تردد قناة CBC سفرة الجديد 2023 سي بي سي سفره من الجدير بالذكر أن هناك الكثير من الأفراد الذين يحبون مشاهدة فنون الطبخ يريدون التعرف على التردد الجديد الخاص بقناة سي بي سي سفرة المعروفة على شاشة التلفزيون المصري، حيث إنها تعد إحدى قنوات شاشة قنوات سي بي سي المصرية المعروفة، ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم المعلومات التي تدور حول تلك القناة الفضائية، بالإضافة إلى أننا سوف نتعرف على تردد قناة CBC سفرة على النايل سات 2023، كما سنتعرف على برامجها ومحتواها ومميزات القناة التي ساعدت في نجاحها وذلك من خلال الآتي.

التردد :11785
الاستقطاب:عمودي
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة :HD

إن كنت من محبي فنون الطبخ وترغب في متابعة البرامج الشيقة والممتعة التي تقدمها قناة cbc سفرة، فإن تردد القناة على النايل سات 2023 يعد المفتاح الرئيسي الذي يمكنك الاستفادة منه لمتابعة كل ما تهتم به.

فقد حرصت القناة بجودتها العالية وتميزها في اختيار الشيفات على تقديم برامج الطبخ طوال اليوم وعلى مدى الساعات، وذلك لتلبية احتياجات شريحة واسعة من المشاهدين. ومن خلال تردد قناة CBC سفرة على النايل سات 2023، بإمكانك بكل سهولة الاستمتاع بمشاهدة البرامج الحيوية والمتنوعة، واكتشاف أسرار وخبايا فن الطبخ مع أفضل الشيفات المصريين. لا تتردد في الاستفادة من تردد القناة على النايل سات 2023 لتحقيق أقصى استفادة من خدمات القناة الرائعة.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة CBC سفرة على قمر النايل سات 2023، فأنت بالتأكيد على الطريق الصحيح للحصول على أفضل برامج الطبخ التي يتميز بها هذه القناة. تعرض قناة CBC سفرة برامج الطبخ طوال اليوم، وتتميز بجودتها العالية واختيارها لأفضل الشيفات في مصر لتقديم برامجها.

كما أنها تقدم محتوى متنوعًا في مجال الآداب والثقافة والسفر لتلبية احتياجات الجمهور في مصر والدول العربية. لذلك، إذا كنت تريد الاستمتاع بأفضل البرامج التي تخص فنون الطبخ والسفر، فلا تتردد في متابعة قناة CBC سفرة على التردد الجديد على قمر النايل سات.

تهتم الكثير من النساء بمتابعة قنوات الطبخ وتعتبر قناة cbc سفرة من أفضل القنوات التي تعرض برامج الطبخ طوال اليوم، ولتتمكن جميع النساء في مصر والوطن العربي من متابعتها، وتعرض برامج طبخ يقدمها مجموعة من أفضل الشيفات في مصر وتتميز القناة بجودتها العالية، وتعمل القناة على مدار اليوم دون انقطاع أو توقف.

تردد قناة سي بي سي سفرة عرب سات

التردد :11390
الاستقطاب:أفقي
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودة :SD

معلومات عن قناة CBC سفرة

كما ذكرنا أن قناة سي بي سي سفرة إحدى القنوات الفضائية التي تعرض من خلال شاشة التلفزيون المصري، حيث إنها إحدى القنوات الفضائية المسؤولة عن تقديم الكثير من البرامج التي تكون عبارة عن تقديم الكثير من الأكلات المصرية وغيرها الكثير من الدول الأخرى، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض بعض البرامج التي تتعلق بأمور المرأة في البيت المصري والبيت العربي، ومن أهم المعلومات التي تتعلق بتردد قناة سي بي سي سفرة، كما في الجدول الآتي:

نوع القناة:قناة CBC سفرة
مالك القناة:محمد الأمين
النايل سات:11785

قد يهمك: تردد قناة كايرو مطبخ الجديد 

برامج قناة CBC سفرة

استكمالا للتعرف على تردد قناة CBC سفرة على النايل سات 2023، نتناول الآن التعرف على أهم البرامج التي تقوم قناة سي بي سي سفرة بعرضها على شاشة التلفزيون الخاصة بها، حيث إنها متخصصة في عرض برامج الطبخ على مدار اليوم بأكمله، لمدة أربعة وعشرين ساعة، ما أنها تعمل على عرض بث مباشر للكثير من البرامج التي تتعلق بالطبخ وبعض  البرامج التي تتعلق بالمرأة بوجه عام، ومن أهم البرامج التي تقوم قناة سي بي سي سفرة بعرضها، كما في النحو التالي:

