تعد قناة KNN الإخبارية هي إحدى القنوات الفضائية العامة, نعرض لكم من خلال هذا المقال تردد قناة KNN الإخبارية الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما ان القناة تعرض محتواها باستخدام اللكنة الكردية الخاصة بأهل العراق ويتم البث الخاص بها من مدينة تدعى السليمانية حيث أن تلك القناة قد شرع في تأسيسها على وجه التقريب في عام 2008 ميلادية وقام بتأسيسها الزعيم الخاص بالحركة التابعة لتغيير الكردية والذي يدعى نوشيروان مصطفى أمين الذي رحل وترك لنا تلك القناة الرائعة والتي تنقل كافة الأخبار لحظة بلحظة والآن شركة وشا الفضائية هي المشرفة على تلك القناة.

قد يهمك: تردد قناة الشروق الإخبارية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Echourouk TV

نبذة عن قناة KNN الإخبارية

تعد شبكة الأخبار الكردية هي شبكة تلفزيونية إخبارية باللغة الكردية، كما أن موقعها الجغرافي في مدينة السليمانية، حيث تم تأسيسها في عام 2008 من قبل زعيم حركة التغيير الكردية الراحل نوشيروان مصطفى أمين، كما أن شركة وشا  الإعلامية تعمل على تشغيلها، ولهذا تعمل قناة KNN الإخبارية على تقديم محتوى بجودة عالية الدقة وواضحة الصورة على مدار اليوم ويعد السبب الأساسي في هذا هو استخدام القناة لأفضل وأحدث التقنيات والأجهزة والكاميرات الحديثة.

قد يهمك: تردد قناة بي إن سبورت الإخبارية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات beIN SPORTS

معلومات عن تردد قناة knn الإخبارية

تقدم قناة knn الإخبارية محتوها الإخباري على مدار 24 ساعة، تعرض قناة KNN الإخبارية أبرز وأحدث الأخبار الإقليمية والمحلية والعالمية في المجال الرياضي والسياسي والاجتماعي والثقافي والاجتماعي، كما أنها حققت قناة KNN الإخبارية شهرة واسعة في البلاد التي تتحدث باللغة الكردية خاصًة نتيجة لعرضها محتوى إخباري عالمي باللغة الكردية لحظة بلحظة، وفى خلال مقالنا سوف نقدم لكم تفاصيل عن تردد قناة KNN الإخبارية على النايل سات 2023.

قد يهمك: تردد قناة العالم الإخبارية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Alalam News

نوع القناة:إخبارية
مالك القناة:شركة وشا الإعلامية
تردد النايل سات:10892 H
المقر الرسمي:العراق، السليمانية

محتوى قناة KNN الإخبارية

القناة تعرض الأخبار التي تستجد بشكل مباشر فلا تتأخر في نقل الحدث على الإطلاق وهذا ميزها عن قنوات إخبارية كثيرة  كما أنها تغطي أي مهرجان يمكن أن يحدث على الأراضي العراقية وتقوم بنقله في كافة أنحاء العالم ومن الأشياء الرئيسية التي تحدث على تلك القناة المناورات والحوارات الساخنة التي يتم فيها فتح العديد من المواضيع التي تهم الشعب والرأي العام كذلك.

برامج قناة knn الإخبارية النايل سات 2023

لقد نالت قناة الأخبار knn منذ بداية انطلاقها على نسبة مشاهدة عالية، ولذلك حرص الملايين من المشاهدين على متابعتها ومعرفة كل الأخبار المستجدة من خلالها وكان ذلك بسبب امتلاكها بعضًا من المميزات وهي :-

