نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة كايرو دراما الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، إن قناة كايرو دراما من القنوات المصرية المشهورة جداً، والتي يتابعها جميع أفراد الأسرة، فهي تراعي في محتواها جميع الأذواق، فهي تقدم العديد من المسلسلات والأعمال الدرامية، وخاصة المسلسلات القديمة، حيث يهتم بها الكثير وقد حصلت على نسب مشاهدة عالية، ولكن ما يعيب هذه القناة أنها لم تراعي عادات وتقاليد المجتمع وعرضت الكثير من أعمال الدجل والشعوذة وهذا لم ينال إعجاب البعض.

معلومات عن تردد قناة كايرو دراما

فهي قناة فضائية مصرية تقوم بعرض المسلسلات المصرية على مدار اليوم، وهي إحدى مجموعة قنوات كايرو التي تنقسم إلى أربع قنوات رئيسية، واستطاعت القناة من خلال ما تقدمه من أعمال درامية مميزة أن تنال إعجاب عدد كبير من المشاهدين المحبين لمتابعة أهم وأفضل المسلسلات.

كما أنّ قناة كايرو دراما هي إحدى القنوات المجانية الغير مشفرة، والتي تبث عبر القمر الصناعي نايل سات، وتقدم القناة نخبة مميزة من أهم المسلسلات الجديدة والقديمة على مدار 24 ساعة دون انقطاع أو تشويش وبجودة عالية الدقة والوضوح، ويستطيع المشاهدين متابعتها بعد ضبط التردد الخاص بها بسهولة.

نوع القناة:قناة مسلسلات
تردد النايل سات:10777

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

برامج قناة كايرو دراما

تقدم قناة كايرو دراما مجموعة مميزة من أفضل المسلسلات المصرية والتي يتم إذاعتها طوال اليوم دون أي انقطاع في الإشارة، ومن المسلسلات التي يتم عرضها على القناة:

  • مسلسل الزوجة الرابعة: وهو مسلسل تدور أحداثه في إطار درامي كوميدي من إنتاج عام 2012، وهو من بطولة مصطفى شعبان ويشاركه نخبة مميزة من النجوم أبرزهم حسن حسني، علا غانم، أيتن عامر، هبة مجدي ودرة.
  • مسلسل الصفعة: مسلسل مخابرات مصرية يتناول عملية حدثت في تل أبيب بين عامي 1957 و 1972، المسلسل من بطولة شريف منير وهيثم أحمد زكي ويشارك في البطولة النسائية شيرين رضا وهيدي كرم.
  • مسلسل رقم مجهول: مسلسل أكشن تشويقى يؤدي دور البطولة النجم يوسف الشريف، شيري عادل، محمود الجندي، رامز أمير وإدوارد.
  • مسلسل شمس الأنصاري: مسلسل درامي ملحمي تدور أحداثه حول شخص يسعى لتحقيق العدالة والتخلص من الفساد وهو ما يجعله يواجه العديد من الصعوبات، المسلسل من بطولة النجم محمد سعد، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، عايدة رياض وسعد طرابيك.
  • مسلسل الخطيئة: يتناول قصة شاب ثري “ياسين” يعيش قصة حب مع فتاة ولكنه يقع في مستنقع الخيانة مثل العديد من الرجال مما يجعله يدفع الثمن غاليًا بسبب خيانته، ويقوم بدور البطولة النجم شريف سلامة إلى جانبه النجمة شيري عادل وريهام عبد الغفور.
  • مسلسل أخت تريز: مسلسل درامي اجتماعي تشويقي يتناول العلاقة بين فتاتين أحدهما مسلمة والأخرى مسيحية تعمل في الكنيسة، وتسرد أحداث المسلسل واقع المجتمع المصري بتفاصيله.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

قناة كايرو دراما

هي قناة فضائية متخصصة في عرض المسلسلات، حيث تقدم على شاشتها محتوى منوع ومتميز من الدراما المصرية كما قدمت أيضًا بعض البرامج المميزة مثل برنامج المقالب فوش في المعسكر، وتتميز القناة بتقديم محتوى راقي ومشوق على مدار اليوم بالمجان دون الحاجة إلى دفع أي رسوم، وذلك لتوسيع رقعتها في جميع أنحاء العالم.

وتحرص قناة كايرو دراما على مواكبة التطور التكنولوجي الكبير لذلك تمتلك صفحات على شبكات التواصل الاجتماعي حتى تتواصل مع الجمهور وتتمكن من معرفة آراءه نحو المحتوى الذي يتم تقديمه ومعرفة ما يهمه ويعجبه، كما تتميز القناة أيضًا بامتلاك فريق عمل قادر على التجديد والابتكار دائمًا.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة كايرو دراما على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة كايرو دراما.

التردد10777
الاستقطابأفقي
القمر الصناعينايل سات
الاتجاه7/8
معامل تصحيح الخطأ27500
الجودةSD

مميزات قناة كايرو دراما الجديد

يتابع الكثير من مواطني دول الوطن العربي بأكملها قناة كايرو دراما ويستمتعون بمشاهدة محتواها ومسلسلاتها وسوف نوضح فيما يلي مميزات هذه القناة:

  • تحرص على أن يكون محتواها متنوع ومختلف فلا تقتصر على المسلسلات العربية فقط، بل تعرض أيضاً الكثير من المسلسلات الخليجية، والبرامج الحوارية وغير ذلك مما نال على إعجاب الجميع.
  • تعرض كم كبير من المسلسلات العريقة القديمة، كما أنها لديها فريق عمل متميز يعمل دائما على تطوير القناة والتحسين من محتواها حتى ترقى إلى التميز.
  • من القنوات الغير مشفرة والمجانية والتي يمكن تسجيل التردد بكل سهولة وإضافتها والتمتع بمشاهدة محتواها دون أي تشويش أو انقطاع في الإرسال.

كيفية استقبال قناة كايرو دراما على الرسيفر

فقط يجب معرفة تردد القناة والبيانات الخاصة به، وحينها سيتم تنزيل القناة وضبطها بكل سهولة، ويمكننا فعل ذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة كايرو دراما الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، كما استعرضنا أهم المعلومات عن القناة ومميزاتها وكما تعرفنا على برامجها، وكيفية استقبال قناة كايرو دراما على الرسيفر من أجل استقبال البث من جديد.

تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية