تعتبر سلسلة قنوات إيه آر تي واحدة من أهم القنوات الفضائية المتخصصة, لذلك في سطور هذا المقال سوف نتناول تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان على النايل سات 2023، حيث إنها قناة عربية متميزة تنضم إلى سلسلة قنوات أيه أر تي تليفزيون العرب الفضائية، حيث تقوم بعرض أفضل المسلسلات العربية والحصرية، وفيما يلي تفاصيل أكثر.

قد يهمك: تردد قناة نايل دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Nile Drama

معلومات عن قناة إيه آر تي حكايات كمان

في ضوء البحث حول تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان على النايل سات 2023، يتم طرح أهم وأحدث المسلسلات العربية الجديدة والحصرية لمحبي المسلسلات الدرامية، وإليكم أبرز المعلومات:

نوع القناة:إيه آر تي حكايات كمان
مالك القناة:صالح كامل
النايل سات:12034
المقر الرسمي:السعودية، جدة

شاهد أيضا: تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على النايل سات AL Shasha

برامج قناة إيه آر تي حكايات كمان

في صدد البحث عن تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان على النايل سات 2023، يتم بث قناة حكايات الكمان على الإنترنت مجانًا خلال شهر رمضان المبارك على القمر الصناعي نايل سات طوال اليوم 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير:

  • تتميز القناة بتقديمها لأحدث المسلسلات والبرامج والأفلام فضلًا عن عرض العديد من البرامج الترفيهية والمسرحيات والموسيقى والأفلام الوثائقية.
  •  تم الوصول حاليًا إلى خمس باقات مختلفة لقنوات ART المشفرة على النحو التالي: سعر الباقة الشهرية لقنوات ART في مصر يصل إلى 18 جنيهًا، أما الاشتراك السنوي 206 جنيه، الاشتراك ربع سنوي 69 جنيها. كذلك اشتراك نصف سنوي يقدر نحو 103 جنيه.

اقرأ المزيد: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

قناة إيه آر تي حكايات كمان

استكمالًا للبحث عن تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان على النايل سات 2023، فهي قناة عربية المنشـأ، وهي شبكة مشفرة تعمل بنظام الدفع المسبق، وتضم العديد من القنوات التي تبث الأحداث الرياضية والثقافية وحتى الدراماتيكية:

  •  تعتبر هذه الشبكة أول شبكة مخصصة في العالم العربي، وقد بدأت البث منذ روما عام 1993 مع خمس قنوات مجانية، وتحولت إلى قنوات مخصصة للدفع المسبق عام 1996.
  • كما يمكنك مشاهدة قناة ART Hekayat على الهواء مباشرة على الإنترنت عند 7.0 ° W West، كما تعد شبكة ART Arab TV من أشهر القنوات الفضائية في مجال الإعلام المرئي.
  •  وتضم مجموعة مختارة من أفضل القنوات التلفزيونية في العديد من المجالات المختلفة، ويليه عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وجميع أنحاء العالم.
  • يحرص فريق عمل القناة دائمًا على تجديد وتقديم أعمال ترضي أذواق جميع المشاهدين، التجديد المستمر في أجواء السلسلة وتقديم الأفضل. المحتوى المقدم مناسب لجميع الأعمار.
  • يعرض المحتوى المميز للدراما المصرية، على الرغم من أنها قناة مدفوعة، إلا أن سعر الاشتراك فيها سهل، إذا كنت أجنبيًا ترغب في تعلم اللغة العامية، فيمكنك الذهاب ومشاهدة هذه القنوات لتحسين اللغة وجودتها.
  •  تقدم القناة العديد من أدوات التصوير الرائعة التي تتيح الوصول إلى البرامج التلفزيونية بجودة دقيقة وصوت استثنائي دون تشويه أو انقطاع.
  • أشهر قناة في هذه الشبكة هي ART SPORTS التي تبث جميع الألعاب المشفرة قبل ظهور شبكة beIN SPORTS يشمل ARTS 5 أيضًا قنوات موسيقية مختلفة، وبدأت الشبكة في التلاشي بعد بيع قناتها الرياضية.

اقرأ أيضا: تردد قناة شاهدنا دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Shahidna

تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان على النايل سات

تعتبر سلسلة قنوات إيه آر تي واحدة من أهم القنوات الفضائية المتخصصة، والتي ظهرت مع بدء انتشار القنوات الفضائية المشفرة منذ عدة سنوات، قبل أن تصبح متاحة ومتناولة لدى العديد من الأشخاص، وقد ساعد في انتشارها وجود كل ما يهم مختلف فئات المجتمع، من خلال قنوات متخصصة في السينما وأخرى في الدراما، وإليكم تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة إيه آر تي حكايات كمان الفضائية.

التردد:12034
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

مميزات قناة إيه آر تي حكايات كمان

توجد العديد من المميزات لقناة إيه آر تي حكايات كمان التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية التي تعرض نفس المحتوى، وقد حققت القناة منذ وقت انطلاقها نسبة كبيرة من المشاهدة، وسوف نتعرف من خلال السطور التالية تلك المميزات:

  • تهتم قناة إيه آر تي بتقديم محتوى فني متميز إلى المتابعين للقناة، وقد أثبتت ذلك من خلال استطاعتها أن تكون منافس قوي جدا، بالرغم من ظهور قنوات كثيرة متخصصة في الدراما.
  • تحرص على التنوع دوما من خلال قناة إيه آر تي حكايات، يمكنك أن تعود لمشاهدة مسلسل درامي عربي هام عرض في وقت سابق، أو مسلسل مصري في عرض ثاني بعد أن فاتك مشاهدته في زحام دراما رمضان, عرض أحدث الإنتاجات الرمضانية أثناء شهر رمضان المبارك، سواء دراما مصرية أو سورية أو دراما عربية مشتركة.

قد يهمك: تردد قنوات dmc 2023 HD الجديد علي النايل سات وعرب سات

محتوى قناة إيه آر تي حكايات كمان

وبالنسبة إلى محتوى قناة إيه آر تي حكايات كمان:

  • تقدم القناة في مواعيد محددة أهم إنتاجات الدراما المصرية، سواء أحدث الأعمال الخاصة في رمضان أو خارج رمضان, أيضاً تقدم أفضل إنتاجات الدراما السورية، من خلال الحرص على تقديم أعمال أبرز نجوم سوريا مثل عابد فهد وباسل الخياط.

شرح طريقة ضبط تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختامًا سنكون قد أنجزنا المقال وتم عرض تردد قناة إيه آر تي حكايات كمان على النايل سات 2023، بالإضافة إلى التطرق لتاريخ القناة، وتعرفنا على مميزات القناة التي حققت لها النجاح الكبير بين القنوات الفضائية ونسبة كبيرة من المشاهدة، ويسهل الأن إعادة استقبال الإشارة الجديدة للقناة من أجل الاستمتاع برامجها.