تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 من القنوات الفضائية المتخصصة في المحتوى الكارتوني، نجحت في جذب قطاعات كبيرة من الشعب المصري والعربي, لذلك استقبل الان تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على جميع الأقمار الصناعية، قناة طيور الجنة من القنوات الفضائية الرائعة التي يهتم بالبحث عنها الكثير من الآباء والأمهات خاصة وأنها تساعد في تسلية الأطفال وإمدادهم بالكثير من المعلومات الدينية البسيطة، وتتميز هذه القناة بقدرتها على تقديم محتوى هادف وخالي تمامًا من التعقيدات التي يصعب على الأطفال فهمها أو حفظها.

القمر الصناعيتردد القناةالقطبيةالترميزمعامل تصحيح الخطأ
نايل سات11257أفقي275003/4

إذا كنت تهتم بتقديم أفضل ترفيه وأناشيد تعليمية لأطفالك، فمن المؤكد أنك تعرف قناة طيور الجنة. تستطيع الآن استقبال إرسال تلك القناة على التردد الخاص بها من خلال أي جهاز متصل بالقمر الصناعي النايل سات والعرب سات. تتمتع هذه القناة بأهمية كبيرة في العالم العربي كونها تقدم محتوى ترفيهي هادف وأغاني تعليمية وترفيهية للأطفال. وتهتم إدارة القناة بتقديم تردد مميز جدا لكي يصل إلى أكبر قدر من المشاهدين يمكنك تحديد تردد القناة على النايل سات والعرب سات من خلال الإدخال اليدوي للتردد، وإضافة معامل تصحيح الخطأ بالإضافة إلى كل من معدل الترميز والاستقطاب استمتع بمشاهدة قناة طيور الجنة ودع أطفالك يتعلمون ويستمتعون في نفس الوقت.

كما وإنها تتميز بجودتها العالية وتقنياتها الرائعة التي تمكن من مشاهدتها والاستمتاع بها طوال اليوم، وسو نوضح جميع ما توافر من معلومات عن مزايا القناة ومجتواها بجانب التحديث الجديد على تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية.وكانت قد اغلقت لفترة من الزمن مما جعل الجمهور يترددوا على مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة لمعرفة التردد الجديد.

معلومات قناة طيور الجنة

تُعد قناة طيور الجنة من القنوات الفضائية المميزة التي تجذب جميع الأطفال إليها خاصة وأنها تقوم بتقديم مجموعة رائعة من البرامج والأناشيد الدينية البسيطة والممتعة، إذ تساعد هذه القناة الفضائية في ترسيخ الكثير من العادات الدينية البسيطة ومن ثم مساعدة الأطفال على قضاء وقت ممتع وخالي تمامًا من برامج العنف التي تقدمها الكثير من القنوات الفضائية الأخرى والمخصصة للأطفال أيضًا، ولذلك نهتم بتقديم التردد الجديد لقناة طيور الجنة الفضائية والممتعة.

نوع القناةأطفال
مالك القناةخالد مقداد
تاريخ البث2008
منشأ القناةالأردن
المقر الرسمي للقناةعمان، الأردن
لغة القناةاللغة العربية
مناطق بث القناةالوطن العربي
القنوات التابعة لهاقناة طيور الجنة بيبي

محتوى قناة طيور الجنة

تركز القناة من خلال المحتوى الخاص بها، على تقديم برامج تركيز على قيم الأسرة العربية الأخلاقية والإنسانية والدينية بالشكل الصحيح، وتقديم آداب الإسلام بالشكل الصحيح، إلى الطفل العربي عن طريق مجموعة محترفة من الإعداد والمختصين في شؤون القناة، وترسيخ المفاهيم الخاصة بالمجتمع العربي في العقول، بالإضافة إلى تعليم الطفل الحروق العربية والكتابة.

مناطق بث قناة طيور الجنةجميع دول الوطن العربي
تردد القناة على النايل سات11258

برامج قناة طيور الجنة

تهتم قناة طيور الجنة بتقديم مجموعة مميزة من البرامج التلفزيونية البسيطة التي تساعد في تنمية قدرات الأطفال العقلية والنفسية، وتتضح هذه البرامج الرائعة في الآتي برنامج أخبار الدار: يعمل هذا البرنامج على تقديم مجموعة مميزة من الحلقات التي توضح مجموعة من المواقف الكوميدية والتي تحدث بين كلًا من والدته ووالده.

برنامج حكايات جنى: لتأتي جنى مقداد في مجموعة مميزة من الحلقات وتتحدث عن مجموعة من الحكايات الممتعة والمشوقة برنامج الرسام الصغير: ويساعد هذا البرنامج البسيط في تقديم محتوى رائع عن تنمية مواهب الرسم عن الأطفال وتعليمهم الأساسيات الواجب توافرها في الرسام الصغير.

