استطاعت قناة سكاي أكشن أن تلفت وتجذب اهتمام جميع المشاهدين حيث بثت مجموعة متنوعة ومثيرة من الأفلام الأجنبي الحصرية والأفلام الدرامية وأفلام الرعب, لذلك نعرض لكم تردد قناة سكاي أكشن الجديد 2023 على الاقمار الصناعية، حيث إنه هناك سباق كبير و تحدي على معرفة التردد الجديد الخاص بتلك القناة حيث أنها تنضم لسلسة قنوات سكاي الشهيرة التي تعرض العديد من المحتويات ولكن قناة سكاي أكشن على وجه التحديد هي أعلاهم من حيث النسب الخاصة بالمشاهدة وقد قمنا بطرحها من خلال تلك المقالة بالإضافة إلى المعلومات الهمة الخاصة بها.

تردد قناة سكاي أكشن الجديد 2022 على النايل سات .. من أكثر القنوات الفضائية التي تم البحث عنها تردد قناة أكشن ورعب، ومن أهم قنوات الرعب والأكشن على النايل سات ,هذه القناة بسبب لحرص مشاهدة الأحدث ترجمات الأفلام الأجنبية حصرية و لكن يتم تحديث تردد القناة أكثر من مرة.

نبذة عن قناة سكاي أكشن

قناة سكاي أكشن على النايل سات 2023 لتحديث التردد ومشاهدة قناة سكاي أكشن بأفضل جودة تعد من أكثر القنوات شهرة في الوطن العربي لأنها تعرض جميع الأفلام الأكشن الجديدة تعد قناة سكاي أكشن ضمن مجموعة قنوات سكاي والتي تتكون من 4 قنوات هم قناة سكاي موفيز وقناة سكاي دراما وقناة سكاي أفلام وقناة سكاي رعب, ولكن القناة التي تحقق أعلى نسبة مشاهدة هي قناة سكاي أكشن وذلك لأن العديد من الأشخاص يحبون ويستمتعون بمجموعة الأفلام التي تعرضها.

قد يهمك: صفات برج الحمل

معلومات عن تردد قناة سكاي أكشن على النايل سات 2023

يتسابق الكثير من الأشخاص على معرفة تردد قناة سكاي أكشن لكي تكون من مجموعة القنوات المفضلة إليهم دائما تحدث قناة سكاي أكشن ترددها دائما كي يحصل المشاهد علي أفضل جودة صورة ونقاء صوت إن أكثر الأشخاص الذين يشاهدون القناة هم المحبون والمهتمون لأفلام الأكشن وأفلام الرعب.

نوع القناة: أكشن
تردد النايل سات: 11296
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11296

محتوى قناة سكاي أكشن

المحتوى كما ذكرنا هو الأفلام التي تحمل الحركة والأكشن والإثارة وتجعل المشاهدة في حالة تشوق لمعرفة الحدث المقبل وذلك لأنها تعرف جيدًا كيف تنتقي أفلامها بعناية فتعرض ما يوافق كافة الأذواقن وأيضًا هي من القنوات التي تقدم للمشاهد أجمل باقة متنوعة من أفلام الرعب ويمكن أن نطلق عليها اسم أفلام السهرة التي نتجمع أمامها لنحظى بوقت ممتع نشعر فيه بأن أنفاسنا قد خطفت، بالإضافة إلى الأفلام الدرامية الجميلة التي تؤثر فينا وتجعل قلوبنا مرهفة والجميل في تلك القناة أنها لا تعرض أي محتوى بذيء لا في القول ولا في المشاهد ذاتها وهذا جعلها قناة موثوق فيها من قبل الوالدين

برامج قناة سكاي أكشن

تعرض قناة سكاي أكشن أحدث الأفلام الأجنبي المدبلجة والغير مدبلجة بجانب العديد من أفلام الرعب لذلك فلنتعرف علي أفضل الأفلام التي سوف تعرضها قناة سكاي أكشن والأفلام المعروضة من قبل.

