تردد قناة تلفزيون سوريا 2023 الجديد هي قناة تقوم بتقديم المحتوى الذي من شأنه أن يتماشى مع كافة أفراد الأسرة والفئات العمرية، مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة، يعتبر تردد قناة تلفزيون سوريا على النايل سات والهوت بيرد 2023 من أهم الترددات التي تشغل بال المواطنين السوريين، ذلك لأنها تقوم بتقديم محتوى متميز ومتفرد، فعلى الرغم من أنها من القنوات التي تغطي الكثير من الأخبار بشكل حصري، إلا أنها تحرص على أن تقدم للمشاهد البرامج المتنوعة، لذلك ومن خلال السطور القادمة دعونا نتعرف عن كثب على كل ما يخص تلك القناة الأكثر تميزًا في الوطن العربي.فهي من القنوات الهامة التي تتسم بالتنوع لكي تجعل المشاهد ينجذب لها فتشمل البرامج الحوارية والافلام والمسلسلات.

تعد قناة تلفزيون سوريا خدمة إعلامية عامة ناطقة باللغة العربية، والتي تبث حاليًا من تركيا على أمل الانتقال إلى سوريا، وتستخدم كافة وسائل التواصل الجديدة والتقليدية لتوصيل الصوت لكل السوريين في الداخل والشتات.

تركز القناة على الإضاءة على قضايا السوريين ومعاناتهم في الداخل والشتات، وتدافع في عملها عن قيم الثورة السورية حيث انطلقت ضد الاستبداد ومن أجل الديمقراطية عام 2011.

تأسست القناة عام 2018 من قبل مجموعة فضاءات ميديا، وتتبنى قيم المدنية والمواطنة في سوريا الجديدة، وترفض التسلط والديكتاتورية، والتطرف الديني، وتعمل على خلق حوار عقلاني بين السوريين وتؤمن بوحدة سوريا شعباً وأرضًا، مع التنبيه على تنبذ جميع أشكال التدخل الأجنبي.

تعمل قناة تلفزيون سوريا على إظهار الشخصية السورية الخلاقة واحترام التعددية الثقافية للسوريين مع خلق حوار عقلاني يجمع بين الناس وتؤمن بإمكانية التغيير الإيجابي رغم الخراب والدمار في سوريا، وبضرورة بناء سوريا المدنية الحرة، وفي ذلك يشرف على عمل القناة كوادر صحفية وخبرات إعلامية متمرسة في متابعة وتغطية الشأن السوري.

التقديمات المستمرة لتحسين وسائل الاتصال الخاصة بالقناة، والعمل المتواصل على تحسين جودة المحتوى، وتغطية الشأن السوري، على أمل أن تتخذ خطوة أمام وسائل الإعلام الأخرى، لضمان تقديم معلومات دقيقة ومهنية لجميع السوريين.

وللاستمتاع ببرامج قناة تلفزيون سوريا، لا بد أن تستخدم ترددها الحالي والمتاح لكم على الأقمار الصناعية المختلفة هي:

عربسات 11.982 H 22000: نايلسات 11564 V 27500: السهيل سات 12.643 H 27500.

بامكانكم التواصل مع القناة عبر البريد الالكتروني الخاص بها: [email protected] الى جانب الاتصال على رقم الهاتف: 90 553 039 87 70، كما تتوفر العديد من الوسائل الأخرى الحديثة للتواصل مثل المواقع الأنترنت و صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة.

معلومات عن قناة تليفزيون سوريا المنوعة

قناة تليفزيون سوريا المنوعة من القنوات التي ذاع صيتها مؤخرًا، ذلك لأنها قد استطاعت استقطاب عدد كبير من المشاهدين، لذلك دعونا نتعرف على الكثير من المعلومات التي تدور حولها من خلال الجدول المدرج أدناه:

نوع القناة:متنوعة
مالك القناة:القطاع الخاص، ويديرها حمزة المصطفى
تردد النايل سات:10971
تردد نايل سات قياسي الدقة:11258
سهيل سات:11310
هوت بيرد:12520
المقر الرسمي:اسطنبول، تركيا

محتوى قناة تلفزيون سوريا

أما عن المحتوى التي تقدمه القناة فيمكن أن نطلق عليها اسم القناة المتنوعة فهي لم تتخصص في محتوى بعينه بل استطاعت أن تجمع كل شيء على شاشتها الصغيرة التي تجد به المتعة والتشويق بالإضافة إلى البرامج الهامة والتي تتكلم حول أمور السياسة والاقتصاد وتتحدث أيضًا عن القضية السورية فالقناة دائمًا في صف الحقيقة ولا تنحاز للباطل أبدًا.

