تجديد اشتراك موبايلي شريحة بيانات .. ما هي باقات البيانات في موبايلي، تسعى شركة موبايلي للاتصالات لتسهيل جميع الخدمات التي تقوم بتقديمها عبر بعض الرموز التي يتم تخصيصها لكل خدمة، حيث يمكنك أن تجدد باقتك من خلال بضعة رموز، وهو ما سنتناول ذكره في الأسطر القادمة حول كيفية تجديد اشتراك موبايلي.

قد يهمك: تفعيل حساب نظام نور للطالب وولي الأمر

تجديد اشتراك موبايلي شريحة بيانات .. ما هي باقات البيانات في موبايلي

توفر شركة موبايلي إمكانية تجديد باقات موبايلي الخاصة بشريحة البيانات، وذلك عن طريق القيام بإرسال الرمز الخاص بتجديد الباقة حيث تقوم الشركة بتخصيص لكل باقة رمزا مختلفا، وذلك ضمن مجهودات شركة موبايلي للاتصالات لكي تسهل على مستخدميها الاستمتاع بما تقدمه من خدمات وعروض، وتلك الرموز الخاصة بتجديد اشتراك باقات بيانات شريحة موبايلي:

  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 150 ميجا، وثمنها 5 ريال هو 750.
  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 500 ميجا، وثمنها 15 ريال هو 5100.
  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 1 جيجا، وثمنها 30 ريال هو 6100.
  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 2 جيجا صالحة لمدة شهر، وثمنها 50 ريال هو 7200.
  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 5 جيجا صالحة لمدة شهر، وثمنها 75 ريال هو 7300.
  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 10 جيجا صالحة لمدة 3 أشهر، وثمنها 165 ريال هو 6070.
  • الرمز الخاص بتجديد باقة تعطي 20 جيجا صالحة لمدة 3 أشهر، وثمنها 220 ريال هو 8200.
  • ويتوافر أيضا باقة تعطي 50 جيجا لمدة 3 أشهر، وثمنها 275 ريال، وباقة تعطي 100 جيجا لمدة 3 أشهر وثمنها 335 ريال، وباقة تعطي 300 جيجا لمدة 3 أشهر وثمنها 450 ريال.

شريحة بيانات موبايلي

تتبع شريحة بيانات موبايلي إلى شركة موبايلي السعودية للاتصالات، والتي تعمل على توفير أرقام مخصصة يمكن من خلالها شحن الرصيد أو تجديد الاشتراك في باقات الإنترنت المتنوعة، ولمعرفة المزيد عن ما تقدمه شركة موبايلي من عروض وخدمات يمكن زيارة الموقع الخاص بها من خلال هذا الرابط https://www.mobily.com.sa/wps/portal/web/personal/mobile/postpaid-4g-data-sim.

الاستعلام عن باقي بيانات موبايلي

كذلك تتيح شركة موبايلي إمكانية الاستعلام عن استهلاك البيانات الخاصة بشريحة موبايلي، ويتم ذلك من خلال طلب الكود الذي قامت الشركة بتخصيصه للاستعلام وهو *1444*2#، حيث ستظهر أمامك المتبقي من رصيد البيانات خاصتك المتبقية في شريحة موبايلي للبيانات، وتوفر تلك الخدمة التعرف على البيانات المتبقية وسهولة تجديد الباقة قبل نفادها حتى نتجنب التوقف المفاجئ للبيانات نظرا لنفاذ الباقة.

قد يهمك: تحديث كلمة السر نظام نور 1444

شحن بيانات موبايلي

توفر شركة موبايلي بعض الطرق والتي عن طريقها يتم إعادة شحن شريحة موبايلي، واختيار الباقة التي تلائم استهلاكك للبيانات، وتوضح سعر الباقة التي تود الاشتراك بها حتى تقوم بشحن القيمة المطلوبة، وتلك خطوات شحن بيانات موبايلي:

  • القيام بإرسال رسالة نصية إلى رقم 1100 تضمن حرف v وإدخال رقم الهوية ورقم البطاقة.
  • كذلك يتوافر إمكانية شحن بيانات موبايلي عن طريق تطبيق موبايلي ومن ثم اختيار قائمة خدماتي والنقر على الباقة المناسبة التي تلائم استخدامك والقيام بشحنها.
  • ويتوافر أيضا إمكانية الشحن من موقع موبايلي بعدما يقوم المستخدم بتسجيل الدخول إلى الحساب الخاص به، واختيار الباقة التي يرغب في شحنها.

قد يهمك: التسجيل في تيسرت

طرق التواصل مع موبايلي

ولمعرفة المزيد عن الباقات والعروض التي تقوم شركة موبايلي بتقديمها، يمكن التواصل مع الشركة والاستفسار عن العروض، ويمكن أيضا الاتصال بواسطة خطوط موبايلي السعودية من خلال الأرقام المخصصة لذلك وهي 900 أو 1100، وإذا كنت من مستخدمي الشبكات الأخرى يمكنك أيضا التواصل مع شركة موبايلي من خلال الاتصال على رقم 0560101100، واختيار اللغة التي تريد التواصل بها، والانتظار حتى يتم التواصل مع خدمة العملاء، ويتيح موقع موبايلي فرصة التعرف على الباقات والعروض من خلال الموقع الرسمي الخاص بموبايلي.

وفي الختام نكون قد وضحنا كيفية تجديد اشتراك موبايلي شريحة بيانات .. ما هي باقات البيانات في موبايلي، وكذلك كيفية الاستعلام عن البيانات المتبقية في شريحة موبايلي، إلى جانب بعض الطرق التي يمكن من خلالها شحن بيانات موبايلي، والأرقام الخاصة بالتواصل مع خدمة العملاء في حالة وجود أي استفسارات.