تردد قناة الشروق الجزائرية 2023 الجديد على النايل سات يبحث الكثيرون عن تردد قناة الشروق الجزائرية على النايل سات والعرب سات، حيث تقوم هذه القناة ببث محتوى إخباري متنوع وحصري على المستوى العربي و الدولي، وتهتم هذه القناة كثيراً بتطوير محتواها بما يجذب المشاهد العربي، وهي قناة جزائرية معروفة تبث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات بجودة عالية HD و SD، كما أنها من القنوات الغير متخصصة التي تبث أخبار حوارية هامة و برامج اجتماعية وثقافية إلى جانب بعض البرامج الترفيهية.

فهي من القنوات الجزائرية المشهورة التي تمنح مشاهديها خدمة عرض مجانية طوال اليوم، كما تحظى هذه القناة بنسب مشاهدة كبيرة، و لمعرفة التردد الجديد الخاص بقناة الشروق الجزائرية المتنوعة على القمر الصناعي النايل سات و العرب سات من خلال مقالنا التالي كما سنتعرف على مميزات القناة وببرامجها.

يبحث الكثيرون عن تردد قناة الشروق الجزائرية على النايل سات، ونحن نقدم لكم هنا التردد الجديد لعام 2022. تتميز هذه القناة ببث محتوى إخباري متنوع وحصري على المستوى العربي و الدولي، كما تهتم بتطوير محتواها بما يجذب المشاهد العربي. إنها من القنوات الجزائرية المشهورة التي تبث أخبار حوارية هامة وبرامج اجتماعية وثقافية إلى جانب بعض البرامج الترفيهية. تحظى القناة بنسب مشاهدة كبيرة وتعتبر من أكثر القنوات الفضائية الجزائرية عالية الجودة.

والتي تمنح مشاهديها خدمة عرض مجانية طوال اليوم. بالإضافة إلى ذلك، تقدم قناة الشروق الجزائرية بعض الأعمال الدرامية الشيّقة والمسلسلات التركية التي تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي. إذا كنت تريد مشاهدة هذه القناة الرائعة، يمكنك الاطلاع على التردد الجديد الخاص بقناة الشروق الجزائرية المختلفة على النايل سات والعرب سات في الجدول أعلاه، واستمتع بمشاهدة البرامج المتنوعة والجودة العالية.

نبذة عن قناة الشروق الجزائرية

تم إطلاق قناة الشروق الجزائرية منذ حوالي عشر سنوات، وقد استطاعت في هذه الفترة أن تحقق نجاحاً لا مثيل له، فقد استهدفت المحتوى الذي ينال إعجاب المشاهد وما يرغب في رؤيته، فعرضت الكثير من المسلسلات التركية ولم تقتصر على ذلك بل عرضت أيضاً بعض الأعمال الدرامية العربية وكذلك العديد من البرامج المختلفة والمتنوعة مما جعل لها الكثير من المتابعين في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن قناة الشروق الجزائرية

قناة الشروق الجزائرية هي قناة متنوعة معروفة لها جمهور واسع وتمتلك نسب مشاهدات عالية، وتضم مجموعة متنوعة من الإعلاميين ومقدمي البرامج المعروفين الذين يقدمون برامج متنوعة على هذه القناة، ويوجد أشخاص كثيرة يبحثون عن تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد عبر مواقع الإنترنت المختلفة، حيث نجحت هذه القناة في جذب العديد من المتابعين خلال فترة قصيرة لما تعرضه من أخبار متنوعة حول العالم عامة والدول العربية خاصة، وتقدم القناة كل ما هو جديد في مجال الاقتصادية والسياسة وتقوم بمناقشة القضايا الهامة التي يهتم بها كافة المتابعين.

نوع القناة:قناة متنوعة
مالك القناة:مجمع الشروق للإعلام والنشر
تردد النايل سات:10921  v
تردد نايل سات قياسي الدقة:10992 v
ياه سات:12130 H

محتوى قناة الشروق الجزائرية

كما ذكرنا سابقاً أن هذه القناة لم تقتصر على مجال واحد بل أخذت تنوع في محتواها لتناسب كافة الأذواق وحتى لا يشعر المشاهد بالملل وهذه ما سنوضحه فيما يلي:

  • اشتهرت قناة الشروق الجزائرية بالدراما التركية وعرض المسلسلات الجديدة وكذلك القديمة التي يهتم بها ويبحث عنها الكثير من المشاهدين.
  • كما أنها لم تتغافل عن التراث العربي واهتمت بعض الكثير من الأفلام العربية سواء كانت كلاسيكية أم حصرية، وعرضت البرامج المتنوعة التي تشمل جميع المجالات المختلفة.

برامج قناة الشروق الجزائرية

تقدم قناة الشروق مجموعة مميزة من المسلسلات المتنوعة مثل حلاوة روح والوجه الآخر وزهرة القصر والثأر وليالي الحلمية ووادي الذئاب وقيامة أرطغول، إلى جانب عرضها العديد من البرامج المختلفة، سنذكر لكم بعضها في التالي:

  • برنامج: خط أحمر.
  • برنامج: الماهر.
  • برنامج: ماستر شيف.
  • برنامج: green mag.
  • برنامج: نجوم العلوم.
  • برنامج: الشارع يسأل.
  • برنامج: شاعر الجزائر.
  • برنامج: وافعلوا الخير.
  • برنامج: coke studio.
  • برنامج: خيرات بلادي.
  • برنامج: بعيداً عن السياسة.
  • برنامج: deal or no deal.

قناة الشروق الجزائرية المتنوعة

قناة الشروق هي واحدة من مجموعة قنوات الشروق الفضائية المملوكة لشبكة الشروق للإعلام والنشر، وتعتبر من القنوات المتنوعة التي تبث محتوى مميز في مجالات مختلفة، وبدأ البث التجريبي لها في عام 2011 في ذكرى ثورة تحرير الجزائر ، وبدأ البث الرسمي لها عام 2012 من مقرها في العاصمة الجزائرية لتبدأ في عرض محتواها وحشد شعبيتها الكثيرة، وتتميز القناة بعرض مزايا متعددة بين القنوات الأخرى المماثلة، وبالرغم من قصر عمرها إلا أنها استطاعت أن تحشد نسب مشاهدات عالية على مستوى الجزائر خاصة والمغرب العربي عامة.

تردد قناة الشروق الجزائرية الجديد على جميع الأقمار الصناعية 2023

اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة الشروق الجزائرية.

التردد:10921
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد قناة الشروق الجزائرية  على النايل سات بجودة HD

التردد:10992
الاستقطاب:عمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:7/8
معامل تصحيح الخطأ:5000
الجودة:HD

تردد قناة الشروق الجزائرية على ياه سات

التردد:12130
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:ياه سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

مميزات قناة الشروق الجزائرية

هناك العديد من المميزات التي جعلت هذه القناة تتفوق عن غيرها من القنوات الأخرى، فقد كونت قاعدة جمهورية كبيرة ومن هذه المميزات:

  • تبحث دائما عن الأعمال الجديدة والحصرية حتى تلبي احتياجات جميع المشاهدين، كما أن تعرض المسلسلات التركية التي حصلت على نسب مشاهدة عالية، وقد تم ترجمتها ودبلجتها إلى اللغة العربية حتى يسهل فهمها.
  • قناة الشروق الجزائرية من القنوات التي حرصت على أن تقدم محتوى راقي، يتناسب مع جميع الفئات العمرية، كما يتلاءم مع عادات وتقاليد مجتمعنا العربي، فهو خالي من أي ألفاظ أو مشاهد غير لائقة نهائياً.
  • تحتوي على نخبة كبيرة من العاملين في القناة يعملون على رقيها وتطورها، فيستخدمون العديد من الأجهزة والمعدات الحديثة ليستمتع المشاهد بصوت وصورة بتقنيات عالية مثل تقنية الإتش دي والاس دي.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الشروق الجزائرية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام هذا المقال نكون قد قدمنا لكم خلاله تردد قناة الشروق الجزائرية المتنوعة على القمر الصناعي النايل سات وياه سات 2023، كما ذكرنا مجموعة متنوعة من البرامج التي تختص هذه القناة بعرضها على مدار 24 ساعة بجانب بعض المسلسلات المتنوعة، وذلك بأعلى جودة زدون تشويش أو انقطاع أيضًا.