تردد قناة سينما برو الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، الحقيقة أن الفن هو البوابة التي نعبر من خلالها إلى الواقع والحقيقة فهو يقوم بمحاكاة تلك الأحداث الحقيقة من خلال رسالة سامية يحاول جاهدًا أن يوصلها إلى كل فرد في هذا العالم ولذلك فإن قناة سينما برو تعتبر قناة ذو أهمية واضحة وذلك سنوضحه من خلال مميزات تلك القناة ومحتواها بالإضافة إلى تردد قناة سينما برو الجديد 2023 على الأقمار الصناعية في السطور التالية.

قد يهمك: تردد قناة M سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات M Cinema

معلومات عن قناة سينما برو

قناة سينما برو المميزة هي قناة فضائية مصرية، تتخصص في عرض المجال السينمائي الشهير، حيث تقدم الأفلام التي رغب في متابعتها عدد كبير من الناس، كما تعرض الأفلام القديمة والحديثة المصرية والخليجية، وأحياناً تعرض أفلام أجنبية، وأيضا لا تعتمد القناة علي عرض الإعلانات الطويلة التي يمل منها المشاهد، بل تقدم فواصل إعلانية قصيرة.

تردد قناة سينما برو يعتبر الفن والتمثيل طرق صريحة لتمثيل الواقع ومحاكاته، بالإضافة إلى التفكير في وضع الحلول المختلفة للقضايا التي تشغل الشعوب، وبالتالي يميل عدد كبير إلى مشاهدة الأفلام، لذلك نقدم لكم قناة سينما برو التي تعتبر من أشهر قنوات الأفلام المميزة التي تجذب محبي السينما العربية للمشاهدة، وسوف نوضح من خلال الجدول التالي أهم المعلومات عن القناة:

نوع القناةأفلام سينمائية
التردد10892
المقر الرسمي:مصر
طرق التواصل:صفحة الفيس بوك

قد يهمك: تردد قناة إيه آر تي سينما 2023 على النايل سات وعربسات ART Cinema

أفلام قناة سينما برو

تتنوع أفلام قناة سينما برو بين الكوميدي والعاطفي والاجتماعي، كذلك تعمل القناة علي اختيار محتواها بدقة، علي أن تلائم أحداث الأفلام مع كافة الأعمار والعادات العربية، ومن أهم الأفلام التي تعرضها قناة سينما برو:

  • الآنسة مامي فيلم كوميدي اجتماعي يعبر عن رفض البطلة للزواج، وتقوم بتمثيله النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز، وتدور الأحداث بشكل مفاجئ، حيث تجد الفتاة نفسها متزوجة ولديها أطفال، ولا تفهم متى حدث ذلك ولا كيف.
  • عنترة بن شداد الفيلم التاريخي العاطفي الذي يحكي قصة حب قديمة، لكنها ظلت حاضرة في عقول معظم العرب، حيث جسد الفنان فريد شوقي دور عنتر الذي أحب فتاة من مستوي أعلي منه تسمي عبلة، وواجه صعوبات كثيرة للوصول إليها.
  • فيلم إتش دبور الذي يقوم بتقديمه الفنان أحمد مكي الذي يملك قلوب ملايين المصريين، حيث يحكي الفيلم عن شاب يعيش حياة ثرية ومرفهة، لكنه يتعرض لأزمة مالية بسبب والده، فيفقد كل أملاكه، ويبدأ صراعه في العيش مع السائق الخاص به في إحدى الحارات الشعبية.
  • عسل اسود الفيلم المصري الذي حقق نجاحات ضخمة، وحصل على نسب مشاهدة عالية، حيث يقدم الفيلم فكرة مختلفة عن مصر، ويعتمد الفيلم على إظهار مزايا الشعب المصري، كما يسلط الضوء أيضا على العيوب، ولكن في نهاية الفيلم يقدم فكرة رائعة عن وطنية الشعب المصري وانتمائه.
  • فيلم الشقة من حق الزوج الذي يحكي عن موظف حكومي يبدأ في حب زميلته في العمل، لكن يتفاجأ أنها بنت مديره، وبالتالي واجه صعوبات عديدة في الحصول على دخل مادي إضافي لتلبية احتياجات الزوجة خاصةً بعد ولادتها، لكن تصاب الزوجة بالضيق والملل، وتطلب من زوجها الطلاق.