  • تتميز القناة بأنها من القنوات مدفوعة الأجر فهي لا تحتاج إلى تشفير ولا دفع اشتراك شهري.
  • تعمل القناة باستمرار طوال اليوم دون أي انقطاع ولا تتعرض للتوقف
  • لديها سرعة كبيرة في نقل الأخبار الحصرية، حيث أننا نجد المراسلين في مكان الحدث عند وقوعه.
  • من ضمن السمات المتميزة للقناة أنها تعرض على تردد عالي وقوي فيمكنك متابعتها دون حدوث تقطع في الإرسال.
  • على وجه الخصوص تهتم القناة بالمواطن وتنقل صوته علاوة على ذلك تعرض القضايا التي تخصه.
  • تحرص القناة على تغطية المهرجانات
  • المناورات السياسية أساسية في قناة knn كذلك تعمل القناة على تحليل المواضيع والقضايا الإخبارية بكل حيادية.
  • تعد قناة knn متنوعة في برامجها فهي تعرض كل ما يهم المشاهد, كما تعرض كافة الأخبار بشكل متنوع ومختلف مثل الأخبار الرياضية.

قد يهمك: تردد قناة ال بي سي الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية LBC

قناة knn الإخبارية على النايل سات 2023

تتيح قناة KNN ميزة البث المباشر عبر موقعها الرسمي knnc.net، وذلك ليتمكن المشاهدين من متابعة القناة في أي وقت ومن أي مكان في العالم، كما يوجد طرق أخرى يمكن من خلالها متابعة البث المباشر وهي عن طريق تحميل تطبيق الهواتف الذكية الخاص بقناة KNN الإخبارية الموجودة على جوجل بلاي، آب ستور فهو يعرض شتى الأخبار العالمية والمحلية والإقليمية الحصرية، بالإضافة إلى أنها تعرض كافة برامجها الإخبارية على قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب “KNN”وتقديم موجز الأخبار أول بأول.

تردد قناة knn الإخبارية على النايل سات 2023

تعد قناة KNN الإخبارية هي إحدى القنوات الفضائية العامة، ولهذا يمكن مشاهدتها بكل سهولة بعد ضبط التردد الخاص بالقناة على قمر النايل سات، كذلك تعرض القناة جميع الأخبار الاقتصادية والسياسية والرياضية والثقافية والصحية لدى دولة العراق وكردستان بشكل خاص والدول العالمية والعربية عمومًا، بالإضافة إلى أنها تنقل على شاشتها مجموعة من أفضل البرامج الحوارية في الكثير من المجالات المختلفة. وإليكم تردد قناة KNN الإخبارية على النايل سات 2022 كما يلي:

التردد:10892
الاستقطاب:افقى
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:3/4
الجودةHD

مميزات قناة KNN الإخبارية

الاستمرار ليس بالشيء اليسير فهناك الكثير من التضحيات التي يتم تقديمها من قبل الهيئة الإدارية لأي جهة لكي يتم الاستمرار بالبقاء على درب النجاح فما هي مميزات تلك القناة التي ساعدتها على ذلك؟

  • تعمل على استعمال أنقى كاميرات التصوير وآليات الصوت والصورة التي تظهر المحتوى بشكل واضح جدًا دون مواجهة  أي اهتزاز أو خطوط على الشاشة ولا أي انقطاع في البث أو الصوت فتلك أمور مستحيلة.
  • أيضًا تتسم القناة بأنها حيادية بشكل واضح جدًا الأمر الذي جعلها محط اهتمام الكثير من المتابعين لأنهم  واثقون كل الثقة أنهم سوف يحصلون على الحقيقة ولا شيء سواها.
  • تستخدم اللغة الكردية الجميلة والتي يفهمها فقط أهل العراق والبلاد المحيطة بهم فهي القناة الأولى التي أعطت لهم هوية يمكن التمسك بها فهذا الأمر كان له تأثير بالغ على قلوب العراقيين.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الغد الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Libya Alghad

شرح طريقة ضبط تردد قناة KNN الإخبارية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

انتهى المقال، عرضنا لكم تردد قناة KNN الإخبارية على النايل سات 2023، مما يمنحنا تجربة المشاهدة مميزة بعد تحديث القناة.