نقدم اليكم من خلال موقع القمة تردد قناة اللحظة على النايل سات حيث ان تعتبر قناة اللحظة اليمنية واحدة من أشهر القنوات العربية بشكل عام والتي تحقق نجاح كبير في عرض محتوى هام خاص بالشعب اليمني على مدار اليوم بدون توقف، حيث تهتم بعرض كل ما يتعلق بالشأن اليمني من أخبار حصرية وقضايا هامة تخص الشعب اليمني، والتي تحظى بشهرة كبيرة في تقديم الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية بشكل عام، وبالتزامن مع تحديث تردد القناة فنجد أن عمليات البحث تزداد بشكل كبير للتعرف على تردد قناة اللحظة اليمنية على القمر الصناعي نايل سات، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة اللحظة على النايل سات.

قد يهمك: تردد القنوات اليمنية الجديدة 2023 على النايل سات وعربسات

معلومات عن تردد قناة اللحظة

قناة اللحظة اليمنية من القنوات الفضائية اليمنية الشهيرة التي تحظى باهتمام عدد كبير من المتابعين سواء من داخل اليمن أو في جميع أنحاء العالم العربي، والتي تقوم بعرض برامج خاصة بالمجتمع اليمني وقضاياه، حيث تجعل المتابع على اطلاع بكافة الأحداث التي تدور داخل اليمن بشكل مستمر لحظة بلحظة. وتقديم الحلول لها، كذلك تقوم قناة اللحظة اليمنية بعرض برامج تخص كل أحوال المجتمع اليمني من أحوال سياسية واقتصادية واجتماعية وثقافية ورياضية ودينية وفنية وغيرها من الأحوال تقوم قناة اللحظة اليمنية بنشر برامجها ومحتواها من مدينة صنعاء اليمنية .

قد يهمك: تردد قناة الهوية اليمنية الجديد 2023 علي النايل سات Al Hawyah الناقلة لكاس العالم قطر 2023

نوع القناة:إخبارية متنوعة
تردد النايل سات:12096
تردد نايل سات قياسي الدقة:12096

hd

عربسات:11596
المقر الرسمي:صنعاء- اليمن

محتوى قناة اللحظة

بالرغم من أن قناة اللحظة تقوم بتغطية جميع الأحداث والقضايا باستمرار إلا أنها لم تغفل عن الجوانب الأخرى التي تبعث في المشاهد المتعة والإثارة والبهجة.

  • تقدم العديد من البرامج التي تستعرض فيها جميع المشاكل التي يعاني منها المجتمع ويسعون للوصول إلى حل لها، كما يستمعون في هذه البرامج أيضاً إلى آراء الشعب ومقترحاتهم.
  • كما خصصت بعض البرامج لنقل مقدسات المجتمع اليمني وما لديه من تاريخ إلى الشعوب الأخرى، وحرصت أن يكون ذلك بشكل مهذب وراقي وهادف.

قد يهمك: ترددات القنوات الرياضية اليمنية 2023 على عربسات والنايل سات

برامج قناة اللحظة

تقدم قناة اللحظة اليمنية باقة متنوعة من أفضل البرامج اليومية التي يتم عرضها المتابعين على الأقمار الصناعية المختلفة على مدار اليوم بدون توقف، حيث تسلط الضوء على التعرف على أخبار الشأن اليمني  والقضايا الاجتماعية والسياسية وغيرها، ومن أهم البرامج التي تحرص قناة اللحظة اليمنية على تقديمها المتابعين ما يلي.

  • برنامج أولا بأول .
  • برنامج كلمة السر .
  • برنامج صباح الرضا .
  • برنامج من مساجدنا .
  • برنامج أسلاك شائكة .
  • برنامج حوار اللحظة .
  • وغيرها من العديد من البرامج الشهيرة التي تحرص على تقديم كل ما هو جديد في اليمن والعالم العربي والعالم بشكلٍ عام.

قد يهمك: تردد قناة اليمن اليوم الجديد 2023 على النايل سات وعربسات yementv

قناة اللحظة اليمنية

وتحظى قناة اللحظة على نسب ومعدلات متابعة مرتفعة في جميع أنحاء اليمن والعالم العربي، والتي تقدم مزايا متعددة المتابعين تجعلها قناة أساسية في كل بيت في جميع أنحاء اليمن، فنجد أن جودة قناة اللحظة اليمنية عالية وواضحة، كما  أن القناة تتميز صورتها بالدقة والوضوح أيضا، كما نجد أن قناة اللحظة اليمنية تقوم بعرض محتواها وبرامجها على مدار الأربع وعشرين ساعة دون انقطاع أو تشويش على إشارة البث أو الإرسال، وتعمل قناة اللحظة اليمنية بشكل مستمر على توسيع نطاق ورقعة نشرها وبثها، وذلك حتى لا يكون متابعيها من داخل اليمن فقط، وإنما تقدم كل ما هو هام لجميع المتابعين في الدول العربية وفي جميع أنحاء العالم بشكل عام، ومن أهم ما يميز قناة اللحظة اليمنية أنها تقوم باستخدام الإعلانات الترويجية القصيرة بدلا من الإعلانات الترويجية الطويلة لمنع ملل مشاهديها ومتابعيها.

قد يهمك: تردد قناة اليمن الوثائقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Yemen Documentary

تردد قناة اللحظة اليمنية على النايل سات 2023

قناة اللحظة من القنوات اليمنية، وتم إطلاق هذا الاسم عليها لأنها تعرض جميع الأخبار الجديدة والحصرية لحظة بلحظة، فلديها الكثير من المراسلين المحترفين في العديد من البلاد العربية وغيرها، فينقلون جميع الأحداث فور حدوثها، ولذلك فقد حصلت على نسب مشاهدة عالية ولها العديد من المتابعين ليس في اليمن فقط بل خارجها أيضاً، ولا تقتصر على البرامج الإخبارية فقط، بل تهتم أيضاً بالجانب السياسي والثقافي والديني والرياضة وغيرهم من المجالات المتعددة.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة اللحظة اليمنية الفضائية.

التردد:12096
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:12080
الاستقطاب:الافقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:526
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة اللحظة على العرب سات

التردد:11596
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة اللحظة

تسعى قناة اللحظة إلى أن تنال وتحصل على استحسان وإعجاب الجميع، وكذلك إلى أن تتسع رقعتها فلا تقتصر على اليمن فقط بل ترقى إلى العالمية ومن مميزات هذه القناة:

  • قناة اللحظة من القنوات ذات الجودة العالية فيستمتع المشاهد بصوت وصورة بتقنيات حديثة، كما أنها ليست مشفرة، أي أنها مجانية ويمكن مشاهدة محتواها في جميع الأوقات دون دفع أي مبالغ أو اشتراكات شهرية.
  • إن البرامج التي تبثها قناة اللحظة أو محتواها بشكل عام يتناسب مع جميع الأذواق وجميع الفئات العمرية، فلا تعرض أي مشاهد أو أحداث تتنافى مع عادات المجتمع اليمني وتقاليده.
  • لا يتخلل برامجها فواصل إعلانية طويلة بل تحرص أن تكون قصيرة على قدر المستطاع حتى لا ينزعج المشاهد ولا يصاب بالملل.

قد يهمك: تردد قناة عدن الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات AIC TV

شرح طريقة ضبط تردد قناة اللحظة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال اليوم بعد طرح كل ما يتعلق بتحديث تردد قناة اللحظة اليمنية على القمر الصناعي نايل سات.