تردد قناة آي فيلم العربية على النايل سات والهوت بيرد تعد قناة آي فيلم العربية واحدة من القنوات الإيرانية الشهيرة التي يهتم بمتابعتها عدد كبير من عشاق ومحبي الدراما والبرامج الفنية المتنوعة في جميع أنحاء الدول بشكل عام، وفي هذا الإطار تزداد معدلات البحث بشكل كبير للتعرف على تردد القناة الجديد بعد التحديث على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد، ومن خلال هذا المقال سوف نسلط الضوء على التعرف على تحديث تردد قناة آي فيلم العربية على النايل سات والهوت بيرد 2023.

قد يهمك: استقبال تردد قناة Dmc دراما على نايل سات 2023 لمتابعة مسلسلات رمضان حصريا

معلومات عن تردد قناة آي فيلم العربية

قناة آي فيلم العربية الشهيرة والتي تم إطلاقها منذ عام 2010 تعتبر واحدة من القنوات الإيرانية المتنوعة، والتي تعمل على بث العديد من المسلسلات والأفلام والبرامج والفن والموسيقى، وغيرها من البرامج المميزة في جميع المجالات مثل السفر وأشياء أخرى كثيرة، والتي تلقى اهتمام من قبل عدد كبير من الأشخاص الذين يريدون كل ما هو جديد ومميز ويعبر دائما عما يريده المشاهد، حيث يتم بث القناة باللغة العربية لتمتلك شهرة واسعة في العالم العربي بشكلٍ هام.

قد يهمك: استقبل الان تردد قناة Mbc دراما 2023 ام بي سي الجديد على نايل سات وعربسات

نوع القناة:متنوعة
تردد النايل سات:11641
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11641

hd

هوت بيرد:10775
المقر الرسمي:إيران

محتوى قناة آي فيلم العربية

كما ذكرنا سابقاً فإن هذه القناة تبث على مدار الأربعة وعشرين ساعة الكثير من الأعمال الدرامية وسوف نوضح فيما يلي محتواها:

  • تعرض العديد من المسلسلات التراثية والتاريخية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين مثل قصة أهل الكهف، ولم تغفل كذلك عن جميع المسلسلات الجديدة والحصرية.
  • لم تقتصر على عرض المسلسلات العربية فقط، بل بثت الكثير من المسلسلات الفارسية والإيرانية، وتقوم بدبلجة هذه المسلسلات وترجمتها إلى اللغة العربية.

قد يهمك: تردد قناة الشاشة دراما الجديد 2023 على النايل سات AL Shasha

برامج قناة آي فيلم العربية

تهتم قناة آي فيلم العربية بتقديم كل ما هو جديد وهام لكي تحصل على أكبر عدد من المشاهدات، حيث تسعى إلى إرضاء المشاهدين من خلال تنوع المحتوى التي تقدمه بين المسلسلات العربية والعالمية، والأفلام المميزة الشهيرة سواء العربية أو العالمية، فضلا عن تقديم مجموعة مميزة من البرامج الفنية الترفيهية التي تحصد اهتمام جميع المتابعين، ومن أهم البرامج التي تقدمها قناة آي فيلم العربية ما يلي.

  • برنامج التاريخ والسينما: وهو أحدٍ أشهر البرامج الذي يتم من خلاله تقديم العديد من المعلومات عن الأفلام العالمية المعادية لإيران ويناقشها بالنقد والتحليل.
  • برنامج خارج الإطار: ويعد من البرنامج التي يتم تقديمها بشكل أسبوعي، حيث يستضيف فنانين وممثلين ومغنيين وممثلين بدلاء إيرانيين، ويتحدث عن حياتهم الشخصية والفنية.
  • برنامج سينما أي فيلم: وهو أيضا من البرامج الأسبوعية التي تهتم بتبسيط الضوء على الأحداث السينمائية الكبرى ويستعرض جدول العروض ومبيعات دور العرض المحلية.
  • أي فيلم بلاس: وهو برنامج هام يعمل على تناول العديد م الأخبار الخاصة بالنجوم والمشاهير والأعمال الفنية وآراء المشاهدين داخل إيران وخارجها، كما يعمل على يقدم تقارير ومقابلات حصرية حول أهم الأحداث الفنية.

قد يهمك: تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Drama Badawia TV

قناة آي فيلم العربية

وتعتبر قناة آي فيلم العربية من أشهر القنوات سواء داخل ايران أو الدول العربية المختلفة، حيث أنها تحظى بجماهيرية كبيرة منذ انطلاقها وحتى الآن نظرا لما تقدمه من محتوى مميز خاص بجميع المهتمين بالفن والدراما العربية والعالمية، حيث تحرص على تقديم ما يناسب الثقافة العربية وما يتلاءم مع جميع الأعمار، وهو ما يجعلها تحظى بنجاح كبير وشهرة واسعة في جميع الدول بشكل عام.

قد يهمك: تردد قناة صدى البلد دراما الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Sada El Balad

تردد قناة آي فيلم العربية على النايل سات

إن قناة آي فيلم من القنوات التابعة لإيران، والهدف من إنشائها هو عرض جميع الأعمال الإيرانية ونشرها بين جميع الشعوب العربية وكذلك الإسلامية، ولهذه القناة العديد من المتابعين من جميع أنحاء العالم، حيث أن محتواها متنوع ومتميز فلم يقتصر على الأعمال الدرامية فقط، وهي تبث محتواها باللغة العربية، ومن مميزاتها أنه يمكن ضبطها على جميع الأقمار الصناعية بشكل مجاني فهي ليس من القنوات المشفرة فلا يتم دفع أي اشتراك شهري لها.

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة آي فيلم العربية الفضائية لكي يتم استقبال التردد الجديد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد بعد التحديث.

التردد:11641
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد: 11641
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة آي فيلم العربية على هوت بيرد

التردد:10775
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:هوت بيرد
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة آي فيلم العربية

هناك العديد من الأسباب التي جعلت هذه القناة مميزة، فقد حققت العديد من الإنجازات وحصلت على شعبية كبيرة ومن مميزات هذه القناة:

  • تتميز قناة آي فيلم العربية بأن محتواها هادف، فهي تسلط الضوء إلى بعض القضايا الاجتماعية المهمة من خلال الأعمال الدرامية التي تقوم بعرضها، كما أنها تدعو إلى انتشار الألفة والود بين جميع الشعوب العربية.
  • تحرص على أن يكون محتواها متناسب مع جميع الفئات العمرية والأذواق كذلك، فتعرض الكثير من البرامج المتنوعة والأفلام والمسلسلات الجديدة والقديمة كذلك.
  • تلتزم في محتواها أن يكون نظيف ويتناسب مع ضوابط الدين الإسلامي والعادات والتقاليد، فتحذف جميع المشاهد التي تسبب إساءة وحرج للأسرة العربية، وكذلك المقاطع الخادشة للحياء.

شرح طريقة ضبط تردد قناة آي فيلم العربية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد سرد كل ما يتعلق بتحديث تردد قناة آي فيلم العربية على القمر الصناعي نايل سات وهوت بيرد.