صفات برج العقرب في الرجل تختلف إلى حد كبير عن صفات أنثى العقرب، برج العقرب من الأبراج المائية والذي يضم الأشخاص مواليد الفترة ما بين 24 من تشرين الأول إلى 21 من تشرين الثاني، ويعد ترتيب برج العقرب الثامن في دائرة الأبراج، يتمتع أشخاص برج العقرب بشكل عام بشخصيات قوية وصلبة.

قد يهمك: صفات برج السرطان

صفات برج العقرب

يعد برج الثور هو البرج المعاكس لبرج العقرب، وبشكل عام يطغى على كافة مواليد برج العقرب العقلانية والثبات في جميع تصرفاتهم، ويرجع ذلك إلى أن الاستقطاب الخاص ببرج العقرب استقطاب سلبي، ويمكن القول إنه يمكن تقسيم مواليد برج العقرب إلى خمس شخصيات مختلفة.

الشخصية الأولى هي الشخصية الضعيفة ويمكن للآخرين قيادتهم في كثير من الأمور، أما الشخصية الثانية من مواليد برج العقرب هم الشخصيات الممزوجة بين القوة والضعف، أما الثالثة هم الأشخاص الأقوياء الذي يمكن تصنيفهم على أنهم متسلطون، وهناك أشخاص من مواليد برج العقرب عنفوانين للغاية، أما الأخيرة فهي شخصية تجمع بين كافة الطبائع السابقة.

قد يهمك: صفات برج الأسد

مميزات مواليد برج العقرب

هناك مجموعة كبيرة من صفات برج العقرب التي تميزهم عن غيرهم من مواليد الأبراج الأخرى، ومن أهم المميزات التي ينفرد بها مواليد برج العذراء ما يلي:

  • مواليد برج العقرب عاطفيون على درجة كبيرة من الحساسية.
  • أذكياء للغاية كما أن لديهم سرعة بديهة مذهلة.
  • أشخاص برج العقرب يتمتعون بالوقار والحكمة والرزانة.
  • يمكنهم تكوين كم كبير من العلاقات نتيجة لطبيعتها الاجتماعية والتي تمكنهم من سهولة التواصل مع الآخرين.
  • يتميزون باللباقة في الحديث كما أنهم قادرون على كسب قلوب من حولهم نتيجة لحديثهم الجذاب.
  • في كثير من الأحيان يميلون إلى العزلة والجلوس بمفردهم.
  • لديهم خيال واسع وخصب.
  • يتميز مواليد برج العقرب أيضا بالحنية المفرطة مع من حولهم.
  • يمكنهم التحكم في انفعالاتهم فهم قادرون على ضبط النفس.
  • يتحلى مواليد برج العقرب بالثبات والصبر.
  • أشخاص كرماء معطاءين ينفقون بسخاء، وفي بعض الأحيان يميلون إلى التعامل بتكبر وتعجرف.
  • يميلون إلى حب العزلة والليل والظلام والتواجد في الأماكن التي تؤجج مشاعرهم وتسمح لخيالهم وأفكارهم بالانطلاق.

قد يهمك: صفات برج الثور

صفات رجل برج العقرب

يتمتع رجال العقرب بعدد من الصفات أهمها أنهم أشخاص استقلالية يمتلكون طموح كبير، مع سعيهم الدائم إلى تحقيق النجاح بشكل مستمر لكونه من الأشخاص الذين يتسمون بالذكاء وسرعة البديهة، رجل العقرب هو شخصية كتومة إلى حد كبير لا يمكنه الإفصاح والتعبير عما يدور في داخله، مما يجعل الآخرين يرونه شخصية غامضة في كثير من الأحيان.

قد يهمك: صفات برج الحمل

طفل برج العقرب

يتميز أطفال برج العقرب بمجموعة من الصفات أهمها الحركة الدائمة والنشاط، طفل العقرب هو طفل غامض محب لأصدقائه مع كونه شخصية عدوانية مع الغرباء، ويتمتع طفل العقرب بالذكاء الحاد والعند، لكونه شخصية قوية يمكنه القيام بردات فعل عنيفة.

أنثى برج العقرب

صفات برج العقرب في الأنثى مشابهة إلى حد كبير صفات الرجل حيث أنثى العقرب تتمتع بدرجة عالية من الثقة في النفس، فهي شخصية أنيقة تسعى دائما إلى أن تكون جميلة من الخارج، كما أنها من الشخصيات المحبة للنظام والترتيب والسعي الدائم إلى الاجتهاد لتحقيق النجاح في عملها.

كما تمتلك أنثى العقرب جاذبية عالية مع قوة الشخصية وعزة النفس، أيضا هي امرأة دؤوبة لا يمكنها الاستسلام بسهولة، محبة العلاقات الجدية مع كونها شخصية قيادية إلى حد كبير، أنثى العقرب قادرة أيضا على إخفاء والتحكم في مشاعرها إلى حد كبير، مع قدرتها العالية على إبداء العكس للآخرين.

برج العقرب والحب

من المتعارف عليه أن مواليد برج العقرب من الشخصيات القادرة على التحكم وإخفاء مشاعرها، ولكنه عند يتعلق الأمر بالحب فيختلف ذلك الأمر بشكل كبير حيث أنم مواليد العقرب محبون للتواصل مع شريكه، مع حبه إلى تعزيز ثقته بالشريك ومشاركته في القرارات التي يتخذها، وذلك لكونه من الشخصيات التي لديها عاطفة بشكل كبير، ويمكن الاعتماد على مواليد برج العقرب في السراء والضراء فهم لا يمكنهم خذل أحبائهم أبدا.

ربما تشاهد

  1. صفات برج الحوت
  2. صفات برج الدلو
  3. صفات برج القوس
  4. صفات برج الميزان

وفي الختام وبعد الانتهاء من الحديث عن صفات برج العقرب، يمكن القول بأن ما تم ذكره من معلومات عن برج العقرب وأهم صفاته، هي معلومات بهدف التسلية فقط، ولا نؤمن بها في موقعنا هذا موقع القمة.