تردد قناة آي فيلم الإنجليزية 2023 هو الأكثر بحثًا من خلال قنوات البحث المختلفة، لما يوجد بها من محتوى هادف يعمل على جذب عدد كبير من المشاهدين حول العالم, لذلك تعرف معنا على تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد 2023، الذي يرغب الكثير من المشاهدين في ضبطه والتمتع بعدد كبير من البرامج المقدمة من قبله، التي يحرص عدد كبير منهم على متابعتها والتمتع بها، وسوف نتعرف من خلال موضوعنا التالي عبر موقعنا على تردد قناة آي فيلم الإنجليزية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية وأهم ما توافر من معلومات عن القناة وبرامجها ومميزاتها.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز أكشن 2 الجديد 2023 على النايل سات وعربسات OSN

معلومات عن قناة آي فيلم الإنجليزية

تعتبر هذه القناة من أهم القنوات التي يرغب عدد كبير من المشاهدين في التعرف على  تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد 2023، كما يرغبون في التمتع بمشاهدة المحتوى المقدم منها، وللتعرف على أهم هذه المعلومات نذكر الجدول التالي:

نوع القناة: منوعة أجنبية
مالك القناة: تلفزيون جمهورية إيران الإسلامية
النايل سات: 10203
المقر الرسمي: إيران

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز دراما 2 الجديد 2023 على النايل سات OSN Movies Drama

محتوى قناة آي فيلم الإنجليزية

قناة أي فيلم من القنوات الإيرانية التي تعرض العديد من المسلسلات، والبرامج، والأفلام، والموسيقى، والفن والسفر وأشياء عديدة ومتنوعة أخرى، تعرض قناة آي فيلم على النايل سات والهوت بيرد، كما أن يشاهدها عدد كبير من المتابعين ليحصلوا على المعلومات وكل ما هو جديد على القناة، ونوضح فيما يلي محتوى القناة:

  • تقدم القناة مجموعة من البرامج التي تعمل على تقديم عد من الأفلام الأجنبية المختلفة.
  • تعرض القناة أفلام حاصلة على جوائز عالمية من أوسكار وبافتا وغيرها من الجوائز.
  • مجموعة من البرامج الخاصة بأفلام الأطفال والتعرف على الأهداف التي تسعى لها.
  • أفلام أنميشن يمكن أن يتعلم الطفل منها عدد كبير من السلوكيات الطيبة التي تساعده في حياته.
  • برامج حوارية تعمل على مناقشة عدد من القضايا المجتمعية بصورة كبيرة.
  • مجموعة من المسلسلات التي يمكن من خلالها متابعة أحد القضايا المعاصرة.
  • عدد من الأفلام من دول مختلفة (كورية – تركية – مكسيكية) وغيرها من الأفلام.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن موفيز كوميدي الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات OSN MOVIES

برامج قناة آي فيلم الإنجليزية

يصنف تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد 2023 من أهم ترددات القنوات التي يرغب عدد كبير من المتابعين في التعرف على البرامج المقدمة بها على اختلاف أنواعها طبقًا لاختلاف الأذواق، والتي يعتبر من أهمها التالي:

  • برنامج السينما والتاريخ: وهو برنامج يضع الضوء على بعض الأفلام المعادية لدولة إيران، ويناقش هذه الأفلام بالتحليل والنقد.
  • برنامج خارج الإطار: يعد من البرامج الأسبوعية حيث يستضيف الفنانين، والمغنيين، والممثلين، ويتكلم هذا البرنامج عن حياتهم الفنية والشخصية.
  • برنامج سينما أي فيلم: يعد من البرامج الأسبوعية حيث يسلط الضوء على أهم الأحداث السينمائية ويعرض جدول عروض ومبيعات العروض المحلية.
  • برنامج أي فيلم بلس: هذا البرنامج يعرض آخر الأخبار الخاصة بالمشاهير والنجوم والأعمال الفنية، كما يعرض آراء المشاهدين على البرامج، ويقدم هذا البرنامج أهم الأحداث الحصرية الفنية.
  • برنامج فنان من فلسطين: وهذا البرنامج يضع الضوء على حياة النجوم الفلسطينيين.
  • برنامج سهرة مع فنان: يقدم الفنان مهران هذا البرنامج ويلتقي بشخص من أحد النجوم حيث يدور حوار ممتع بينهم يتحدث الضيف عن حياته وطبيعته، وهذا البرنامج يستضيف أعدادا كبيرة من النجوم.

قد يهمك: تردد قناة أوربت موفيز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات frequency orpit movies

مميزات قناة آي فيلم الإنجليزية

يعد تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد 2023 الأكثر بحثًا من خلال قنوات البحث المختلفة، لما يوجد بها من محتوى هادف يعمل على جذب عدد كبير من المشاهدين حول العالم، وللتعرف على كل مميزات هذه القناة نذكر التالي:

  • مجموعة من الفرق التي تعمل على أحدث الطرق المتبعة في البث والإرسال حول العالم, معدات وأجهزة بث عالية الجودة والكفاءة تواكب التطور الموجود في هذا المجال, البث يكون بصورة مجانية، مما يمكن عدد كبير من المشاهدين في التمتع بالمشاهدة.
  • توفير مجموعة من المقدمين والمذيعين الذين يعملون على تقديم المحتوى بصورة راقية, تقوم القناة ببث ترددها خلال اليوم دون أي انقطاع أو تشويش أو توقف.
  • تعمل الشركة على توفير عدد من الترددات الحديثة التي يمكن من خلالها التمتع بالمشاهدة, المحتوى المقدم من قبل القناة على درجة عالية من المهنية والاحترافية.
  • الإعلانات الموجودة على القناة لا تؤثر على متعة المشاهدة بأي صورة من الصور.

اقرأ المزيد: تردد قناة ميكس هوليود الجديد 2023 على النايل سات Mix Hollywood

تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد

تحرص إدارة القناة على مراقبوة جميع التديثات التي تطرأ على القنوات الفضائية والأقمار الصناعية من أجل إعادة ضبط إرسالها لضمان وصول محتواها ب‘أعلى جودة ودقة على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش، يمكن التعرف على تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد 2023 من خلال اتباع بعض من الخطوات السهلة البسيطة، كما يمكن التمتع بكل ما يخص هذه القناة من برامج من خلال الجدول التالي:

التردد: 10775
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي: هوت بيرد
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/3

كيفيه استقبال تردد قناة آي فيلم الإنجليزية

بعد أنّ تعرفنا على تردد قناة آي فيلم الإنجليزية الجديد 2022 على الاقمار الصناعية، سوف نتعرف من خلال النقاط التالية على طريقة استقبال التردد الجديد للقناة على جهاز الاستقبال:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

ختامًا نكون قد تعرفنا على كل ما يخص تردد قناة آي فيلم الإنجليزية على الهوت بيرد 2023، ثم التعرف على أهم البرامج المقدمة بها والمحتوى الموجود بكل برنامج يعرض عليها ثم تعرفنا على أهم مميزاتها من خلال ذكر كل التفاصيل الخاصة بتقنيات القناة من خلال سطور هذا المقال.