قناة الدردنيل هي من أشهر القنوات الفضائية الليبية التي حازت على شعبية واسعة نظرًا لما تقدمه من محتوى رائع يتنوع ما بين برامج ومسلسلات وأفلام, لذلك نعرض لكم تردد قناة الدردنيل على النايل سات 2023 هو أحد الترددات التي يتم البحث عنها من جانب عدد كبير من الأشخاص، حيثُ تعرف القناة بتقديمها مجموعة من البرامج الشيقة، وتقدم أهم المسلسلات العربية والأفلام كذلك لمتابعيها في الجمهورية الليبية والمواطنين في جميع أنحاء العالم، ومن خلال السطور التالية سوف نستعرض معكم تردد قناة الدردنيل الجديد على نايل سات، كما سنتعرف على برامج القناة ومميزاتها ومحتواها كذلك.هي احدى القنات الشاملة والجامعة لكثير من المحتويات الهادفة والترفيهية ايضا.

قد يهمك: تردد قناة المسلسلات العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

معلومات عن تردد قناة الدردنيل

هي أحد القنوات الليبية التي تقدم محتوى منوع من البرامج والمسلسلات والأفلام، لذلك استطاعت القناة أن تستحوذ على إعجاب عدد كبير من المتابعين في مختلف أنحاء العالم وخاصة في الفترة الأخيرة بسبب نقلها لمباريات كرة القدم العالمية بشكل حصري ومجاني على شاشتها بجودة عالية الدقة والوضوح.

تعتبر قناة الدردنيل من أهم القنوات الفضائية الليبية التي يتم بثها على القمر الصناعي نايل سات، حيث تقدم القناة محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم دون أي انقطاع أو تشويش في الإشارة، وتعرض القناة لمتابعيها محتوى منوع من البرامج والأفلام والمسلسلات بالإضافة إلى مباريات كرة القدم الهامة وذلك ما جعلها تنال استحسان فئة كبيرة من المشاهدين.

قد يهمك: تردد قناة بانوراما دراما 1 الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Panorama

نوع القناة:قناة منوعة
مالك القناة:شركة أخبار/وسائل إعلام
تردد النايل سات:11430
المقر الرسمي:ليبيا, 218 ‏بني وليد‏

قد يهمك: تردد قناة 4G دراما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

برامج قناة الدردنيل

تعرض قناة الدردنيل نخبة مميزة من البرامج المميزة والمهمة، فتقدم العديد من برامج الأخبار والبرامج الرياضية بالإضافة إلى برامج دينية وبرامج تتعلق بالطبخ وكل ما تحتاجه المرأة، وتبلغ النسبة الأكبر من متابعي القناة للمشجعين الرياضيين وذلك نظرًا لاهتمام القناة بالمحتوى الرياضي وبث جميع المباريات الرياضية الهامة بالإضافة إلى البرامج التي تقدم أحدث وأبرز أخبار الفرق الرياضية الليبية والعالمية.

قد يهمك: تردد قناة dmc الجديد 2023 HD دي إم سي على النايل سات وعربسات

قناة الدردنيل

تعد قناة الدردنيل من أشهر القنوات الفضائية الليبية التي حازت على شعبية واسعة نظرًا لما تقدمه من محتوى رائع يتنوع ما بين برامج ومسلسلات وأفلام على مدار 24 ساعة متواصلة، وتحظى قناة الدردنيل بعدد كبير من المتابعين في مختلف أنحاء الوطن العربي وخاصة في ليبيا، كما يتابع القناة محبي ومشجعي كرة القدم نظرًا لأنها تهتم بالمحتوى الرياضي إلى حد كبير.

وقد ساعد تنوع محتوى القناة على نجاحها بشكل ملحوظ وأصبحت من أهم القنوات الليبية في الفترة الحالية، حيث تسعى القناة بشكل مستمر لتقديم ما يحتاج إليه المشاهد الليبي.

جدير بالذكر أن قناة الدردنيل لا يوجد لها بث مباشر على شبكة الإنترنت، ولكن يمكن متابعة محتوى القناة ومواعيد عرض البرامج وأحدث الأخبار الحصرية الليبية على صفحة القناة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك.

قد يهمك: تردد قناة نايل دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Nile Drama

تردد قناة الدردنيل على النايل سات

إن قناة الدردنيل من القنوات التابعة لليبيا ولها العديد من المتابعين من جميع الدول العربية حيث أنها تحرص على تنوع المحتوى الخاص بها، فتبث الكثير من الأفلام والمسلسلات وكذلك تعرض الكثير من البرامج المهمة المتنوعة، ولم تقتصر على ذلك بل تعرض أيضاً المباريات المهمة ودوريات كرة القدم التي يبحث عنها المشاهدين المهتمين بالرياضة وذلك بشكل مجاني وبجودة فائقة وعلى مدار الأربعة وعشرين ساعة أي ليلاً ونهاراً، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الدردنيل والاستمتاع بمشاهدة محتوى رائع ومميز على مدار اليوم بإشارة ممتازة دون أي انقطاع أو تشويش.

التردد:11430
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

قد يهمك: تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على النايل سات AL Shasha

مميزات قناة الدردنيل

استطاعت قناة الدردنيل في فترة قصيرة جداً أن تحقق نجاحات كبيرة وتحصل على نسب مشاهدة عالية ولذلك لتلبيتها احتياجات المشاهد ولها العديد من المميزات التي جعلتها تحقق أعلى نسبة مشاهدة، لذا سوف نستعرض فيما يلي أهم تلك المميزات:

  • تقدم محتوى هادف لجميع أفراد الأسرة ولا تعرض أي مشاهد تتنافى مع التقاليد والعادات وآداب الدين الإسلامي، فيخلو محتواها من أي ألفاظ أو أحداث مخلة بالآداب والضوابط الدولية.
  • بالرغم من أن قناة الدردنيل ليس لديها بث مباشر إلا أنها حاولت أن تواكب التحديثات وتطورات التكنولوجيا وأنشئت الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تتواصل مع متابعيها في جميع الدول.
  • لديها نخبة كبيرة من المذيعين والعاملين في القناة يبذلون قصارى جهدهم في التطوير منها والتحسين من محتواها حتى تنال إعجاب الجميع وتتسع رقعتها.

كيفية استقبال قناة الدردنيل على الرسيفر

إن ضبط القناة واستقبالها ليس أمراً صعباً للغاية بل يمكن فعل ذلك في المنزل بكل سهولة وذلك باتباع الخطوات الآتية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا بعد أن قدمنا لكم تردد قناة الدردنيل على النايل سات 2023، وننوه جميع المتابعين أنه يمكنهم برمجة التردد عبر أجهزة الاستقبال الخاصة بهم عن طريق الذهاب إلى الإعدادات من خلال الريموت كنترول واختيار التركيب ثم تحديد القمر الصناعي وإدخال بيانات القناة المتمثلة في التردد ومعدل الترميز والاستقطاب ثم النقر على زر البحث والانتظار بضع دقائق حتى يتم تنزيل القناة على الجهاز  والاستمتاع برامجها الشيقة.