات

التردد:11938
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:عربسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد قناة إريتريا على هوت بيرد

التردد:12380
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:هوت بيرد
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

مميزات قناة إريتريا الفضائية

تملك قناة مجموعة متنوعة من المميزات التي حققت لها هذا النجاح الكبير، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على تلك المميزات:

  • تبث القناة محتواها على مدار اليوم كله دون انقطاع.
  • القناة مفتوحة بالمجان بدون أي تشفير أو أي اشتراكات شهرية أو سنوية.
  • تعرض القناة محتوى متميز من خلاقة باقة مختلفة ومتنوعة من البرامج الرياضية والترفيهية والإخبارية وأيضاً برامج الطبخ والموضة.
  • نظراً لاستخدام القناة أحدث التقنيات في التصوير والبث، فقدمت صورة للشاشة منتهى النقاء والوضوح.
  • تستطيع الآن متابعة القناة والاستمتعا بما تعرضه من برامج متنوعة عبر القمر الصناعي المناسب لك كما عرضنا في الجداول السابقة بالمجان بدون أي اشتراك.

شرح طريقة ضبط تردد قناة إريتريا

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام موضوعنا  وتعرفنا تردد قناة إريتريا الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، وكذلك مميزات القناة التي ساعدت في تقدمها.