نعرض لكم من خلال القمة تردد قناة سحر الكردية على النايل سات والهوت بيرد الذي يهتم قطاع كبير من المتابعين في مختلف أنحاء الدول العربية بمتابعة قناة سحر الكردية، وذلك لكونها واحدة من أهم القنوات الشهيرة التي انطلقت منذ عدة سنوات لتحقق نجاح كبير في جميع أنحاء العالم العربي بشكل عام، حيث أنها قناة إيرانية شهيرة تهتم بتقديم محتوى متنوع والتي تقوم بتقديم كل ما يتعلق بالدين الإسلامي ونشرع في جميع أنحاء العالم، ونظرا لكونها تمتلك شريحة كبيرة من المتابعين في مختلف الدول، نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة سحر الكردية على النايل سات والهوت بيرد 2023.

نبذة عن سحر الكردية

إن هذه القناة من القنوات التي تدعو إلى الإسلام، وإبراز معالمه، وتوضيح مفهومه الصحيح لجميع الشعوب، ولذلك فهي تعرضه بلغات متعددة مثل اللغة الفرنسية والآذرية، والأردية والإنجليزية والبوسنية وكذلك الكردية، لذلك فقد تميزت هذه القناة بحصولها على نسب مشاهدة عالية للغاية، وانتشارها عبر الدول والشعوب، وقد انطلقت هذه القناة من فترة طويلة تزيد عن عشرين عام، ومنذ ذلك الوقت وهي تطور من نفسها حتى حصلت على هذا النجاح.

معلومات عن تردد قناة سحر الكردية

قناة سحر الكردية هي عبارة عن قناة إيرانية شهيرة، تحرص على تقديم محتوى متنوع ومميز حيث تمكن القناة أن تطلق فوق عالم القنوات الخاصة بنشر المحتوى الديني، وخصوصا الدين الإسلامي بتعليم المختلفة إلى العالم كله، وبشكل خاص  العالم الأجنبي، وهو ما يجعل اهتمام الكثير من الأشخاص ينصب للوصول إليها والبحث عنها، وذلك لكي يتم الاستمتاع بالمحتوى المميز التي تقدمه على مدار اليوم بدون توقف، حيث تتمكن من تحقيق نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن من خلال نسب المشاهدة التي تقدر بالملايين والتي تجمعها بشكل مستمر.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

نوع القناة:دينية
تردد النايل سات:11647
تردد نايل سات قياسي الدقة:11647 hd
عربسات:11642
المقر الرسمي:إيران

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

أهداف قناة سحر الكردية

هناك العديد من القنوات التي تدعو إلى الإسلام ولكن قناة سحر الكردية تميزت عليهم في وجود هدف تسعى إلى تحقيقه والوصول إليه ومن هذه الأهداف:

  • من أهداف هذه القناة وصول سماحة الدين الإسلامي وتعاليمه إلى جميع الشعوب على اختلافهم وأن يهتدي الكثير منهم ويعتنقون هذا الدين الحنيف.
  • كما أنها تسعى أن يكون جميع المسلمين على دراية بالمفهوم الصحيح للدين وأن تكون مرجعاً إليهم لتفسير وبيان جميع الأحكام والمسائل الفقهية.

برامج قناة سحر الكردية

قناة سحر الكردية هي واحدة من القنوات المتميزة جدا والتي تشهد شهرة واسعة في العالم، حيث أنها تقوم بتقديم المحتوى الخاص بها بشكل مختلف والتي تستخدم في عرض المحتوى بمجموعة كبيرة جدا من اللغات الرائعة المشهورة عالميا، حيث أن الغرض الرئيسي من القناة هو نقل وتوصيل محتواها إلى أنحاء العالم، ونجد أن قناة سحر الكردية تحرص بشكل كبير على تقدم مجموعة مميزة من البرامج المميزة، حيث كانت أول عملية بث لمحتوى القناة قد بدأ رسميا في عام 1998، وفي بداية أطلقها ولأول مرة كانت تعمل لمدة قليلة جدا وهي ساعة فقط خلال اليوم، ومن ثم بدأ في تقديم عرضها لمدة  المدة لتصل أربع ساعات، ومع بداية انتشار القناة و ومع الاهتمام بمحتواها وتطويره ومن ثم أصبح لها جمهور عريض، وبعد ذلك قد بدأت القناة في العمل على مدار اليوم بدون توقف، حيث قوم بعرض مجموعة مميزة من البرامج الهامة التي تخص شريحة كبيرة من المتابعين في جميع دول العالم.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة سحر الكردية

ونجد أن الغرض الرئيسي من انطلاق قناة سحر الكردية هو توضيح جميع تعاليم الدين الإسلامي، وذلك من خلال تقديم باقة متنوعة تتضمن مجموعة من البرامج المقدمة على القناة بلغات مختلفة جدا، وذلك للتعرف على العديد من التعاليم الهامة في الدين الإسلامي من خلال مجموعة من اللغات، حيث يستطيع الأشخاص في العالم الغربي والأجانب بالتحديد فهم جميع تعاليم الدين الإسلامي.

تردد قناة سحر الكردية على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة سحر الكردية الفضائية بعد تحديث التردد الجديد للقناة.

التردد:11647
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11647
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة سحر الكردية على العرب سات

التردد:11641
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة سحر الكردية

لم تصل قناة سحر الكردية إلى ما هي عليه الآن من نجاح في فترة قصيرة، بل كانت تبث محتواها في البداية ساعتين فقط، وبالتدريج أصبح لديها الكثير من المميزات التي جعلت لها الكثير من المتابعين وأصبحت تبث محتواها طوال اليوم ومن هذه المميزات:

  • تميزت هذه القناة ببثها للدين الإسلامي وتعاليمه في جميع الدول وخاصة الغربية فقد تكون سبباً في اهتداء أحدهم ولذلك عرضت محتواها بلغات متعددة وخاطبت الكثير من الشعوب.
  • تمتلك نخبة كبيرة من الشيوخ الذين على خبرة جيدة ومعرفة بجميع أحكام الإسلام وآدابه كما لديهم أسلوب مهذب ولبق ويتجنبون تماما العنف والترهيب.
  • إن قناة سحر الكردية قناة ذات جودة عالية تستخدم أحدث التقنيات كما أن محتواها يتناسب مع تقاليد المجتمع وعاداته، كما أنها لا تسئ نهائياً أي دين أو مذهب آخر لا يتفق معها.

شرح طريقة ضبط تردد قناة سحر الكردية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة سحر الكردية الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على كافة ما يتعلق بالقناة من معلومات حول محتواها ومميزاتها.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية