عروض الانترنت من زين السعودية 2022 واحدة من الأمور التي يتساءل عنها كافة عملاء زين السعودية للأنترنت حيث تقدم الشركة كثير من العروض والباقات المتنوعة من فترة لأخرى ليستفيد منها كافة العملاء لذلك سنقوم من خلال هذا المقال بالتعرف على اهم الباقات والعروض الانترنت التي تقدمها شركة زين السعودية.

عروض الانترنت من زين السعودية

تعتبر شركه زين السعودية واحدا من أشهر الشركات وأكثرها انتشارا داخل المملكة العربية السعودية حيث تقدم العديد من الخدمات وهي تعرف بخدمات الجيل الخامس او الجي 5.

وتعتبر شركة زين من الشركات الرائدة والمنتشرة داخل المملكة العربية السعودية والاكثر انتشارا بين كافة المواطنين والمقيمين داخلها حيث يستخدمها على كبير جدا من المواطنين والمقيمين داخل المملكة العربية السعودية.

كما تقدم شركة زين للاتصالات السعودية بكافة الخدمات العديد من العروض والخدمات التي يتم تجديدها بشكل مستمر حتى تتناسب مع استخدام كافة العملاء داخل وخارج المملكة.

تشمل عروض وباقات الانترنت زين السعودية كافة الخدمات التي يحتاج إليها المستخدمين سواء كانت في المكالمات المحلية والدولية أو كانت على باقات الإنترنت التي تتيح للمستخدمين الدخول والتصفح على مواقع الانترنت بشكل سهل وبأسعار مخفضة جدا ً.

باقات زين السعودية

هناك العديد من الباقات التي تقدمها زين للاتصالات السعودية للأنترنت 2022 بكافة مستخدميها داخل وخارج المملكة العربية السعودية ومن أهم تلك الباقات التي تقدمها الشركة:

  • باقات انترنت منزلي 5G : حيث وفرت شركة زين خدمة باقة انترنت المنزلي 4 جي للوصول الى الانترنت بأحدث التقنيات الحديثة وهي تقنية الجيل الخامس كما تقدم وتوفر سرعات غير محدودة انترنت تصل الى 200 ميجا بايت في الثانية كما تقدم جهاز مجاني وتقدم شبكة معززة عند تسجيل عقد الشركة وهي التزام لمدة عامين 24 شهرا لتوفير باقة الإنترنت بشكل سريع وجيد. كما يتضمن العرض بث OSN مجاناً و GeForce Now مجاناً. كل هذا بتكلفة 5 ريال سعودي شهرياً فقط.
  • باقة زين الرقمية غير المحدودة: وهي واحدة من باقات زين للأنترنت السعودية حيث توفر انترنت غير محدود ومكالمات ودقائق محلية أيضا غير محدودة يمكن استخدامها في أي وقت وبأي سرعة كانت كما تدعم تقنية الجيل الخامس كذلك وهي من الباقات المتوفرة من خلال شركه زين السعودية فقط حيث يتم كل هذا بتكلفة 230 ريال سعودي شهرياً فقط تم تقوم شركة بخصم كبير عند تفعيلها هذه الباقة يصل لمدة ثلاث اشهر.
  • باقة Geforce Now : كما تكون شركة زين السعودية بتوفير باقة الألعاب عبر الإنترنت وذلك بتقنية عالية يمكن من خلالها استخدام الالعاب على جميع أنواع الأجهزة وهي من الباقات الرخيصة حيث أن تكلفتها تصل الى 39 ريال سعودي شهريا كما انها تعتيق 14 يوما كتجربة مجانيه لمعرفه كافه التفاصيل حول هذه وما إذا كانت مناسبة لك أم لا.

عروض زين السعودية 2021 على المكالمات والإنترنت

ليس هذا كل تلك الباقات هي التي توفرها زين السعودية للأنترنت بل هناك الكثير والكثير من العروض التي تقدمها كذلك على المكالمات والانترنت ومن أهم تلك العروض ما يلي:

  • التجوال الدولي 5Gحيث يمكنك من خلال تلك الخدمة ارسال الرسائل النصية والإنترنت وغير ذلك خارج السعوديه بأسعار بسيطة حسب البلدان التي تختار السفر إليها.
  • 150 إنترنت مجاني و 150 باقة يوتيوب، تدعم هذه الباقة تقنية الـ 5 جي لمدة ثلاثة أشهر كما توفر 150 جيجا بايت من الإنترنت بالإضافة الى 150 جيجا بايت لاستخدامهم في برامج اليوتيوب، وكل هذا بسعر 399 ريال سعودي شهريا ً.
  • حزم 30 غيغا، هذه الباقة صالحة لمدة ثلاثة أشهر حيث توفر 30 جيجا بايت من الانترنت بالإضافة الى بث أو أس أن مجانياً لمدة شهرين وكل هذا ب 165 ريال سعودي فقط.
  • باقات 5G الأساسية للمنزل، تمنحك باقات 5 جي الأساسية للمنزل انترنت غير محدود بسرعة التنزيل 100 ميجا بايت على الثانية وذلك بسعر 289 ريال سعودي شهرياً.
  • 5G Home Bundle، وهو من الباقات التي توفر انترنت غير محدود و سرعة تصل الى 200 ميجا بايت في الثانية وذلك بسعر 149 ريال سعودي شهريا ً.
  • أيضا حزمة 5G Home Premium، توفر تلك الباقة انترنت محدود بسرعة وتنزيل كبيره بسعر 401.35 ريال سعودي شهرياً التي توفر إنترنت غير محدود بسرعات تنزيل.
  • يمكن زيارة موقع زين السعودية للتعرف على الكثير من العروض والباقات من خلال الموقع التالي: www.connect.sa.zain.com

وبذلك نكون قد تعرفت من خلال هذا المقال على عروض الانترنت من زين السعودية 2022 وكذلك أهم الأسعار والباقات المختلفة سواء كانت على الإنترنت أو المكالمات.