قناة السودان منوعات هي قناة تتميز بالمحتوى الهادف الذي يتابعه الكثير من المشاهدين في السودان وخارجها, كما ان تردد قناة السودان منوعات 2023 من الترددات التي يرغب الكثير من المشاهدين في معرفتها، تهتم قناة السودان منوعات بتقديم محتوى متنوع للمشاهدين في السودان وخارجها حيث تهتم بالأخص بمعرفة الأخبار السودانية وكل ما يخص المواطن السوداني حتى تنقله عبر شاشتها بكل شفافية ومصداقية، لذلك سوف نوضح لكم تفاصيل تردد قناة السودان منوعات على بدر سات 2023 على جميع الأقمار الصناعية، كما سنتعرف على طريقة ضبط جهاز الاستقبال لتقلي الإشارة الجديدة للقناة.

قد يهمك: تردد قناة طيبة السودانية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Tayba TV

معلومات عن قناة السودان منوعات

حازت قناة السودان على شهرة كبيرة منذ انطلاقها وحتى الآن بسبب المحتوى المتميز الذي تقدمه للسادة المشاهدين والذي يتابعه السودانيين وأغلب الأشخاص في الوطن العربي حيث جاء المحتوى ليقدم المسلسلات والبرامج وكذلك الأفلام التي يحب المشاهدين متابعتها من حين لآخر ولا يملون منها.

هذا بالإضافة إلى أن الأخبار السياسية يتم عرضها على القناة على مدار الأربعة وعشرون ساعة حيث إن قناة السودان تهتم بكافة التفاصيل التي تحدث في السودان وتقدمها فور حدوثها كما تقدم أيضًا الأخبار الخاصة بالدول العربية الأخرى.

قبل التعرف على تردد قناة السودان منوعات على بدر سات 2023 سوف نتعرف أولًا على بعض المعلومات التي تخص هذه القناة والتي يود السادة المشاهدين معرفتها لذلك سوف نقدمها لكم في الجدول التالي:

نوع القناة:قناة السودان منوعات
النايل سات:10795
عربسات:10815
المقر الرسمي:أم درمان في السودان

قد يهمك: تردد القنوات السودانية الجديدة 2023 على النايل سات وعربسات

برامج قناة السودان منوعات

إن برامج قناة السودان منوعات تهتم بكل التفاصيل التي تحدث في السودان خاصةً التفاصيل السياسية والتي تخص المواطن السوداني، هذا بالإضافة إلى تقديم البرامج الترفيهية التي يستمتع بها المشاهدون والتي تحصل على نسب مشاهدة عالية دون عن البرامج الأخرى.

يقدم هذه البرامج باقة من أفضل الصحفيين والإعلاميين الذين يشدون انتباه المشاهد عند حديثهم مع العلم أن هؤلاء الإعلاميين من داخل السودان وخارجها، كما تبث القناة المحتوى دون انقطاع أو تشفير.

قد يهمك: تردد قناة السودان الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Sudan TV

تردد قناة السودان منوعات على الأقمار الصناعية

من القنوات العربية التي يفضل الكثير من المشاهدين متابعتها نظراً لأنها تقدم محتوى متنوع ومختلف، فلا تقتصر على مجال واحد بل تعرض العديد من البرامج الاجتماعية وكذلك الفنية ولم تغفل عن الجانب الترفيهي والكوميديا، وتعرض محتواها على مدار اليوم بأكمله دون أي توقف، ولم تشفر محتواها بل هي من القنوات المجانية التي لا يلزم لمتابعتها دفع أي رسوم شهرية أو اشتراكات وذلك حتى تتسع رقعتها وتصل إلى جميع الشعوب.

تردد قناة السودان منوعات على القمر الصناعي نايل سات

نتعرف الآن على تردد قناة السودان منوعات على بدر سات 2023 فإذا كنت تريد معرفته يمكنك النظر في الجدول التالي:

التردد:10795
الاستقطابعمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد قناة السودان منوعات الجديد على عرب سات

تقدم إدارة قناة السودان منوعات تردد القناة على القمر الصناعي عرب سات والذي نوضحه لكم في الجدول التالي:

التردد:10815
الاستقطابعمودي
القمر الصناعي:عربسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

اقرأ أيضًا: تردد قناة أو إس إن فرست مور 

مميزات قناة السودان منوعات

لقناة السودان منوعات العديد من المزايا التي جعلتها تتفوق عن القنوات الأخرى، وهذا جعل لها قاعدة جمهورية كبيرة ومن مميزات هذه القناة:

  • تتميز هذه القناة بأن فواصلها الإعلانية قصيرة، حيث أن المشاهد يشعر بالملل والانزعاج من الإعلانات الطويلة، كما أنها من خلال برامجها تسلط الضوء على جميع ما تحوي السودان من كنوز ومعالم تاريخية فهي تسعى إلى الارتقاء بها.
  • أنشئت موقع إلكتروني خاص بها حيث أنها تحرص على التواصل مع جميع متابعيها في جميع الدول، ويمكنهم مشاهدة الحلقات والأحداث المهمة على هذا الموقع والرجوع إليها في جميع الأوقات.
  • يمتاز محتوى قناة السودان منوعات بأنه هادف ويتناسب مع جميع الأذواق وكذلك الفئات العمرية، ومن أجل تشجيع الأطفال تعرض العديد من المسابقات وتمنح من يفوز جوائز قيمة.

أهداف قناة السودان منوعات

قبل إنشاء أي قناة يفكر العاملين عليها كثيراً في الأهداف التي أنشئت من أجلها، ويسعون جاهدين للوصول إليها وتحقيقها ومن أهداف هذه القناة:

  • تهدف قناة السودان منوعات إلى اتساع رقعتها ونشر الثقافة الخاصة بها في جميع الدول فلا تكون مقتصرة على دولة السودان فقط، كما ترغب في أن تكتسب بعض التقاليد الخاصة بالشعوب الأخرى.
  • كما أنه تسعى إلى الارتقاء للعالمية وأن تكون مفضلة عن باقي القنوات الأخرى المشابهة لمحتواها، فتتصدر الشاشات الأولى.
  • قناة السودان منوعات تتميز بالمحتوى الهادف الذي يتابعه الكثير من المشاهدين في السودان وخارجها خاصةً البرامج التي تهتم بالمواطن السوداني.

كيفية ضبط تردد قناة السودان منوعات على جهاز الاستقبال

انطلقت هذه القناة منذ أكثر من 50 عام من منطقة أم درمان في السودان حيث قامت الحكومة السودانية بتجهيز ثلاث استوديوهات لهذه القناة نظرًا لأهميتها في تقديم المحتوى المتنوع الذي يرغب المشاهدون في رؤيته.

قامت إدارة قناة السودان منوعات بتغيير التردد القديم بآخر جديد حتى تقدم أفضل جودة من الصوت والصورة لمتابعيها، ولكن هناك مشكلة واجهت الكثير من الأشخاص وهي عدم معرفة كيفية ضبط التردد الجديد على شاشة التلفاز، لذلك سوف نساعدكم في حل هذه المشكلة من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.