وفرت قناة الجزائرية السادسة القناة جديدًا للعام الحالي 2023 من أجل استقبال إشارة القناة بأعلى جودة, تابع معنا لمعرفة تردد قناة الجزائرية السادسة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، فلاحظنا أن عمليات البحث المتعلقة بهذا التردد كانت في تزايد بالآونة الأخيرة الأمر الذي دفعنا لذكر تردد هذه القناة في ذلك المقال فهي من القنوات الجزائرية المنتشرة والتي يحب أن يتابعها الكثير من الشعب الجزائري فيمكن أن نقول أنها القناة الخاصة بالعائلة وذلك لمحتواها الجيد الذي لا يعرض أي محتوى يخدش الحياة أو يخل بالعادات أو التقاليد، وسوف نستعرض من خلال المقال التالي جميع ما توافر من معلومات عن القناة والتردد الجديد للقناة لإعادة استقبال الإرسال في السطور التالية.فهي قناة عائلية ترفيهية تجمع العائلة طوال اليوم لتبث الأعمال الدرامية والأفلام والمسلسلات

معلومات عن تردد قناة الجزائرية السادسة

تعتبر قناة الجزائرية السادسة واحدة من القنوات التابعة للمؤسسة العمومية للتليفزيون الجزائري، والتي جاء انطلاقها منذ سنوات عديدة لتحقق نجاح كبير وتعد من القنوات الأساسية في الجزائر والوطن العربي بشكل عام، حيث نجد أن قناة الجزائرية السادسة “TV6” هدفها أن تكون قناة أسرية ترفيهية متنوعة، حيث تصلي الضوء على مدار اليوم على عرض مجموعة مميزة من الأفلام والمسلسلات الدرامية، بالإضافة إلى المحتوى الخاص بالأطفال مثل الأفلام وبرامج الأطفال والرسوم المتحركة كما تعرض قناة الجزائرية 6 الأفلام الوثائقية، لذلك فهي تعتبر قناة العائلة الأولى وذلك لكونها تهتم بكل ما يخص الأسرة الجزائرية بشكل عام.

قد يهمك:-تردد قناة MBC أكشن الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

نوع القناةمتنوعة
مالك القناةالمؤسسة العمومية للتليفزيون الجزائري
تردد النايل سات11679
تردد نايل سات قياسي

الدقة

11679

hd

عربسات12160
المقر الرسميالجزائر

أهداف قناة الجزائرية السادسة

هدف ذلك القناة يتخلص في تكوين أسرة من الترفيه والتنوع حيث أنها تعمل على تسليط الضوء على الكثير من المسلسلات بالإضافة إلى الأفلام التي يتم استخلاص الأهداف السامية منها.

  • والتي يمكن أن تكون من الأسباب الرئيسية التي تعدل من مسار الفكر الخاص بالشباب من خلال كذلك البرامج التثقيفية المتنوعة التي تقوم بعرضها على مدار اليوم بأكمله.
  • ليس هذا فقط بل تهدف بأفكارها ومعتقداتها السليمة إلى تغير الفكر الإعلامي بأكمله إلى الطريق القويم الذي يهدف إلى كل ما هو صحيح وواقعي.
  • من أهدافها المميزة أيضًا تنمية مواهب الشباب وذلك بعرضها لكثير من المنافسات التي تحفز في نفس الشباب الإبداع والابتكار.

مميزات قناة الجزائرية السادسة

لا تتميز تلك القناة بميزة واحدة بل هي كلها مميزات وهي أنها تعرض بجانب المسلسلات الخاصة بالكبار أفلا كرتونية يمكن أن يقوم بمشاهدتها الصغار دون خوف من الأم والأب إلى احتوائها على شيء منافي للأخلاق.

  • أكثر ما يميزها هي أنها قناة العائلة فيمكن للشاب أن يتثقف منها وللكبير أن يحصل على الأنباء وكذلك يحصل على جانب ترفيهي من خلال المسلسلات القديمة وذكرنا أنها مناسبة للأطفال.
  • فإذا جلست أمامها طوال اليوم لن تمل حيث أنها تتمتع بجودة عالية تمكنها من الحصول على أكبر نسبب لمشاهدة وذلك لأنها تعطيك كافة المحتوى بشكل مجاني فلا يتم مطالبتك بأية رسوم.

برامج قناة الجزائرية السادسة

ولعل أبرز ما يميز قناة الجزائرية السادسة أنها تحرص على تقديم باقة متنوعة ومميزة من البرامج التي تنال إعجاب المتابعين بشكل عام سواء داخل الجزائر أو في جميع أنحاء الدول العربية بشكل عام، حيث تقوم بعرض مجموعة مميزة من البرامج الترفيهية، والبرامج الاجتماعية، فضلا عن عرض باقة متنوعة من أشهر الأفلام والمسلسلات العربية بشكل عام والعالمية أيضا، ومن أهم ما تقوم بتقديمه القناة على مدار اليوم من خلال بثها على الأقمار الصناعية المختلفة ما يلي.

  • عرض المسلسلات الدرامية الجزائرية والعربية بشكل عام.
  • عرض مجموعة مميزة من أشهر الأفلام العربية الجديدة والقديمة.
  • تقديم العديد من برامج الأطفال والرسوم المتحركة الأطفال.
  • بالإضافة إلى البرامج الترفيهية المميزة.
  • وكذلك تعرض البرامج الإخبارية التي تجعل المشاهد على اطلاع بكافة الأحداث الجزائرية والعربية.

قد يهمك: تردد قناة الحجة الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

قناة الجزائرية السادسة

وتحظى قناة الجزائرية السادسة بنسب ومعدلات مشاهدة مرتفعة بشكلٍ كبير في جميع انحاء الوطن العربي، وذلك لما تقوم بتقديمه على مدار اليوم بدون توقف من العديد من البرامج الهامة، حيث تعرض البرامج الشهيرة التي تنال إعجاب المتابعين، فنجد أن القناة دائما ما تحرص على تقديم كل ما هو جديد ويعمل على إرضاء كافة المتابعين من جميع الأعمار، وأكثر ما يميز قناة الجزائرية السادسة تقديمها البث الفضائي الخاص بها بجودة مشاهدة عالية على مدار اليوم.

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

تردد قناة الجزائرية السادسة على النايل سات 2023

مواكبتًا مع التطور التكنولوجي في مجال القنوات الفضائية من أجل تقديم القنوات محتواها بأعلى جودة، كذلك وصول الإرسال بدون انقطاع ودون تشويش، وفرت القناة ترددًا جديدًا للعام الحالي 2022 من أجل استقبال إشارة القناة بأعلى جودة، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الجزائرية السادسة الفضائية من خلال التردد الجديد للقناة.

التردد11679
الاستقطابالأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه2/3
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد11679
الاستقطابالأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه2/3
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةHD

تردد قناة الجزائرية السادسة على العرب سات

التردد12160
الاستقطابالأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه2/3
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

شرح طريقة ضبط تردد قناة الجزائرية السادسة

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم بعد طرح كل ما يتعلق بتحديث تردد قناة الجزائرية السادسة على القمر الصناعي نايل سات، وسرد كل ما يتعلق بالقناة من معلومات هامة وبرامج مميزة تعوض بدون توقف، وكذلك أهداف ومميزات القناة وجميع الترددات الجديدة للقناة.