‎تعمل قناة ليبيا الاقتصادية علي نقل تلك الأخبار الخاصة بالأعمال والاقتصاد والمعاملات بحرص، فهي تراعي في أخبارها الدقة, من خلال موقع القمة نعرض لكم تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد 2023 على الأقمار الصناعي، إنّ تردد قناة ليبيا الاقتصادية يهتم عدد كبير من المتابعين سواء في ليبيا أو الدول العربية المختلفة بالتعرف على تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجدد بعد التحديث 2023، وذلك بالإعلان عن تحديث التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات خلال الفترة الأخيرة، حيث تعتبر قناة ليبيا الاقتصادية واحدة من أهم القنوات الشهيرة التي تحقق نجاح كبير في تقديم كل ما يتعلق بالاقتصاد سواء في ليبيا أو العالم بشكل عام، والتي تحظى باهتمام العديد من الاقتصاديين والمهتمين بمجال الاقتصاد بشكل عام، وسوف نستعرض من خلال هذه السطور تحديث تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد على القمر الصناعي نايل سات 2023.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الحدث الجديد 2023 النايل سات وعربسات Libya Al Hadath

نبذة عن قناة ليبيا الاقتصادية

فهي قناة صنعت مسارها وقامت بانتهاجه فهي القناة الأولى في الوطن العربي التي اهتمت بالأخبار الاقتصادية فيبحث عنها الأشخاص من جميع البلاد العربية ممن يهتمون بالأحوال الخاصة بالاقتصاد والمال والأعمال فهي تحيطك بكل ما يحدث بهم سواء على النطاق المحلي أو الدولي.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا تي في الجديد 2023 على النايل سات libya tv

معلومات عن تردد قناة ليبيا الاقتصادية

قناة ليبيا الاقتصادية والتي تعد من أشهر القنوات في ليبيا والوطن العربي، من القنوات الشهيرة التي تقوم بعرض أهم الأحداث الاقتصادية في عالم المال والأعمال، وذلك سواء على المستوى المحلي أو على المستوى الدولي الخاص بالدول العربية، وذلك حتى يكون الأشخاص على اطلاع بكافة المستجدات والأحداث الاقتصادية في جميع أنحاء العالم بشكل مستمر، حيث أبقى هذه القناة متابعة كبيرة ونسب مشاهدة مرتفعة بداية من عرضها وبثها الأول على القمر الصناعي نايل سات خلال السنوات الأخيرة، حيث تقدم البث الفضائي الخاص بها على الأقمار الصناعية المختلفة لنحقق نجاح كبير.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا 24 الجديد 2023 على النايل سات libyaschannel

نوع القناة:اقتصادية
تردد النايل سات:11145
تردد نايل سات قياسي الدقة:11145

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Libya WTV

برامج قناة ليبيا الاقتصادية

تعد قناة ليبيا الاقتصادية قناة فضائية تهتم بكل ما يخص عالم المال والأعمال، بالإضافة إلى اهتمامها بالاقتصادي بشكل كبير، وذلك في جميع أنحاء الجمهورية الليبية وخارجها، حيث تهدف القناة إلى أن تكون هي القناة الأولى في عرض الأخبار الاقتصادية للمواطن الليبي، حيث تحقق نجاح كبير نظرا لما تقدمه من نجاح بداية من انطلاقها وحتى الآن، حيث أنها لا تعرض الأخبار بدون الاهتمام بصحتها، وإنما تهتم بشكل كبير على عرض الأخبار الحقيقية وكافة المعلومات الصادقة والغير كاذبة، وذلك من خلال مجموعة من البرامج الهامة التي تبث عبر ساعات اليوم، ومن أهمها ما يلي.

  • برنامج ملفات: وهو البرنامح الذي يناقش الكثير من المعلومات الهامة والذي يأتي من تقديم أحمد السنوسي.
  • برنامج مشروعي: والذي يقدم العديد من أفكار المشاريع الناجحة للمشاهدين.
  • برنامج كشف حساب: والذي يأتي من تقديم هشام البوسيفي.
  • برنامج المجلة الاقتصادية: والذي يقدمه الإعلامي الشهير محمد الفيتوري.
  • برنامج سيرة: وهو واحد من أهم البرامج الذي يتم عرضه بشكل أسبوعي ويتم من خلاله باستضافة نخبة من الشخصيات الاقتصادية التي حققت نجاح كبير في عالم المال والأعمال، بالإضافة إلى برنامج 120 دقيقة.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الغد الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Libya Alghad

قناة ليبيا الاقتصادية

وتحظى قناة ليبيا الاقتصادية باهتمام ونسب متابعة مرتفعة بشكل كبير من داخل ليبيا وفي الدول العربية المختلفة أيضا لما تقدمه بشكل مستمر، وقد أعلنت عن تحديث التردد الخاص بها خلال الفترة الأخيرة بهدف تحسين تجربة المشاهدة المتابعين والعمل على تحسين البث الفضائي.

قد يهمك: تردد قناة ليبيا المستقبل الجديد 2023 النايل سات وعربسات Libya Almostaqbal

تردد قناة ليبيا الاقتصادية على النايل سات

القناة تعرض العديد من البرامج الاقتصادية فمحتواها لا يخرج عن ذلك النطاق فهي من القنوات الليبية المهمة فهي تعمل على نقل تلك الأخبار الخاصة بالأعمال والاقتصاد والمعاملات بحرص، فهي تراعي في أخبارها الدقة والحرص حتى لا تفقد شفافيتها ومصداقيتها أمام جمهورها من الشعب الليبي وكذلك ممن يتابعها من خارج ليبيا فهي تهتم اهتمام بالغ بصحة تلك الأنباء قبل إذاعتها، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة ليبيا الاقتصادية الفضائية.

التردد:11145
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11145
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:3/4
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

مميزات قناة ليبيا الاقتصادية

تمتلك قناة ليبيا الاقتصادية نخبة من كبار معدي البرامج والمخرجين بجانب العديد من المزايا التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأعلى مشاهدة، وسوف نستعرض فيما يلي أهم تلك المميزات:

  • القناة تناقش جميع الأمور المرتبطة بالاقتصاد بشكل احترافي مما يجعلك مهتمًا جدًا بمتابعتها فهي لها جمهور واسع من المحللين الاقتصاديين وكذلك من رجال الأعمال على مستوى العالم.
  • تلك القناة تعرض محتواها بأعلى جودة وبأنقى صوت وصورة وذلك عبر استعانتها بشكل دومي بكل ما هو متطور من تقنيات وأمور تجعلها في مطلع القنوات التي تبث نفس المحتوى.
  • تقدم البث التابع لها بشكل مجاني فأنت تستطيع أن تستقبلها على جهازك بشكل سهل ودون أن تدفع لقائها أية أموال فقط قم باختيار التردد التابع للقمر وقم بتنزيلها على الفور.
  • بالإضافة إلى أنها تستبدل التردد القديم بآخر حديث دائمًا الأمر الذي جعلها بالفعل قناة لها رونقها ونسب مشاهدتها التي لا حصر لها فإنها قناة حصرية تواكب التغيرات الاقتصادية أول بأول وذلك عبر فريقها المتميز.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ليبيا الاقتصادية

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وفي ختام موضوعنا السابق نكون قد تعرفنا على‎تردد قناة ليبيا الاقتصادية الجديد 2023 عل الأقمار الصناعية، كما أوضحنا أهم مميزات القناة ومحتواها وببرامجها.