قناة وطن العراقية تعرض مجموعة من أهم البرامج السياسية التي تهتم بالأمور السياسية, لذلك تردد قناة وطن العراقية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية يطالب به الكثير من العراقيين ولذلك لكونها قناة تتسم بالتنوع ولديها اهتمام خاص بتلك البرامج الخاصة بالترفيه وكذلك البرامج الثقافية بالإضافة إلى تلك التي تناقش جميع المشكلات الاجتماعية كما أنها لا تتوقف عند هذا الحد بل تعمل على تقديم كافة الأحداث التي تتم في دولة العراق وتحتوي كذلك على برامج خاصة فكل ما يخص الترفيه والتنوع ستجده في قناة وطن العراقية فإليكم التردد الخاص بها. تعرض كم من البرامج المتنوعة منها سياسية ونشرات الأخبار وايضا الاقتصاد والمال ورصد كل ما يخص المواطن العراقي.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن

معلومات عن تردد قناة وطن العراقية

قناة الوطن هي واحدة من مجموعة قنوات تلفزيون الوطن العراقية وهي قناة منوعة تهتم بالبرامج الترفيهية والثقافية والاجتماعية وتعرض كل شيء يحدث داخل دولة العراق وتعرض أيضاً برامج التوك شو وكل شيء يخص دولة العراق على وجه الخصوص.

تسمى القناة على التلفاز W.TV ويمكن استقبالها على القمر الصناعي النايل سات وتعد هذه القناة من القنوات المنوعة التي يشاهدها عدد كبير من الناس لذلك يبحثون عن ترددها بكثرة.

نوع القناة:منوعة
مالك القناة:شركة الولاء للإعلام والبث الفضائي والإذاعي
المديرعلي محمود
تردد النايل سات:12604

قد يهمك: تردد قناة العراقية السريانية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات

مميزات قناة وطن العراقية

تميزا قناة وطن العراقية بمجموعة من المزايا التي جعلتها في مقمة القنوات الفضائية التي تقدم محتوى إخباري مميز وفقًا لقواعد المهنية الإعلامية، لذا سوف نستعرض في النقاط التالية أ÷م تلك المزايا:

  • فهي من القنوات الأفضل على الإطلاق والتي تنافس كافة القنوات الموجودة بالعراق ويتم بثها من بغداد وتناقش الكثير من المشاكل التي تحدث على الأراضي العراقية.
  • وتنقل الحدث كما هو دون أي تغيير في الحقائق الموجودة كما أنها تستخدم أفضل التقنيات في بث المحتوى التابع لها.
  • وذلك يجعلها في كل مرة تستبدل التردد الخاص بها تأتي بجودة أفضل سواء في الصورة وكذلك نقاء في الصوت لا مثيل له بالإضافة إلى مجانيتها.
  • فهي تعطيك هذا المحتوى بشكل مجاني ودون أن تدفع أي مقابل مادي الأمر الذي جعل لها نسبة مشاهدة مرتفعة جدًا بين الشعب العراقي وكذلك في الوطن العربي بأكمله.

قد يهمك: تردد قناة الشرقية العراقية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات AL SHARQIYA HD

محتوى قناة وطن العراقية

تقوم قناة وطن العراقية بعرض العديد من البرامج التي تناقش الأمور السياسية والتي تحدث في دولة العراق على وجه الخصوص ويقوم بتقديمها أمهر الإعلاميين الموجودين بالأراضي العراقية، كذلك المحتوى الخاص بها يتناول العديد من الأمور الاجتماعية والبرامج التي تتحاور في الشؤون الاقتصادية للعراق ونضيف إلى كل ذلك أنها تقدم للمشاهد برامج خاصة بالدين، وعلى مدار اليوم تقدم كذلك للمتفرج النشرة الخاصة بالأنباء لكي تقوم بربط المواطن العراقي بما يحدث في وطنه وكل ذلك لا يغني عن عرضها للمحتوى الترفيهي الذي يجعل المشاهد في حالة من الاستمتاع وهو جالس أمامها في كل وقت فارغ لديه.

قد يهمك: تردد القنوات العراقية الجديدة 2023 على وايل سات وعربسات

برامج قناة الوطن العراقية المنوعة

تعرض القناة مجموعة من أهم البرامج السياسية التي تهتم بالأمور السياسية التي تخص دولة العراق ويقدمها أكبر الإعلاميين في العراق، تقدم أيضاً البرامج الاجتماعية وبرامج الاقتصاد بالإضافة إلى البرامج الدينية، وأيضا تعرض القناة النشرات الإخبارية على مدار الساعة، ومن برامج القناة ما يلي:

  • يعرض برنامج المعتمد من الأحد إلى الخميس بالإضافة إلى برنامج قابل للاستئناف كل سبت في تمام الساعة السابعة مساءً, أيضاً تعرض نشرة الأخبار كل يوم الساعة الرابعة مساءً وتعرض مرة أخرى الساعة الثامنة مساءً.
  • كما يعرض برنامج في دائرة الخطر من الأحد إلى الخميس الساعة التاسعة مساءً وهو برنامج سياسي, بالإضافة إلى برنامج ليالينا الذي يعرض من الأحد إلى الخميس الساعة الخامسة مساءً وهو برنامج ترفيهي منوع.

قد يهمك: تردد قناة العربية الحدث الجديد 2023 على النايل سات وعربسات alhadath

قناة وطن العراقية 2023

هي قناة منوعات تبثها شركة الولاء للإعلام والبث الفضائي والإذاعي وتم تأسيسها في عام 2018 في أول شهر أغسطس وتبث برامجه في منطقة الشرق الأوسط بأكملها ومنطقة شمال أفريقيا أيضاً وهذا يعني أنها تبث برامجها في جمهورية مصر العربية أيضا

قد يهمك: تردد قناة العراقية العامة 2023 على النايل سات وعربسات Al Iraqiya

تردد قناة الوطن العراقية  على النايل سات

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الوطن الفضائية واستمتع بمشاهدة برامجها وفقراتها حيث أنها تقدم باقة من أروع وأفضل البرامج الترفيهية والاجتماعية والسياسية المثيرة للجدل.

التردد:12604
معامل تصحيح الخطأ6\5
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز27500
الجودة:HD

كيفية ضبط واستقبال تردد القناة على النايل سات

  • اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  • ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  • ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  • أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  • أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  • اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  • انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

قناة وطن العراقية بث مباشر

إلى الآن لا يوجد أي بث مباشر للقناة وذلك لأن القناة لا تملك موقع إلكتروني رسمي خاص بها ولكن نتمنى في القريب العاجل أن تقوم إدارة القناة بتفعيل الموقع الرسمي الخاص بها حتى نتمكن من مشاهدة البث المباشر الخاص بها.

وبهذا نكون قدمنا لكم المعلومات التي تخص قناة الوطن العراقية والبرامج التي تقدمها وتردد القناة على النايل سات،كما تعرفنا على أهم مزايا القناة والمحتوى التي تقدمه.