تردد قناة الحوار على النايل سات والعرب سات والهوت بيرد 2023؟ الكثير يبحث عن تردد القناة خاصة بعد التغيرات الطارئة في العام الجديد، حيث إنها واحدة من أبرز القنوات الإخبارية التي تبث من بريطانيا، تابعوا معنا أهم التفاصيل ؛كما انها تضم نخبة من أمهر وأشهر المذيعين في العالم .

قد يهمك: تردد قناة KNN الإخبارية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة الحوار

في ضوء البحث حول تردد قناة الحوار، يبحث العديد عن تفاصيل أكثر حول القناة، حيث إنها من القنوات الشهيرة الحائزة على إعجاب المشاهد، وإليكم أهم المعلومات:

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:عزام التميمي
النايل سات:10971 و 12604 و 11012
عرب سات:12054
المقر الرسمي:لندن، المملكة المتحدة

برامج قناة الحوار

في سياق البحث عن تردد قناة الحوار، تهتم القناة بطرح سلسلة مختلفة من البرامج، سواء كانت سياسية أو اقنصادية أو اجتماعية أو دينية، حرصًا على نيل رضا المتابع، ومن أشهر البرامج ما يلي:

  • برنامج جسور: يتم تقديم برنامج الجسور باللغة الإنجليزية حيث يستضيف البرنامج العديد من المسؤولين للتحدث علنًا حول مختلف الأمور السياسية التي تحدث على مستوى العالم العربي، جسور من أفضل البرامج الحوارية التي تُذاع على قناة الحوار.
  • برنامج الشرق والغرب: عرض الشرق والغرب من أفضل البرامج على قناة الحوار، حيث إنه البرنامج الحواري يقدمه السيد أنس التكريتي ويذاع أسبوعيا.
  • برنامج حوار خاص: يتم بث برنامج حواري خاص مدته 50 دقيقة كل يوم أحد على قناة الحوار، برنامج حوار خاص يتضمن استضافة أهم المسؤولين والمشاهير في المجتمع لمناقشة أهم القضايا.
  • برنامج حقوق الإنسان: يعتبر برنامج حقوق الإنسان على قناة الحوار من أهم البرامج الحوارية، يهدف البرنامج إلى تذكير الناس بجميع حقوقه وحثه على عدم تجاهلها ويركز البرنامج بشكل خاص على الحديث عن المواطنين العرب.

بالإضافة إلي مجموعة من البرامج الأخرى مثل ( برنامج دائما معكم، الرأي الحر، استشارة قانون، مراجعات، نافذة على مصر، بانوراما فليسطينية).

اقرأ المزيد: تردد قناة أو إس إن نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات OSN NEWS

قناة الحوار

استكمالًا للحديث عن تردد قناة الحوار، تم بث محتوى قناة الحوار من العاصمة البريطانية لندن إلى جميع المشاهدين في الدول العربية والعالمية ، وتم بثه لأول مرة عام 2006 م:

  • تناقش القناة جميع القضايا الساخنة يثير اهتمام العديد من الجماهير حول العالم، تحرص قناة الحوار على بث الأخبار بكافة أنواعها سواء الدولية أو العربية، بالإضافة إلى تغطية كافة الأحداث في المنطقة العربية وخاصة جمهورية مصر العربية.
  • كما تهتم قناة الحوار بتقديم الأخبار المختلفة المتعلقة بالرياضة، سواء كانت رياضية عالمية أو رياضية عربية، كما يقدم برامج التحليل السياسي والاقتصادي ، بالإضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات في مختلف المجالات الأخرى.
  • تضم قناة الحوار مجموعة رائعة من أفضل المذيعين وأكثرهم مهارة وشهرة من مختلف دول العالم، يتم بث محتوى قناة الحوار باللغتين العربية والأجنبية لضمان الحصول على تقييمات عالية.
  • قناة الحوار هي حلقة الوصل وجسر الاتصال بين مختلف الدول العربية والدولية، تضم قناة الحوار مجموعة واسعة من المذيعين المتميزين بشهرتهم وكفاءتهم الكبيرة.
  • مجموعة من أفضل المراسلين من جميع أنحاء العالم يشاركون في فريق عمل قناة الحوار ويغطون جميع الأحداث التي تحدث في العالم، كما تهتم قناة الحوار ببث جميع أخبار العالم ، لأنها لم تقتصر على بث الأخبار المتعلقة بالشرق الأوسط فقط.
  • تحرص قناة الحوار على الترحيب بكافة شخصيات المجتمع المهمة والبارزة ومن لهم الحق في اتخاذ القرارات في الحكومات والنظام الحاكم في الدول المختلفة، بالإضافة إلى تقبل الآراء بحيادية تامة.

قد يهمك: تردد قناة كوردسات نيوز الجديد 2023 علي نايل سات Kurdsat News

تردد قناة الحوار الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

قناة الحوار هي واحدة من أهم القنوات الإخبارية المميزة في الوطن العربي، وتهتم بنقل الأخبار لحظة بلحظة وتناقش جميع القضايا الخاصة بالوطن العربي والعالم أجمع، وتم تأسيس القناة في بريطانيا عام 2006 ومؤسسها الإعلامي الفلسطيني المعروف عزام التميمي وتهتم القناة بأخبار الشارع الفلسطيني خاصة والوطن العربي عامة.

هي قناة فلسطينية وهي واحدة من أهم القنوات العالمية وتعرض جميع القضايا الخاصة بفلسطين والعالم العربي، وهي قناة مجانية غير مشفرة يمكنك متابعتها بعد ضبط التردد الخاص بها على جهاز الاستقبال الخاص بك دون الحاجة إلى دفع أي اشتراك شهري.

قد يهمك: تردد قناة أو إس إن نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات OSN NEWS

تردد قناة الحوار على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الحوار الفضائية.

التردد:10971 و 12604 و 11012
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

تردد قناة الحوار على العرب سات

قم بتثبيت الترددات التالية:

التردد:12054
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:عربسات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد قناة الحوار على الهوت بيرد

قم بضبط جهاز الاستقبال على الترددات الآتية:

التردد:10949
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:هوت بيرد
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة:SD

مميزات قناة الحوار

سوف نتعرف من خلال السطور التالية على مميزات تلك القناة:

  • هي قناة مميزة في نقل المحتوى الخاص بها بطريقة سهلة ومميزة فتتميز بعرض برامج متنوعة سياسية واقتصادية واجتماعية ودينية وثقافية وإخبارية وبرامج حوارية.
  • قناة الحوار قناة مجانية غير مشفرة ولا تحتاج لاشتراك شهري لمتابعتها فقط قم بضبط التردد الخاص بها.
  • تقوم بنقل جميع الأخبار بمصداقية وشفافية واحترافية لحظة بلحظة, تعتمد على مجموعة مميزة من الإعلاميين أصحاب الخبرة في مجال الإعلام.
  • تلتزم بوسائل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة للحفاظ على جودة الصورة الخاصة بها, تقوم بعرض المحتوى الخاص بها طوال 24 ساعة دون توقف أو انقطاع.
  • تهتم القناة بالتواصل مع متابعيها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر.

قد يهمك: تردد قناة الحدث نيوز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Hadath

شرح طريقة ضبط تردد قناة الحوار

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

في الختام سنكون وضحنا إليكم تردد قناة الحوار بالأقمار المختلفة، بجانب التعرف على أبرز البرامج المطروحة بها، نتمنى مشاهدة ممتعة للجميع.