قد يهمك: تردد قناة سوريانا الجديد 2023 على النايل سات Suryana TV

برامج قناة تليفزيون سوريا المتنوعة

في سياق تعرفنا على تردد قناة تلفزيون سوريا على النايل سات والهوت بيرد 2023، حري بنا أن نتناول أهم البرامج التي تعرض على تلك الشاشة، والتي تتمثل فيما يلي:

  • برنامج لقاء خاص، وهو إحدى البرامج السياسية التي تقوم بتسليط الضوء على الكثير من القضايا الوطنية، والتي من شأنها أن تخص الشعب السوري وتشغل الرأي العام.
  • برنامج يا حرية، وهو من البرامج التي تسل الضوء على المعتقلين السوريين، حيث يحاول حل الأزمات ويتابع كافة التفاصيل.
  • برنامج مع الملكة، وهو أحد البرامج التي تهتم بتقديم أشهى الوصفات التي من الممكن أن تقوم المرأة بتنفيذها في المنزل لتحصل على وجبة أكثر من رائعة.
  • برنامج عصبة الساخرين، هو برنامج كوميدي ترفيهي من شأنه أن يهتم بعرض المواقف الساخرة التي تتسبب في رسم الضحكة على وجه المشاهد.
  • برنامج نور خانم، هو أيضًا من البرامج الترفيهية التي تعمل على إضحاك المشاهد كونه يعتمد على الفقرات التمثيلية وغيرها.

قد يهمك: أجمل دعاء لأهل سوريا وفلسطين مستجاب بإذن الله

قناة تليفزيون سوريا المتنوعة

هي إحدى القنوات التي تنطلق من داخل دولة تركيا، ويعمل بها الكثير من الإعلاميين المميزين، وتحرص على تقديم المحتوى الذي من شأنه أن يتماشى مع كافة أفراد الأسرة والفئات العمرية، مما جعل لها قاعدة جماهيرية كبيرة، يهمها الحصول على تردد قناة تلفزيون سوريا على النايل سات والهوت بيرد 2023.

قد يهمك: تردد قناة الشاهد الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات al Shahed TV

تردد قناة تلفزيون سوريا الجديد 2023

فالتردد متاح لقمر النايل سات بالإضافة إلى الهوت بيرد فهي قناة سورية يحبها كل سوري ويحب محتواها الجميل والمميز والراقي فتقوم بنقل الأخبار حصريًا وفور حدوثها لكي تبقي المواطن السوري دائمًا على اطلاع لما يحدث حوله ولكنها لم تقتصر في عرض محتواها على تلك الأخبار فقط بل اتجهت لاتباع سياسة التنوع في هذا المحتوى حتى تحصل على كافة أنواع المتابعين فمنهم من يحب مشاهدة الأخبار ومنهم من يتجه للمحتوى الترفيهي وهي تريد الجمع بينهم، وسوف نتعرف فيما يلي على تردد القناة على جميع الأقمار الصناعية:

تردد قناة تليفزيون سوريا على النايل سات

أما الآن، فسوف نتعرف على تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات، حيث ينبغي علينا أن نقوم بتفعيل التردد كما يلي:

التردد:10971
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

كذلك من الممكن الاستمتاع بتقنية عالية الجودة في حالة تطبيق التردد كما يلي:

التردد:11258
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

تردد قناة تليفزيون سوريا على سهيل سات

أما في حالة الرغبة في متابعة القناة على القمر الصناعي سهيل سات، فقد أصبح ذلك من الممكن عبر تطبيق التردد التالي:

التردد:11310
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:سهيل سات
معدل الترميز:30000
معامل تصحيح الخطأ:2/3
الجودة:HD

تردد قناة تليفزيون سوريا على هوت بيرد

بالنسبة إلى تردد القناة على القمر الصناعي الهوت بيرد، فقد أتى كما يلي:

التردد:12520
الاستقطاب:رأسي
القمر الصناعي:هوت بيرد
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودة:HD

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن

مميزات قناة تلفزيون سوريا

قناة تلفزيون سوريا تقوم ببثها من تركيا وسلكت طريقًا يحيطه التميز والنجاح واتسمت بعدد مهول من المميزات جعلها من القنوات القلية التي يتابعها الملايين من حول العالم ومميزاتها كالتالي:

  • محتوى القناة متاح لجميع المشاهدين سواء السوريين أو من أي مكان بالعلم مجانًا ودون أي قيد أو شرك الأمر الذي أحبها الجميع لأجله كما أنها اتسمت بالصدق والأمانة في توصيل الخبر للمشاهد ولم تقم بطمس أي حقيقة.
  • يعمل بها أفضل المراسلين ونخبة لامعة من المذيعين الصادقين والواضحين في آرائهم فيجب أن نعرف أن تقدم القناة واستمرارها يقع على عاتقهم وأنهم هم الواجهة الرئيسية للقناة فبهم تخفق وبهم تزدهر, بالإضافة إلى أن الصورة بها رائعة والصوت واضح ونقي جدًا والبث ممتاز ويكون على أكمل وجه دائمًا.

قد يهمك: تردد قنوات mbc الجديد 2023 HD 

شرح طريقة ضبط تردد قناة تلفزيون سوريا

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

تعرفنا من خلال ما سبق على الكثير من المعلومات التي تدور حول القناة، وتناولنا تردد قناة تلفزيون سوريا على النايل سات والهوت بيرد 2023، ونتمنى لكم المشاهدة الممتعة.