قناة ليبيا الوطن هي قناة تنقل جميع الأخبار على مدار اليوم دون انقطاع, لذلك استقبل تردد قناة ليبيا الوطن الجديد 2023 على الأقمار الصناعية من خلال elqmaa.com موقع القمة قناة Libya WTV فأهمية تكمن في أن قناة ليبيا الوطن قناة عريقة وأصيلة فلمن يجهل الأمر تلك القناة ليس أول بث لها الذي بدأته في عام 2014 لت فتلك عودة بعد انقطاع دام لعدة سنوات بعدما تم محاربتها وأغلقت بعد عملها لمدة 50 عام نتتالين ولكن شاء القدر أن تعود وتصبح هي القناة الأشهر والرسمية للشعب الليبي ولذلك تهافت المشاهدين على التردد الحالي لها ونحن بالفعل سنرده في هذا المقال بكل قمر صناعي على حدا فدعونا نتعمق أكثر في محتوى تلك القناة ومميزاتها.من القنوات الفضائية التي حازت على عدد هائل من المشاهدات خلال مدة قصيرة نظرا لما تعرضه من محتوى هادف ومفيد .

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الغد الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Libya Alghad

نبذة عن قناة ليبيا الوطنية

تم تأسيسها في شهر ديسمبر عام 1968 لقد مر على تأسيسها أكثر من 50 عام أي نصف قرن لذلك تعد من أكثر القنوات الليبية العريقة ولكنها واجهت العديد من المشاكل حتى تم إغلاقها وفي عام 2014 تم انطلاقها مرة أخرى والآن هي القناة الرسمية الجماهيرية للشعب الليبي تعرض العديد من البرامج في مختلف المجالات مثل برامج الرياضة وبرامج للمرأة والطفل وبرامج اجتماعية وسياسية ولكنها تسلط الضوء دائما علي المحتوى الإخباري لذلك أصبح عدد متابعيها في تزايد مستمر ولم تقتصر مشاهدتها علي الشعب الليبي فقط بل أصبح العالم بأكمله يتابعها وذلك بسبب بثها لجميع الأحداث لحظة بلحظة ومصدقيها وعدم انحيازها لبعض الأشخاص.

قد يهمك: ‎تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Libya Business TV

محتوى قناة ليبيا الوطن

يحب أن نذكر أمر هام ان المحتوى الرئيسي لتلك القناة هو المحتوى الإخباري الذي يتناول الحدث الليبي لحظة بلحظة والذي كان هو السبب الخاص باهتمام المشاهد بها، ولكن بعد فترة من عرضها لذلك المحتوى قررت أن تنوع في محتواها لكي لا يسأم المشاهد منها بعد فترة فهذا بطبيعة الحال ما ستؤول إليه الأمور، وعليه فقامت بعرض المحتوب الحواري والسياسي والاجتماعي بالإضافة إلى التثقيفي وتعرض الكثير من البرامج الخاصة بالأطفال والبرامح الدينية كما انها تهتم بالمحتوى الرياضي.

يمكنك أن تشاهد قناة ليبيا الوطنية علي ثلاث أقمار صناعية مختلفة وهم النايل سات والعرب سات والهوت بيرد بجودتين مختلفتين وهم SD,HD، حيث إن تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2022 دائم التحديث،كي يحصل المشاهد علي أفضل جودة صورة ونقاء صوت.

نوع القناة: متنوعة
مالك القناة: المؤسسة الليبية للإعلام
تردد الهوت بيرد:12654
تردد نايل سات قياسي الدقة:11766
عربسات:11785

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الأحرار الجديد 2023 علي النايل سات Libya Al Ahrar

برامج قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2023

تعرض قناة ليبيا الوطنية العديد من البرامج وبعض المسلسلات المميزة فلنتعرف عليهم

  • برنامج بلاد العز: يقدمه مازن مسعود ومحمد مسعود, برنامج قلل ودلل: يقدمه الشيف أحمد الغاوي, برنامج ملاعبنا: يقدمه الإعلامي مجدي المبروك, برنامج صالون الشباب: تقدمه الإعلامية غادة المهداوي.
  • مسلسل قهوة على الريق: بطولة الفنانة ياسمين الورفلي والفنان يوسف عبدالرازق, مسلسل صايرله: بطولة الفنانة لطيفة إبراهيم والفنان فتحي كحلول, مسلسل فوضى: بطولة ليئور راز و دورون بن ديفيد.
  • مسلسل ناس ودنيا: بطولة الفنان عبد السلام الهواري والفنانة هويدا إسماعي, مسلسل تبرم وتلف: بطولة الفنانة هند العرفية, مسلسل هدرازي: بطولة الفنان القدير فرج عبد الكريم.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا فبراير الجديد 2023 علي النايل سات Libya Febrayer

قناة ليبيا الوطن

تنقل جميع الأخبار على مدار اليوم دون انقطاع إذا كنت في عملك وتريد مشاهدة قناة ليبيا الوطنية يمكنك تصفح الإنترنت والبحث عن موقع البث المباشر لقناة ليبيا الوطنية لم تكتفي القناة بنقل الأحداث الخاصة بالسياسة بل تنقل جميع الأخبار حتى يحصل المشاهدة على مجموعة متميزة من الأخبار تضم أفضل الإعلامين في المحتوى الإخباري وأفضل محللين كرة القدم في المحتوى الرياضي.

تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2023

إذا كنت تبحث دائما عن تردد قناة ليبيا الوطنية ولم تعثر عليه يمكنك الآن ضبط التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات بجودة HD. فقط اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2023 التالي.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Libya WTV

التردد 11766
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي نايل سات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة HD

تردد قناة ليبيا الوطن علي الهوت بيرد

تستطيع أن تشاهد قناة ليبيا الوطنية من خلال ضبط التردد على القمر الصناعي هوت بيرد بجودة SD.

التردد 12654
الاستقطاب أفقي
القمر الصناعي الهوت بيرد
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 2/3
الجودة SD

تردد قناة ليبيا الوطن على العرب سات

إليك التردد التالي لقناة ليبيا الوطنية على القمر الصناعي عرب سات بجودة SD أضبط التردد كي تستطيع أن تشاهد القناة

التردد 11785
الاستقطاب عمودي
القمر الصناعي عربسات
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ3/4
الجودة SD

مميزات قناة ليبيا الوطن

سوف نستعرض في السطور التالية أهم مميزات القناة:

  • قناة دائمة البث فهي تذيع دائمًا الأخبار الخاصة بليبا وكذلك الأخبار المهمة في كافة البلاد الأخرى سواء العربية أو الأجنبية الأمر الذي منحها جماهيرية لمن تكن تحلم بالحصول عليها يوماً, تعرض المحتوى المفيد والذي يهدف إلى أشياء هامة فكل ما هو ساذج ومبتذل تبتعد عن عرضه نهائياً احتراماً للمشاهد وعقليته وكذلك للعادات التي يتبعها الشعب الليبي والتي يجب أن تلتزم بها كافة القنوات الإعلامية الليبية.
  • تعمل على التحديث من ترددها دومًا لأن ذلك يمكن أن يؤثر على شعبيتها ونسب المشاهدة المرتفعة التي حققتها بعد عناء فقد عادت وهي على يقين تام بأنها ستعود إلى مكانها بل ستحقق أفضل منه وهذا ما قامت به بالفعل.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ليبيا الوطن

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

إذا كنت تبحث عن تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2023، يمكنك قراءة هذا المقال كي تحصل علي التردد وجميع المعلومات الخاصة بقناة ليبيا الوطنية.