  • فيلم: THE BATMAN 2022 بطولة الممثل روبرت باتينسون والممثلة زوي كرافيتز.
  • فيلم: AMBULANCE بطولة الفنانة إيزا غونزاليس ويشاركها الفنان جيك جيلنهال.
  • فيلم: The Jack in The Box يشارك في هذا الفيلم الممثل روبرت نيرن والممثلة لوسي كوينلان.
  • فيلم: The Curse Of Liorona بطولة الممثلة ليندا كارديليني والممثل رايموند كروز.
  • فيلم: You Are Not My Mother بطولة الفنانة هيزل دوب وجوردان جونز.
  • فيلم: Outside The Wire
  • فيلم: Jeepers Creepers 3
  • فيلم: Spider Man No Way Home
  • فيلم: Texas Chainssaw Masacare
  • فيلم: Love And Monsters
  • فيلم: See No Evil
  • فيلم: What Happened To Monday
  • فيلم: Siccin2

قد يهمك: صفات برج الأسد

قناة سكاي أكشن

انطلقت قناة سكاي أكشن منذ فترة قصيرة لكنها استطاعت أن تلفت وتجذب اهتمام جميع المشاهدين حيث بثت مجموعة متنوعة ومثيرة من الأفلام الأجنبي الحصرية والأفلام الدرامية وأفلام الرعب يمكن لجميع الفئات العمرية مشاهدة قناة سكاي أكشن حيث أنها لا تعرض المشاهد العارية وتحذف الألفاظ البذيئة للحفاظ على وعي الأطفال كما تهتم أيضا بعرض الأفلام الحائزة على جوائز الأوسكار يمكنك الاستمتاع بمشاهدة قناة سكاي أكشن دون اشتراك شهري من المميز بها أنها تعرض الأفلام على مدار اليوم دون توقف فيمكنك في جميع الأوقات مشاهدة باقة من الأفلام الممتعة والشيقة.

قد يهمك: كلمات تنتهي بحرف ب

تردد قناة سكاي أكشن على النايل سات 2023

يمكن أن تستمتع بمشاهدة قناة سكاي أكشن من خلال ضبط التردد التالي على القمر الصناعي النايل سات بجودة SD. فقط ضبط جهاز الإشارة على تردد قناة سكاي أكشن.

التردد: 11296
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 8/7
الجودة: SD

تردد قناة سكاي أكشن أخر

إليك هذا التردد البديل لكي تحصل على قناة سكاي أكشن بجودة SD من خلال القمر الصناعي نايل سات.

التردد: 11296
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 6/5
الجودة: SD

مميزات قناة سكاي أكشن

تمتلك قناة سكاي أكشن مجموعة كبيرة من المزايا التي جعلتها في مقدمة القنوات الفضائية الأكثر مشاهدة بين القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى ومن بين تلك المزايا ما يلي:

  • القناة تعرض جميع الأفلام الأكشن التي يحبها المشاهدين الأمر الذي جعلها تطور من جودتها باستمرار لتظل دائمًا القناة الأشهر في عرض الأفلام التي تحتوي على الإثارة والأكشن والتشويق.
  • فتعرض المحتوى بدقة وجودة عالية تجعل المشاهد في حالة من الاندهاش أثناء المشاهدة وذلك لأن الصورة الخاصة بالمحتوى دقيقة وواضحة والصوت مرتفع ونقي جدًا فتشعرك أنك في صالة العرض.
  • ليس كذلك فقط فهي تستعين بالتقنيات العالية ولديها فريق عاي من التقنيين الذين يسخرون تلك التقنيات في تحسين الجودة الخاصة بالبث فتجد حينها أن الشاشة لا تهتز ولن تسمع أي تشوش.
  • القناة تشاهدها مجانًا ولست في حاجة لأن تشترك في باقات لكي تتابع المحتوى فهي توفر لك المحتوى المتميز بدون مقابل مادي فقط عليك أنت بالاستمتاع وهي مستمرة في عرض أفضل الأفلام.

شرح طريقة ضبط تردد قناة سكاي أكشن

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية