قناة مسايا روحانيات تهتم بعرض المواضيع التي تناقش المشكلة الخاصة بتأخر الزواج ومشاكل الطلاق, ولمعرفة تردد قناة مسايا روحانيات الجديد 2023 على الاقمار الصناعية فمحتوى تلك القناة مميز إلى أبعد الحدود حيث أنها تعرض المحتوى الخاص بكل ما يتعلق بالعالم الآخر فتناقش الطرق التي يمكن أن نتخلص بها من السحر أو الحسد وكل ما يشابه تلك الأمور حيث أنها تعمل على إنارة البصيرة الخاصة بك وتجعلك على إطلاع دائم من خلال البرامج التي تتحها بشكل متنوع للتحدث في تلك الأمور بشيء من الاستفاضة فهي من القنوات الروحانية والتي يحب الكثير التعرف عليها ومتابعتها.

قد يهمك: تردد قناة السلام الدينية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Salam TV

نبذة عن قناة مسايا روحانيات

هي إحدى القنوات التي ظهرت مؤخرا عبر النايل سات حيث تم إطلاقها لعرض كل ما يتعلق بالعالم الآخر من الجن وعالم الأرواح وهي تساهم في فتح البصيرة في كيفية التخلص من جميع مشكلات السحر أو الحسد أو الأمور الأخرى، التي تتعلق بهذا العالم الغامض تعرض القناة برامجها دون انقطاع أو توقف على مدى 24 ساعة وقد حظيت بمتابعة جمهور كبير مما يحاولون الدخول إلى عالم الروحانيات وقد استطاعت في مدة قليلة أن تمتلك وجدان المشاهد.

قد يهمك: تردد قناة روحانيات الجديد 2023 على النايل سات Rawhanyat TV

معلومات عن تردد قناة مسايا روحانيات

بعد إيجاد تردد قناة مسايا روحانيات يمكنكم ضبط الإشارة عبر إدخال التردد الصحيح الخاص بالقناة بعد التوجه إلى الإعدادات والذهاب إلى التثبيت ومن ثم اضغط على التثبيت اليدوي منه إلى اختيار نايل سات من قائمة الأقمار ثم اكتب القيم التالية واضغط على موافق ثم حفظ.

نوع القناة: روحانية
تردد النايل سات:  10727

برامج قناة مسايا روحانيات

حازت قناة مسايا روحانيات على إعجاب المشاهد من خلال البرامج التي تعرضها على شاشتها دون انقطاع أو تشويش في البث مما يتسبب في إصابة المشاهد بالملل وقد حققت نسبة عالية من المشاهدات.

  • حيث انفردت بعرض البرامج التي تنحصر في عالم الجن وبرامج تختص بالحسد أو المس وكيفية التخلص من كل هذا من خلال استضافة باقة لامعة من كبار العلماء المختصين بدراسة علوم الروحانيات.
  • واللذين لديهم خبرة واسعة في مجال العلاج الروحاني كما تعرض آيات قرآنية لحل جميع المشاكل التي تواجه الشخص وتعرض القناة الرقية الشرعية والعديد من الطرق المستخدمة لجلب الرزق والسعادة.
  • أيضا تستضيف قناة مسايا عدد كبير من المتخصصين في مجال علم النفس وعلماء الروحانيات كما توفر للمشاهد العديد من الطرق القانونية لجلب الراحة والسعادة وحل أي مشكلة بالآيات القرآنية.
  • كما تهتم بعرض المواضيع التي تناقش المشكلة الخاصة بتأخر الزواج ومشاكل الطلاق والمشاكل التي يتعرض لها الفرد من سحر ومس وأعمال سفلية لا يرضى عنها الله عز وجل بالإضافة إلى مناقشة الكثير من المشاكل الأخرى المتنوعة.

قناة مسايا روحانيات

تتميز القناة بالفواصل الإعلانية القليلة وعدم التشويش في الصورة المعروضة كما تتميز بأنها تعمل على مدار اليوم بلا انقطاع في الإشارة ويمكن لأي شخص في الوطن العربي أن يتابع برامجها عبر ضبط تردد قناة مسايا روحانيات وعلى الرغم من أن قناة مسايا روحانيات تم إطلاقها حديثا إلا أنها أصبحت تمتلك قاعدة جماهيرية عريقة من كل صوب في أنحاء الوطن العربي وذلك لأنها قناة تبث برامجها بشكل مجاني 100%, كما أنها تبث ما يتعلق بعالم الروحانيات بشكل مستمر دون انقطاع أو خلل في الإشارة التي يساهم في هروب المشاهد من الاستمرار في متابعة القناة وهذا ما جعلها تتربع على عرش القنوات الروحانية.

أيضا يمكن لأي شخص كان أن يتابع القناة بعد تثبيت تردد قناة مسايا روحانيات من أي مكان في العالم دون دفع أي رسوم خاصة بالاشتراك في القناة فهي مجانية تماما على القمر الصناعي نايل سات.

قد يهمك:

تردد قناة مسايا روحانيات على النايل سات

الهدف من القناة هو أمر مرتبط بالتعلم والتثقيف والوعي والإيمان بوجود العالم الآخر والجن، وأنهم واقع يجب أن نسلم به وألا ننفي وجوده ونتعلم الطريقة الصحيحة لتفادي الأذى الذي قد يلحق بنا منهم، كذلك توضيح النقاط التي من خلالها نعرف هل نحن في حالة من المس أو السحر وخلافه، وتستطيع ضبط تردد قناة مسايا روحانيات الموضح بالجدول أدناه والاستمتاع بمشاهدة أفضل البرامج الروحانية:

التردد:10727
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة:SD

مميزات قناة مسايا روحانيات

تمتع القناة بالعديد من المميزات التي ساعدتها على التقدم والنجاح وتحقق أكبر نسبة من المشاهدة من بين القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى، وسوف نستعرض في السطور التالية تلك المزايا:

  • القناة تعرض هذه البرامج وتستضيف كبار العلماء الذين يقع اختصاصهم حول تلك الأمور على مدار اليوم دون انقطاع في البث حيث أنها تستضيف أكبر العلماء المتخصصين في الأمور الخاصة بالروحانيات.
  • ومن خلاله يتحدثون باستفاضة ويتحاورون على كل تلك الأمور لكي يكون عند المشاهد شيء من الوعي والثقافة نحو هذا الأمر ويتم عرض تلك البرامج بالجودة العالية لكي يكون الأمر مريح للعين للمشاهد.
  • تستخدم المعدات والأدوات التي تجعل البث في أفضل حالته وتعمل على تطويرها في كل وقت وحين لكي تتمكن من مواكبة التطورات التكنولوجية التي تجعل الصوت واضح وكذلك الصورة لا تحمل اهتزازات.
  • لا تتحدث القناة في أمور الدجل والشعوذة فهي تذكر الطرق التي يمكن المعالجة بها ولكن بالقرآن الكريم وبالاستعانة بالرقية الشرعية ولا غير ذلك من الأمور التي تغضب الله عز وجل.

شرح طريقة ضبط تردد قناة مسايا روحانيات

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على تردد قناة مسايا روحانيات الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، كما تعرفنا على مزايا القناة ومحتواها وأهم ما تقوم بعرضه.