قد يهمك:

قناة سينما برو للأفلام

قناة مجانية تعمل وفقاً لسياسات الرقابة المصرية، لذلك تعمل دائماً على حذف المشاهد الإباحية أو التي لا تليق للعرض، حتى تستطيع الأسرة بالكامل المشاهدة والاستمتاع دون خدش الحياء، وتعتمد القناة أيضا في اختيار أعمال كبار الفنانين وأهمهم، مثل الفنانة يسرا ودلال عبد العزيز والفنان عادل الإمام.

قد يهمك: تردد قناة سينما 2 الجديد 2023 على النايل سات Cinema 2 TV

تردد قناة سينما برو 2023 على النايل سات

محتوى القناة هو الأفلام ولكن ما هو المميز في الأفلام التي تقدمها دون القنوات الأخرى؟ الإجابة سهلة فهي تنوع بها فتقدم الأفلام العاطفية والرومانسية التي تثير المشاعر الجياشة لدى المشاهد، كما أنها تقدم الأفلام الكوميدية والعائلية التي يمكن للأسرة أن تتجمع أمامها فهي تحمل دائمًا هدف ورسالة الأمر الذي يميزها كذلك لا تكتفي بعرض الأفلام العربية، ويمكن  ضبط جهاز التلفاز الخاص بك من خلال الإعدادت، حيث تضغط على ضبط القنوات، وتختار أيقونة التثبيت اليدوي للقنوات، حيث تعمل على إدخال بيانات تردد القناة كالتالي:

  • اسم القناة على قائمة القنوات Cinema Pro
التردد:10892
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
معدل الترميز :27500
الجودة: SD

مميزات قناة سينما برو

بعد أنّ استعرضنا كل ما يتعلق بتردد قناة سينما برو الجديد 2023 على الأقمار الصناعية سوف نوضح أهم مميزات تلك القناة في النقاط التالية:

  • يبحث الكثير عن سبب انتشار تلك القناة وبلغوها المنزلة التي قد وصلت إليها الآن والأمر في الحقيقة ليس من فراغ فبداية الأمر أن القناة تقدم الحتوى مجانًا دون الاشتراك بها بطريقة مادية الأمر الذي يقدره المشاهد.
  • أيضًا تقوم بالعمل على مدار ال 24 ساعة فتستمر بعرض الأفلام الشيقة والجميلة طوال اليوم دون اهتزاز بالصورة أو تخبط في الصوت وهذا أمر تعمل بجهد حتى تستمر عليه.
  • فتغير التردد كلما قلت الجودة وأصبح هناك أعطال تجعل نسب مشاهدتها في نقصان دائم الأمر الذي لا يستحب من قبل إدارتها على الإطلاق فهي بالفعل قناة تستحق الاستمرار والنجاح.
  • كذلك تنوع في أفلامها فلا تلتزم بنوع بعينه من الأفلام فلو قامت بذلك سنجد أنها سوف تقع وتنحدر ولذلك تستخدم التقنيات العالية في البث لتل الأولى دائمًا.

قد يهمك: تردد قناة 4G سينما الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

شرح طريقة ضبط تردد قناة سينما برو

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وبهذا القدر نختتم مقالتنا عن تردد قناة سينما برو الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، حيث عرضنا لكم تردد القناة وأهم المعلومات عنها، كما قدمنا لكم أسماء الأفلام الشهيرة التي تعرضها القناة، وأهم مميزات القناة كذلك.