معلومات عن فندق شاطئ الكوت يقع على بعد 26 كيلومترًا من معرض الكويت الدولي، كما يتمتع بإطلاله رائعة و مباشرة إلى شاطئ رملي خاص رائع،كما يوفر للنزلاء أيضًا فرصة الاستمتاع بإطلالات خلابة على الخليج العربي  في هذا الفندق الرائع المكون من 173 غرفة محاط بحديقة ذات تصميم خصب ومميز كما أنه يقع على بعد دقائق قليلة من وسط المدينة.

فندق شاطيء الكوت، الكويت – أحدث أسعار 2022

تقرير شامل عن فندق شاطئ الكوتمعلومات عن فندق شاطئ الكوت

يقع الفندق  على امتداد جميل من الرمال البيضاء المطلة على الخليج العربي، كما يقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة المناسبة للعائلات إلى جانب الكثير من الأنشطة الترفيهية القائمة على الماء، كما يمكن للضيوف أيضًا  الاستمتاع بالمياه المنعشة وأشعة الشمس قبل تناول الطعام في الهواء الطلق في أحد المقاهي العديدة  المتواجدة على طول شاطئ البحر.

ما هو موقع فندق شاطئ الكوت؟

يقع فندق شاطئ الكوت على بعد 29 كيلومترًا من مركز مدينة السالمية، بينما يقع المركز العلمي على بُعد 31 كيلومترًا، بينما أقرب مطار هو مطار الكويت الدولي، على بعد 28 كيلومترًا، ويحتوي الفندق على خدمة نقل المطار مقابل رسوم.

كما تقع مناطق جذب السياحي الرئيسية قريبة  من الفندق لمزيد من المتعة، ويقع الفندق على بعد 1.7 كيلومتر من الكوت مول، وهو ليس  ببعيد ايضًا عن مصفاة ميناء الأحمدي التي تبعد فقط 3.7 كم من الفندق.

لمحبي المطاعم العربية الأصيلة يقع مطعم Babak على بعد 0.5 كيلومترا من الفندق، وأيضًا العلامة التجارية المعروفة كنتاكي فرايد تشيكن على بعد حوالي كيلومتر واحد من الفندق.

ولمحبي التسوق لا تقلق فسوبر ماركت مركز سلطان يقع على بعد 3 كيلومترات من الفندق، ولمحبي الشواطئ لا تذهب بعيدًا فشاطئ الفحيح ليس ببعيد من الفندق.

ولمحبي النشاطات الترفيهية فتقع مصاعد تزلج ميناء الأحمدي على بعد 6 كيلومترات من الفندق،  كما يقع معرض الكويت الدولي للتزلج على بعد حوالي 20 كيلومترًا من الفندق.

الخدمات في فندق شاطئ الكوت

بالإضافة إلى كونها مكيفة ومجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية ومجفف شعر وخزانة ملابس، تضم جميع غرف الفندق أيضًا منطقة جلوس، ويقدم الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، فضلاً عن فناء شمسي، كما يوفر يحتوي الفندق على مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات ومسبح خارجي ومركز للياقة البدنية.

ويوفر هذا الفندق ذا ال 5 نجوم خدمة الواي فاي المجانية ويضم حديقة ومنطقة شاطئ خاص، كما يوفر الفندق للضيوف مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة وتحويل العملات.

شروط  الإقامة في فندق شاطئ الكوت

  • يرحب الفندق بجميع الأعمار من الأطفال،ويُعتبر الأطفال الذين تبلغ أعمارهم سبع سنوات وما فوق بالغين، لذا الرسوم الإضافية غير مشمولة في السعر الإجمالي ويجب دفعها بشكل فردي أثناء إقامتك.
  • يختلف الحد الأقصى المسموح به لعدد الأسرة الإضافية وأسرّة الأطفال الرضع حسب نوع الغرفة، لذا  يرجى الرجوع إلى مكان الإقامة المختار للحصول على تفاصيل حول الحد الأقصى للإشغال، ولكن بشكل عام، تتوفر جميع أسرّة الأطفال والأسرة الإضافية.
  • الحد الأدنى للسن المطلوب لتسجيل الوصول في الفندق  هو 18 سنة ، ولا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة كما يقبل الفندق بطاقات الائتمان Visa و MasterCard ويحتفظ بالحق في احتجاز مبلغ بشكل مؤقت قبل الوصول.
  • ويتعين على جميع الأزواج من حاملي الجنسية الكويتية أو المقيمين في الكويت تقديم شهادة زواج عند تسجيل الوصول، وفقًا لمتطلبات القانون المحلي.
  • ولا يقبل العقار الحجوزات من العزاب الكويتيين بسبب القانون المحلي.
  • يجب على جميع الضيوف تقديم بطاقة هوية تحمل صورة وبطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول.
  • وجميع الطلبات الخاصة متوفرة وقد يتم تطبيق رسوم إضافية.