نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة ديزني إكس دي على النايل سات بالتزامن مع تحديث تردد قناة ديزني إكس دي الحديد على القمر الصناعي نايل سات خلال الفترة الأخيرة، فنجد أن اهتمام عدد كبير من المتابعين ينصب في هذا التوقيت على التعرف على تردد القناة الجديد، وذلك لكون قناة ديزني إكس دي واحدة من أشهر قنوات الأطفال الشهيرة التي تقدم محتوى هادف ومميز للأطفال ترفيهي وتعليمي مميز، والتي تهدف إلى تنشئة جيدة الأطفال في مختلف الأعمار من خلال البرامج التي تقدمها على مدار اليوم، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة ديزني إكس دي على النايل سات 2023.

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

معلومات عن تردد قناة ديزني إكس دي

وتعتبر قناة ديزني إكس دي أحد فروع باقة قنوات ديزني، والتي تحظى باهتمام كبير ونسب مشاهدة كونها تستحوذ على اهتمام قطاع كبير من الأسر العربية وصغارها، وذلك بناء على النجاح الكبير الذي تقدمه القناة بشكل مستمر بداية من انطلاقها، ويرجع السبب في ذلك إلى منظومتها البرامجية الطفولية الشاملة والمتنوعة، حيث يتنوع المحتوى التي تقدمه قناة ديزني إكس دي على الأقمار الصناعية المختلفة ما بين أفلام والت ديزني الرائعة والأنيميشن المحبب للكبار والصغار، كما تقوم بعرس مستمر للبرامج الترفيهية والرسوم المتحركة.

نوع القناة:قناة أطفال
مالك القناة:تابعة لباقة قنوات ديزني
تردد النايل سات:11862
تردد نايل سات قياسي الدقة:11862

hd

عربسات:11765

قد يهمك: تردد قناة بطوط كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Batoot Kids

محتوى قناة ديزني إكس دي

تعرض الكثير من البرامج المتنوعة والمتميزة فلا تثبت على مجال واحد حتى لا يمل الطفل وسوف نوضح محتواها فيما يلي:

  • تعرض الكثير من البرامج التعليمية والثقافية وتشرح لهم المعلومات بشكل منمق وبسيط للغاية ومبتكر وهذا يساعدهم في تلقيها بشكل أسرع.
  • كما تبث بعض البرامج الدينية التي تساعدهم على تعلم بعض أساسيات الدين ومفاهيمه وإن كان ذلك بشكل مختصر وغير متعمق، فيعرضون ما يتناسب مع كل فئة عمرية.

قد يهمك: تردد قناة بيبي كيدز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Baby Kids

برامج قناة ديزني إكس دي

تهتم قناة ديزني إكس دي الشهيرة بتقديم العديد من البرامج المميزة والهامة التي تنال على إعجاب المتابعين من الأطفال والكبار أيضا، والتي تقدم محتواها الترفيهي والتعليمي المميز الأطفال على مدار اليوم بدون انقطاع، حيث تقوم بعرض باقة متنوعة من أفضل الأفلام التي تتضمن الرسوم المتحركة والبرامج المميزة بدون توقف، ومن أبرز البرامج التي تقدمها قناة ديزني أكس دي الشهيرة ما يلي.

  • فيلم بيتر بان.
  • كرتون غامبول.
  • فيلم سبايدرمان.
  • الأقزام السبعة
  • برنامج بندق.
  • برنامج أندرويد.
  • برنامج بوكيمون.
  • برنامج مستر بين.
  • برنامج فريق الأحلام.
  • فيلم الأميرة النائمة.
  • الفرسان الثلاثة.
  • كرتون غرافيتي فولز.
  • فيلم القفز من السفينة.

قد يهمك: تردد قناة كوكيز كيدز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Koky Kids

قناة ديزني إكس دي

وتحقق قناة ديزني إكس دي الشهيرة والتي تأتي في مقدمة القران الخاصة بالأطفال في الوطن العربي والعالم نجاح كبير في عرضها محتوى مميز على مدار اليوم، فنجد أن القناة منذ انطلاقها مجدها رسالة محددة خاصة بالأطفال تقدمها من خلال برامجها المميزة، حيث تتمثل في غرس القيم والأخلاقيات الحميدة في نفوس الصغار، وكذلك مشاهدة الأطفال على اكتشاف ودعم مواهبهم وتعزيز روح الابتكار لديهم، وذلك بالإضافة إلى الجانب الترفيهي التي تقدمه للأطفال، فضلا عن كونها تسعى إلى مراعاة للجانب الثقافي وارتكازها على إنتاجياتها المميزة من البرامج والقصص الروائية والمسلسلات والأنمي، حيث تأتي كافة البرامج والأفلام التي تقدمها القناة على مدار اليوم تحت إشراف خبراء متخصصين في التقنية والتربية الحديثة.

قد يهمك: تردد قناة مودي كيدز الجديد 2023 على النايل سات Mody Kids

تردد قناة ديزني إكس دي الجديد على النايل سات 2023

إن قناة ديزني إكس دي من القنوات التي نالت إعجاب الكثير من الأطفال من مختلف الدول والشعوب، فهي تمنحهم جميع ما يتطلبون سواء كان ذلك محتوى ترفيهي من رسوم متحركة وأفلام كرتونية وأغاني وأناشيد أم كان ذلك محتوى تعليمي من عرض الكثير من المعلومات التي تفيدهم في مراحلهم الدراسية حتى عمر الخمسة عام، أم محتوى ديني يساعدهم على تعلم الصوم والصلاة، وكيفية التعامل مع الآخرين بما أمرنا به ديننا الحنيف، والتحلي باللين والبعد عن القسوة والعنف وغير ذلك من الأشياء.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية.

التردد:11862
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11862
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة ديزني إكس دي على العرب سات

التردد:11765
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

مميزات قناة ديزني إكس دي

تميزت هذه القناة بالعديد من الأشياء التي جعلتها تكون قاعدة جمهورية كبيرة خلال وقت قصير وجعلت لها الكثير من المتابعين من جميع أنحاء العالم ومن مميزاتها:

  • سعت قناة ديزني إكس دي لتحقيق هدف سامي وهو إنشاء جيل على خلق ودين وأن تغرس في داخله جميع المبادئ الإسلامية التي يجب على المسلم أن يتحلى بها وأن يبتعد عن جميع الصفات السيئة التي لا تليق بالمسلمين.
  • كما أن هذه القناة تساعد على زيادة الوعي وتنميته داخل الأطفال وزيادة مهاراته، واكتشاف الكثير من المواهب لديه وأن يتحقق من قدراته وإمكانياته بشكل جيد، فهي لها دور عظيم في ذلك.
  • تعرض جميع محتواها بجودة وتقنيات عالية وذلك بشكل مجاني دون أن يتخلله أي تشويش أو انقطاع، وتعرض محتواها على مدار اليوم بأكمله في الليل والنهار، فيمكن متابعتها في جميع الأوقات.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ديزني إكس دي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعدما قدمنا تحديث تردد قناة ديزني إكس الجديد والتعرف على أبرز البرامج التي تقدمها على مدار اليوم.