نعرض لكم من خلال موقع القمة تردد قناة هواكم الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، تعتبر قناة هواكم الجديدة 2023 من أفضل القنوات الفنية وأهمها، حيث يتم بث هذه القناة على شاشة التلفزيون، وهذه القناة لديها جمهور ضخم ولديها مشاهدات كبيره وعاليه، قناة هواكم تقدم محتوى غنائي وهادف حيث تعرض هذه القناة العديد من الأغاني المختلفة لتتناسب مع كافة الأذواق، وكافة الأعمار، كما أن هذه القناة لديها برامج متنوعة يتفق عليها جميع الأذواق.

نبذة عن قناة هواكم

قناة هواكم  تقدم قناة هواكم اللبنانية الموسيقية مجموعة من الأغاني ومقاطع الفيديو كليب لنخبة كبيرة من الفنانين الشباب الموهوبين وأقدم المطربين المشهورين ، من خلال مكتبة القناة الضخمة التي تحتوي على عدد كبير جدا من الأغاني العربية والتي تحتوي على العديد من أسماء المطربين اللامعين على قناة هواكم فهي نافذة للترفيه وشاشة تجمع كوكبة من الفنانين والبرامج المنوعة التي ترضي جميع الأذواق كافة .

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

معلومات عن تردد قناة هواكم 2023

قناة هواكم الفضائية تتمتع بشعبية جماهيرية كبيرة بين المشاهدين اللبنانيين والعرب على حد سواء في لبنان والوطن العربي وحول العالم ، وذلك لنوع محتواها الصوتي والمرئي لكبار الفنانين الموهوبين فهي امتداد للماضي والمستقبل بما يتوافق مع الصورة المعاصرة للأغنية العربية .

تهتم قناة هواكم الفضائية على توفير المواد الفنية المتنوعة والترفيهية وتراعى قناة هواكم الفضائية الذوق العام لطوائف الجمهور المختلفة كما تتيح قناة هواكم لكل محبيها ومتابعيها متابعتها على موقعها الرسمي بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يوتيوب وفيسبوك وتويتر تم تحديث تردد قناة هواكم كما أعلن من القائمين بالعمل على القناة وذلك لضمان ثبات إشارة أقوى وجودة وصوت نقي .

قد يهمك:-تردد قناة بابيلون الجديد 2022 علي الاقمار الصناعية

نوع القناة:أغانى
تردد نايل سات قياسي الدقة:12130
عرب سات:11976

برامج قناة هواكم 2023

تقدم قناة هواكم كل ما هو جديد وعصري وحصري لكل أخبار الفن والفنانين، من خلال إنتاج أغنيات لكبار فناني العرب والشباب الموهوب من أجل إثراء الشاشة الغنائية بالفن الراقي وصنع أغنية عربية حديثة وإنشاء مكتبة ضخمة خاصة بالقناة بمخلف الفنون العربية والمصرية والخليجية ، بهدف الوصول والاستحواذ على قلوب ومشاعر المشاهدين العرب من مختلف جنسياتهم في كل مكان وتكون القناة المفضلة لكل الاسرة العربية .

قد يهمك:-تردد قناة رمضان دراما الجديد 2023 علي الاقمار الصناعية

أهداف قناة هواكم الفضائية

حققت قناة هواكم الفضائية نجاحات كبيرة على مدى سنوات طويلة في دولة لبنان خاصا وعلى مستوى الوطن العربي والعالم عامة وجعلت لها جمهور ومحبين يزدادون كثيرا في البحث عنها من خلال محركات البحث المختلفة في الإنترنت.

قناة هواكم الفضائية قناة غنائية فنية تهدف إلى الارتقاء بالذوق العام بالأغنية العربية وهي تعمل على مدار الساعة 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير مجانا تعمل على قمر العرب سات والنايل سات.

تسعى قناة هواكم الفضائية إلى أن تكون رائدة في مجالها دون غيرها من القنوات المشابه وذلك بتقديم باقة متنوعة لعشاق الفن الأصيل في لبنان والوطن العربي، وفي نفس الوقت تتيح الفرصة للشباب الموهوبين إلى تقديم مواهبهم في الغناء من خلال القناة، بما يناسب الفن المعاصر للأغنية الشبابية السريعة، وتسعى القناة أيضا إلى الإبداع والتميز والجودة والرقي بما يناسب الصورة المعاصرة للأغنية لصنع مكتبة عربية غنية بأسماء وأغنيات لها أثرها على آذان المستمعين.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

تردد قناة هواكم الجديد 2023 على الأقمار الصناعية

قناة هواكم من القنوات التي يمكن مشاهدتها عبر القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة لبنانية نشأت في دولة لبنان، وتوفر هذه القناة أفضل محتوى لجميع الأشخاص، كما أن هذه القناة تعمل على ترسيخ الفن في ذهن الأشخاص حيث تعرض هذه القناة الأغاني المعاصرة وأيضا الأغاني الراقية، كما أن هذه القناة لديها مميزات حيث إنها توفر أغاني وكليبات حصرية تلمس قلب المشاهد، وتعرف القناة بمميزاتها حيث إنها لديها دقة عالية وإبداع كبير يتناسب مع الطريقة العصرية لهذا العصر، وسوف نتعرف فيما يلي على التردد الجديد للقناة على الأقمار الصناعية:

تردد قناة  هواكم  على النايل سات

يمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة هواكم الفضائية:

التردد:12130
الاستقطاب:H
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة  على العرب سات

التردد:11976
الاستقطاب:V
القمر الصناعي:عربسات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

مميزات قناة هواكم الفضائية

تضم القناة مجموعة كبيرة من المميزات التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، لذلك سوف نستعرض في السطور التالية تلك المميزات:

  • تعرض قناة هواكم الكثير من البرامج المختلفة منها الترفيهي، ومنها الأغاني المختلفة فهي تعتبر من القنوات التي تقوم بنشر الإبداع من خلال برامجها.
  • يتوفر العديد من البرامج التي تعرض حياة الفنانين حيث يهتم المشاهد بالفنان الذي يحب أن يرى أحدث الأعمال التي يقوم بها, تعرض قناة هواكم برامج إبداعية للفن الأصيل.
  • هي قناة ترفيهية وأيضا قناة تهتم بالفن والغناء, تساعد المشاهدين في إبداء الرأي من خلال موقع الرسمي على شبكة الإنترنت، أو مواقع التواصل الاجتماعي مثل اليوتيوب أو تويتر أو الفيسبوك.
  • تقدم قناة هواكم أحدث الأغاني العربية واللبنانية والخليجية بصورة مستمرة, القناة متاحة على مدار اليوم بدون انقطاع أو تشويش لمدة 24 ساعة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة هواكم

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إلى هنا انتهى المقال بعد أن قدمنا لكم أخر تحديث عن قناة هواكم 2023 عبر الأقمار الاصطناعية العرب سات والنايل سات أعلنت عنه إدارة القناة مؤخرا، كما تعرفنا على محتوى القناة والبرامج التي تعرض عليها وأهم مميزاتها.