قناة البغدادية من القنوات العراقية المشهورة والتي لها شعبية كبيرة جداً ليس في العراق فقط بل في جميع الدول العربية, كما ان تردد قناة البغدادية الجديد على النايل سات زادت عمليات البحث عن قناة البغدادية لاختفائها بشكل مباشر من الأجهزة المنزلية، نقدم لكم اليوم التردد الجديد لقناة البغدادية على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة فضائية تعرض محتوى عربي ومجال إخباري متنوع، يهتم الكثير بمتابعة القناة ومشاهدة محتواها بشكل دوري، خاصةً المهتمين بأخبار العراق، حيث تعمل القناة علي تغطيتها بشكل كامل، مما تسبب في تعرض بعض أفراد فريق العمل إلى هجوم بسبب العنف الحادث بالعراق، وسوف من خلال مقالنا التالي بجانب التردد الجديد للقناة على أهم مميزات القناة ومحتواها كذلك.

قد يهمك: تردد القنوات العراقية الجديدة 2023 على وايل سات وعربسات

معلومات عن قناة البغدادية

تعمل قناة البغدادية وفقاً لقواعد ثابتة والتي أهمها هي حرية التعبير، والصدق في نشر الأخبار والأحداث السياسية بالدول العربية، كما تدافع القناة شكل واضح عن حقوق المواطنين، كما تعمل على توعية الشعب بأهم واجباته نحو الوطن، وبدأت القناة في العمل عام 2005 تحديداً يوم 12 سبتمبر، ورغم أنها قناة تختص أولاً بعرض أحداث عراقية لكنها تبث من دولة مصر، لكن تمتلك القناة ستة استوديوهات خاصة بها في أماكن متفرقة بالعراق.

قد يهمك: تردد قناة بلادي العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Beladi

نوع القناة: إخبارية
مالك القناة:عون حسن الخشلوك
تردد النايل سات:10971

محتوى قناة البغدادية

تحرص قناة البغدادية على أن تنوع محتواها حتى لا يمل المشاهد فهي لا تقتصر على البرامج الإخبارية وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي:

  • تعرض الكثير من البرامج التي تهاجم فيها الحكومة وتعترض على القرارات التي يتخذونها تجاه الشعب، كما تهاجم الاحتلال الأمريكي الذي دمر البلد بشكل كلي.
  • بالرغم من الأخبار التي تقدمها إلا أنها لم تغفل عن الجانب الترفيهي الذي يروح عن المشاهد ويبعث في نفسه البهجة والتفاؤل، وبثت الكثير من أخبار الموضة والجمال وغير ذلك من المجالات.

قد يهمك: تردد قناة العراقية السريانية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

برامج قناة البغدادية

قناة البغدادية تقدم عدد كبير من البرامج الإخبارية، والتي تقوم بإنتاجها والانفراد بها، وغالباً تميل قناة البغدادية إلى التمرد وإظهار الاعتراضات على الحكومة العراقية، كما تهاجم دائماً الاحتلال الأمريكي والهجمات التي تشنها الدول علي العراق، كما لا تهمش القناة المحتوى الترفيهي والمتنوع، لذا تقدم القناة أحدث الأخبار عن الفن والثقافة، كما تخصص بعض البرامج المتخصصة في عالم الجمال والصحة والتكنولوجيا، وبرنامج خاص بالتعليق على أهم الأحداث الرياضية.

ومن أهم برامج قناة البغدادية هو برنامج يسعد صباحك يا عراق، وهو برنامج يُعرض يومياً علي القناة، والذي يسلط الضوء على أهم قضايا الشارع العربي العراقي، ومحاولة وضع حلول للمواطنين.

قد يهمك: تردد قناة ديوان العراقية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Dewan

قناة البغدادية الإخبارية

كما وضحنا لكم أن القناة تعمل من خلال عدد من الاستديوهات داخل العراق، حيث تقدم من خلالهم أربعة منهم المحتوى المتنوع مثل الرياضي والثقافي والتكنولوجي، وباقي الاستديوهات تختص بالبرامج الإخبارية، ونظراً لما تعرض إليه عدد كبير من مراسلي قناة البغدادية من عنف واستشهاد، عملت إدارة القناة على تلقيب هذه الاستديوهات بأسماء شهداء فريق العمل، كما تعمل القناة على توفير عدد أكبر من الاستديوهات في مختلف الدول العربية والغربية مثل عمان وبيروت ودمشق والنرويج وهولندا وأستراليا، وتستمر القناة في تطوير أدواتها ومحتواها رغم كل ما عانته القناة من خسائر بشرية، حيث قتل لؤي سلام أثناء تصويره الأحداث الفوضوية في العراق، كذلك استشهد على يد العدو كلاً من سعود مزاحم وجواد الدعمي.

قد يهمك: تردد قناة الرابعة العراقية الجديد 2023 علي النايل سات وعرب سات Al-Rabiaa

تردد قناة البغدادية الجديد على النايل سات 2023

إن هذه القناة من القنوات العراقية المشهورة والتي لها شعبية كبيرة جداً ليس في العراق فقط بل في جميع الدول العربية، تبث جميع ما يحدث على أرض العراق، كما تعرض القضايا الجديدة التي تطرأ على الدولة وتستضيف كبار المسؤولين والكثير من رجال الدولة  في هذه القضايا ومحاولة إيجاد حل لها، ولا تقتصر على الأخبار المحلية فقط بل تعرض الأخبار الدولية والعالمية أيضاً، وذلك بشكل مجاني دون إنفاق أي مبلغ أو دفع اشتراك شهري.

تقدم القناة محتواها مجاناً بدون تشفير، وتعمل باستمرار على مدار اليوم، ويمكن استقبال القناة من خلال التثبيت اليدوي داخل الإعدادت الخاصة بجهازك.

التردد: 10971
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد آخر لقناة البغدادية على النايل سات

قد تواجه القناة تشويش في الصوت أو الصورة رغم حرصها الشديد على تقديم أفضل جودة، لذلك تعمل القناة دائما على توفير أكثر من تردد على القمر الصناعي الواحد.

التردد:10971
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة البغدادية

تميزت قناة البغدادية بالعديد من المميزات التي جعلتها في فترة قصيرة تكون قاعدة جمهورية كبيرة وتستحوذ على قلوب العديد من المتابعين ومن هذه المميزات:

  • اهتمت بعرض الأخبار الخاصة بالسياسة وما يحدث في المجتمع من قضايا حتى يكون المشاهد على دراية بها، كما تميزت بالشفافية والمصداقية التامة دون الانحياز لأي طرف أو جهة معينة.
  • يتاح ضبط هذه القناة على جميع الأقمار الصناعية حتى يتمكن الجميع من تنزيلها واستقبالها في أي مكان، ويمكن مشاهدة محتواها طوال اليوم دون أن يتخلل البرامج أي تشويش أو انقطاع.
  • من القنوات ذات الجودة العالية، وتستخدم الكثير من التقنيات الحديثة حتى يستمتع المشاهد بصورة صافية ونقية وصوت واضح.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة البغدادية الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما أوضحنا كافة مميزات القناة وجميع ما توافر من معلومات عن محتوى القناة التي تسعى لتحقيقه لكي يصل محتواها وبرامجها لجميع مشاهديها في كل مكان.