قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وقصص فيها حكمة وعبرة مترجمة، حيث تعتبر القصص من أهم الأشياء التي تجعل الأطفال لديهم خيال واسع وأفق جيدة ويفضل أن يستمع الأطفال إلي القصص المختلفة ويمكنهم أيضاً قراءتها، لذلك يجب على الأمهات الاهتمام بهذه الثقافة حتى يتمكنوا من تقديم العديد من النصائح لهم من خلال هذه القصص المميزة لذلك يبحث العديد عن قصيرة جداً بالإنجليزي للمبتدئين و قصص فيها حكمة وعبرة مترجمه.

قد يهمك: قصة ملاك الزبيدي كاملة

قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وقصص فيها حكمة وعبرة مترجمة

  • يعتبر من الأمور الهامة لدي العديد من الأمهات هي القصص وكيفية اختيار القصص لأطفالهم حتى يتمكنوا من عمل ذاكرة مميزة لأطفالهم حتى يتمكنوا من تعليم أبناءهم كيفية التصرف في العديد من الأمور وكيفية التصرف بين التصرف الصحيح والتصرف الخاطئ وسوف تجد العديد من الدروس المستفادة التي يمكن شرحها للأطفال.
  • كما يجب على الأمهات التنويع بين القصص سواء كانت قصص باللغة العربية أو باللغة الإنجليزية لأنهم يعملوا على تحسين اللغة بشكل واضح من خلال قراءة والاستماع لهذه القصص، حيث نتمكن من وضع قصص مميزة يمكن حكيها للأطفال باللغة الإنجليزية.
  • تعتبر القصة من وسائل تواصل المعلومات حيث تقوم بتوصيل المعلومة للطفل بشكل تشويقي وبه الكثير من الخيال والإبداع، مما يقوي حاسة التفكير والخيال عند الطفل.

A story tells those two friends were walking through the desert. During some point of the journey, they had an argument, and one friend slapped the other one in the face. The one who got slapped was hurt, but without saying anything, wrote in the sand; “Today my best friend slapped me in the face.”

They kept on walking until they found an oasis, where they decided to take a bath. The one who had been slapped got stuck in the mire and started drowning, but the friend saved him. After he recovered from the near drowning, he wrote on a stone; “Today my best friend saved my life.” The friend who had slapped and saved his best friend asked him; “After I hurt you, you wrote in the sand and now, you write on a stone, why?”

The other friend replied, “When someone hurts us, we should write it down in sand where winds of forgiveness can erase it away. But, when someone does something good for us, we must engrave it in stone where no wind can ever erase it.”

قد يهمك: قصة قصيرة عن الاخلاق للاطفال

فوائد القراءة للأطفال

هناك العديد من الأمهات لا يدركوا أهمية قصيرة جداً بالإنجليزي للمبتدئين و قصص فيها حكمة وعبرة مترجمه، لذلك يتجاهلون تماماً هذه الثقافة في المنازل ويعتمدون بشكل كامل على مشاهدة الكرتون وغيرها من الأشياء التي تعتبر من مضيعات الوقت عند الأطفال لذلك سنتحدث عن أهمية قراءة القصص للأطفال:

  • تعتبر قراءة القصص من أهم الأشياء التي يستطيع الطفل من خلالها على الحصول على العديد من المعلومات عن الحياة التي يعيشها من خلال هذه القصص.
  • تتمكن القصص من تعزيز القراءة بشكل جيد عند الأطفال وتمكنهم من معرفة كيفية الاستماع الجيد وأيضاً التحدث بطريقة جيدة.
  • وتعمل قراءة القصص علي تحسين المهارات الخاصة باللغة عند الأطفال سواء كانت اللغة العربية أو الإنجليزية، كما تتمكن من تكوين ثقافة مهمة جداً لدي الأطفال والتعرف على كل ما هو جديد من حولهم.
  • تتمكن قراءة القصص من تعزيز الأطفال حتى يتمكنوا من الاستمتاع بحياتهم المهنية بطريقة صحيحة.
  • تعمل القراءة على تعزيز القدرات العاطفية لدى الأطفال فتمكنهم من الإحساس بالغير ومساعدة الفقير واستخدام الكثير من القيم المختلفة التي يتمكنوا من معرفتها خلال القصص.
  • يتمكن الأطفال من القدرة على التعامل بطريقة صحيحة مع جميع الأشخاص سواء في الحياة العادية، كما أنه يمكنه اكتساب بعض الخبرات وحسن التصرف في العديد من الأشياء من خلال قراءة القصص.
  • التمكن من العمل على تعزيز العديد من القيم الأخلاقية والإنسانية حتى يتم تشكيل وعي الطفل بطريقة صحيحة ومناسبة تتناسب مع الحياة بالكامل، ويتمكن التعلم التفرقة بين الصح والخطأ كما يتمكن من معرفة الصواب والعقاب واكتشاف العالم الآخر والثقافات الخاصة بالدول الأخرى.

قد يهمك: قصة عن صلة الاقارب

في نهاية المقال نجد أن قصة قصيرة جدا بالانجليزي للمبتدئين وقصص فيها حكمة وعبرة مترجمة، من القصص المميزة التي يجب قراءتها لأطفالنا حتى يتمكنوا من تكوين الوعي الكامل لدى أطفالنا.