رقم خدمة العملاء مياه نستله السعودية واحدة من الأرقام التي قامت الشركة بتقديمها لكافة عملائها وذلك للاستفسار عن كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها الكرام، لذلك يقوم عدد منهم بالتسائل عن هذا الرقم والمتابعة مع خدمة العملاء بالشركة وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور التالية.

التسجيل في حساب المواطن

رقم خدمة العملاء مياه نستله السعودية

تعتبر شركة نستله واحدة من الشركات المتخصصة في مجال تعبئة المياه المعدنية و من ثم توزعها داخل المملكة العربية السعودية وخارجها كذلك.

كما تعتبر مياه نستله من اجود انواع المياة المعدنية التي يتم تعبئتها داخل زجاجات بلاستيكية في لحج مختلفة، ومن ثم توزعها على العديد من المحلات التجارية ومراكز البيع لبيعها للمواطنين.

لذلك قامت الشركة بعرض رقم خدمة العملاء مياه نستله السعودية حتي يستطيع أي من العملاء التعامل والتواصل مع الشركة مباشرتاً لتقديم أي من الاقتراحات الجديدة للشركة أو الاستفسار عن مصادر بيع المياه، أو حتى تقديم أي من الشكاوى أو المقترحات من خلال هذا الرقم، وهذه الأرقام هي كالتالي:

  • رقم خدمة عملاء مياه نستله الخاص بمدينة جدة: 0126080000.
  • رقم خدمة عملاء مياه نستله الخاص بمدينة الرياض: 0112650000.
  • رقم خدمة عملاء مياه نستله الخاص بمدينة المدينة المنورة: 014845888.
  • رقم خدمة عملاء مياه نستله بمدينة الدمام: 0138121320.

شركة مياه نستله السعودية

تعتبر شركة نستله السعودية للمياه من الشركات المساهمة التي تشتمل على العديد من الجنسيات، حيث أنها متخصصة في إنتاج المياه المعدنية والأطعمة المعلبة كذلك، وبعد أن تعرفنا على رقم خدمة العملاء مياه نستله السعودية نجد أنه يجب تسليط الضوء أكثر على تاريخ الشركة.

تأسست شركة نستله في سويسرا وكانت من أصل شركتين هما انجلو سويس ميلك لمنتجات الألبان و شركة فاري الكتب هنري نستله المتخصصة في الأطعمة الخاصة بالأطفال الرضع، وبعد ذلك تم دمج الشركتان معاً ليصبحوا شركة واحدة هي شركة نستله.

كان بداية نشاط الشركة عام 1860م عندما قام هنري نستله بتطوير طعام الأطفال الرضع الذي تم طرحه من خلال الشركة وقد لقي هذا التطور نجاح كبير وشهرة كبيرة وضعت الشركة في مكانه عالية.

وبعد ذلك وبالتحديد عام 1905 قامت الشركة بفتح العديد من الفروع لشركة نستله في الكثير من بلدان العالم المختلفة مثل: الولايات المتحدة الأمريكية وإسبانيا وألمانيا والمملكة المتحدة البريطانية.

بعد الحرب العالمية الأولى زاد الطلب على منتجات الحليب الخاص بالأطفال مما جعل الشركة في مكانة هامة بين أي من الشركات الأخري في ذلك الوقت وتضاعف الإنتاج بها وزادت شهرتها، إلا أن تلك المبيعات انخفضت كثيراً بعد الحرب العالمية الثانية ولكن عاودت الارتفاع مرة أخري بعد إنتاج الشركة النسكافيه والذي زاد الطلب عليه كثيراً من قبل الجيش الأمريكي.

منتجات شركة مياه نستله

وبعد أن تعرفنا على رقم خدمة العملاء مياه نستله السعودية، نجد أنه تنتج شركة نستله العديد من المنتجات المختلفة والكثيرة، ومن أهم تلك المنتجات:

  • نيدو حليب بودرة.
  • نسكويك مسحوق شوكولاتة للأطفال.
  • مياه نستله المعدنية.
  • سيريلاك طعام للاطفال.
  • كورن فليكس.
  • شكولاتة كواليتي ستريت.
  • مشروب كوفي ميكس.
  • شيكولاتة كيت كاث.
  • مشروب نسكافيه.
  • فريسكيز.

تاريخ شركة مياه نستله في الشرق الاوسط

قامت شركة نستله على مدار 140 عاماً من الخبرة والعمل المستمر للارتقاء باسم الشركة ومنتجاتها عالياً، في توظيف العديد من الخبراء في مجال التغذية من أجل تحسين المنتجات وزيادة المبيعات بشكل كبير حتى أصبحت واحدة من أهم الشركات العالمية في مجال الصحة والتغذية، كما تمتلك الشركة حوالي 481 مركزاً إدارياً ومصنعاً على مستوى العالم ومقرها الرئيسي في مدينة فيفي سويسرا.

كذلك قامت بتأسيس 14 مصنعاً و 16 مكتباً محلياً في كافة دول المنطقة وزاد انتشارها في العديد من الدول العربية كذلك وعلى رأسهم السعودية لتصبح شركة مياه نستله السعودية واحدة من أهم الشركات الموجودة في المنطقة، حيث تم في عام 1955 توقيع اتفاق مع شركة باسم التجارية المحدودة بالمملكة العربية السعودية تنتشر منتجات الشركة في كافة المملكة العربية السعودية، كما نجد أنه عام 2011 تم تأسيس شركة نستله السعودية بالمملكة العربية السعودية.

وبذلك نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وتعرفنا من خلاله على رقم خدمة العملاء مياه نستله السعودية وكذلك تاريخ الشركة منذ البداية حتى أصبحت رائدة في مجال الصحة والتغذية على مستوى العالم