  • تردد قناة cbc سفرة, من الجدير بالذكر أن قناة سي بي سي سفرة تقوم بعرض برنامج هي وبس الذي يعد من أفضل البرامج وأكثرها مشاهدة على القناة من قبل عدد كبير من النساء بشكل عام، حيث تقوم الإعلامية المشهورة رضوى الشربيني بتقديمه على القناة.
  • كما أن القناة بعرض عدد لا بأس به من البرامج الخاصة بالطبخ، منها: برنامج زعفران وفانيلا الذي تقوم بتقديمه الشيف غادة التلي، بالإضافة إلى أنها تقوم بعرض برنامج زي السكر الذي تقوم الشيف نرمين هنو بتقديمه على شاشة قناة سي بي سي سفرة.
  • تردد قناة cbc سفرة, بالإضافة إلى ذلك تقوم القناة بعرض برنامج على أد الأيد، بالإضافة إلى برنامج أميرة في المطبخ، بالإضافة إلى العديد والعديد من البرامج الخاصة بالطبخ الأخرى.

قد يهمك: تردد قناة فتافيت الجديد 

قناة CBC سفرة

من الجدير بالذكر أن قناة سي بي سي سفرة إحدى القنوات الفضائية التابعة لشبكة قنوات سي بي سي المعروفة، حيث إن الإعلامي محمد الأمين هو من يقوم بامتلاك تلك الشبكة الفضائية، بالإضافة إلى أن القناة تمت إطلاقها في يوم 2 من شهر يوليو عام 2011 ميلاديًا، وتهتم بشكل عام بتقديم كافة الوصفات الخاصة بالأكلات المتنوعة سواء الأكلات الشرقية أو الأكلات الغربية، وذلك من خلال البرامج التي تقدم على شاشة القناة التلفزيونية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة بانوراما فوود 

تردد قناة CBC سفرة على النايل سات

يمكنك متابعة قناة cbc سفرة فور ضبط التردد الخاص بها على جهاز استقبالك وضبط معدل الترميز وتصحيح الخطأ، وبذلك تستطيع متابعتها ومشاهدة أفضل برامج الطبخ على أيدي أفضل الشيفات في مصر، وهي قناة مجانية غير مشفرة ولا تحتاج إلى اشتراك شهري، كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد يريدون التعرف على تردد قناة CBC سفرة على النايل سات 2023، لذلك أضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة CBC سفرة الفضائية كما هو موضح في الجدول التالي:

التردد:11785
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل  تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

قد يهمك: تردد قناة شيف chef tv 

مميزات قناة cbc سفرة

تمتعت قناة cbc بالعديد من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية المتخصصة في مجال برامج الطبخ، حيث تقدم القناة جميع برامجها بأعلى جودة ودقة على مدار اليوم دون انقطاع أو تشويش، ومن خلال السطور التااية سوف نتعرف على تلك المميزات:

  • تردد قناة cbc سفرة, تضم القناة مجموعة من أفضل الشيفات في مصر والوطن العربي.
  • تعرض القناة برامج الطبخ المختلفة طوال اليوم وعلى مدار 24 ساعة دون انقطاع.
  • تتميز القناة بأنها مجانية وغير مشفرة ولا تحتاج إلى دفع اشتراك شهري.
  • تدعم القناة تقنية hd لضمان وضوح الصورة ونقلها بجودة عالية للمشاهد.
  • تستخدم أحدث الوسائل الحديثة في البث حتى يصل للمشاهد دون تقطع فيشعر بالملل.
  • تهتم القناة بالتواصل مع متابعيها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كالفيس بوك وتويتر.

شرح طريقة ضبط تردد قناة CBC سفرة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة سي بي سي سفرة على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا لختام موضوعنا السابق وتعرفنا على تردد قناة CBC سفرة الجديد 2023 على القمر الصناعي النايل سات ، كما أوضحنا برامج القناة ومحتواها وأيضًا مميزات القناة التي ساعدت في انتشارها وتحقيقها أكبر نبة مشاهدة بين القنوات الفضائية المتخصصة في عرض برامج التطبخ المتنوعة على مدار اليوم دون توقف.