  • نشرة أخبار الدار.
  • مناجاة.
  • الرسام الصغير.
  • أنا أحبكم.
  • رياضة في رياضة.
  • طيور الجنة في عيونهم.
  • كواليس.
  • ماما قالت.
  • رتل القرآن ترتيلاً.
  • حكاية جنى.
  • حروف الهجاء.
  • رمضانيات.
  • مُغامرات كامبنج.

تعتبر قناة طيور الجنة من القنوات الفضائية المتخصصة في المحتوى الكارتوني، نجحت في جذب قطاعات كبيرة من الشعب المصري والعربي، وأصبحت قناة الطفل الأساسية لكثير من الأسر العربية، مع الاطمئنان على المحتوى المقدم إليهم، بسبب استهداف القناة الطفل العربي بتقديم محتوى ملتزم دينيا ليناسب أخلاقيتنا وقواعدنا العربية في الدين والأخلاق والتربية، وإليكم تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على الأقمار الصناعية.

تردد قناة طيور الجنة على النايل سات

اهتمت قناة طيور الجنة بالإعلان عن ترددها الجديد وذلك بعد انقطاع دام لعدة سنوات طويلة، واهتمت بإعلان ذلك الأمر على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إذ اهتم الكثير من الآباء والأمهات بهذا الأمر وبدأ البحث عن تردد قناة طيور الجنة الجديد على النايل سات 2023 ، وسوف نعرض لكم تردد هذه القناة الفضائية التي تجذب اهتمام جميع الأطفال.

تردد القناة على النايل سات11258
معدل الاستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معدل التصحيح5/6
الجودةHD

تردد قناة طيور الجنة الجديد عربسات

تعمل قناة طيور الجنة الفضائية والمخصصة للأطفال بعرض محتواها بجودة عالية وذلك لجميع دول الوطن العربي، إذ تتمكن هذه الدول باستقبال الإشارات الخاصة بهذه القناة بمنتهى السهولة واليسر ومن ثم إمكانية متابعتها والاستفادة بمحتواها الممتع والمفيد، ويتضح تردد هذه القناة على العرب سات في الآتي:

التردد11310
معدل الاستقطابرأسي
معدل التصحيح2/3
معدل الترميز30000
الجودةHD

تردد قناة طيور الجنة الجديد على هوت بيرد

لم تكتفي قناة طيور الجنة الفضائية بتقديم محتواها البسيط والمميز في دول العالم العربي فقط ولكنها اهتمت بتوصيل هذا المحتوى لجميع دول العالم من خلال تردد الهوت بيرد والذي يعرض هذه القناة بجودة عالية ودقيقة، ويتضح هذا التردد في الآتي:

التردد11073
معدل الاستقطابأفقي
معدل التصحيح3/4
معدل الترميز27500
الجودةHD

مميزات قناة طيور الجنة

لقد تميزت قناة طيور الجنة عن غيرها من القنوات الفضائية المتخصصة في عرض محتوى خاص بالأطفال بالعديد من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على تلك المميزات اهتمت قناة طيور الجنة بعمل أعاني تعليمية خاصة للأطفال، لتقديم المحتوى العربي الخاص دون اللجوء إلى المحتوى الأجنبي من أجل إعادة تقديمه، مع محتوى لا نعرف مدى ضرره على مجتمعنا العربي والإسلامي.

يقدم مشاكل وقضايا الأسرة العربية، بشكل يتناسب مع أعمار الأطفال التي تجلس من أجل مشاهدة القناة، لتوصيل المعلومات بالشكل الصحيح بدأت القناة من عمان الأردن ونجحت منذ تأسيسها في عام ٢٠٠٨، في تقديم المحتوى الترفيهي الخاص بالطفل العربي دون خوف من المواد المقدمة فيه، بالإضافة إلى ترسيخ اللغة العربية الصحيحة في الأذهان.

تحميل تردد نايل سات على قناة طيور الجنة

بعد الحصول على تردد قناة طيور الجنة 2023، تحتاج إلى معرفة كيفية تنزيله على التلفزيون الخاص بك، لأن هناك الكثير من الأشخاص لديهم التردد ولكن لا يعرفون كيفية التنزيل، لذلك قمنا بشرح جميع الخطوات المطلوبة للقيام بذلك بالتفصيل في الأسطر التالية:

  1. اضغط على زر “القائمة” على جهاز التحكم عن بعد.
  2. النقر على خيار “الإعدادات”.
  3. حدد تثبيت من القائمة التي تظهر أمامك.
  4. الضغط على “تنزيل قناة يدوي”.
  5. اكتب التردد اللازم لتنزيل قناتهم في المساحة المخصصة لها، مع التأكد من إدخال عامل تصحيح الخطأ والاستقطاب ومعدل الشفرة بشكل صحيح.
  6. انقر على “تنزيل” وانتظر لفترة حتى تنضم القناة إلى قناة موجودة.
  7. انقر فوق الخيار حفظ في نهاية القائمة.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وفي ختام موضوعنا علي موقع القمة نكون قد أوضحنا تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على مميزات القناة التي ساعدت في تحقيق القناة أكبر نسبة مشاهدة وأعلى نسبة من المتابعين حول العالم.