‎تردد قناة قرآن تي في الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Quran TV

deeb 24 يناير 2023 , 16:53 آخر تحديث : يناير 2023 , 16:53

تسلط قناة قرآن تي في الضوء على عرض صوتي بشكل مستمر بدون توقف لآيات القرآن الكريم وتبثها على شاشتها, لذلك نعرض لكم تردد قناة قرآن تي في التي تعتبر من أشهر القنوات العربية التي تقدم محتوى ديني مميز خالص بالدين الاسلامي والتي تقدم البث الفضائي الخاص بها بشكل مستمر على مدار اليوم، وبالتزامن مع تحديث تردد القناة خلال الفترة الاخيرة نجد عمليات البحث تزداد بسب كبير من قبل المتابعين للتعرف على كيفية تحديث التردد الجديد على القمر الصناعي نايل سات، ومن خلال هذه السطور تسلط الضوء على طرح تردد قناة قرآن تي في 2023 على النايل سات بعد التحديث.

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

معلومات عن تردد قناة قرآن تي في

نوع القناة:دينية
تردد النايل سات:11179
تردد نايل سات قياسي الدقة:11179

hd

عربسات:10970

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

برامج قناة قرآن تي في

تعد قناة فضائية واحدة من أشهر القنوات الدينية التي تقدم محتوى مميز وتعد من القنوات الأساسية لجميع المشاهدين سواء في الدول العربية وفي العالم بشكل عام، سحق تهتم بتقديم تلاوة مباركة للقرآن الكريم على مدار اليوم بدون انقطاع، بالإضافة إلى نجاحها الكبير الذي تحققه نظرا لكونها تحظى باهتمام عدد كبير من المسلمين حول العالم الذين يستمتعون بالاستماع إليها، حيث أنها لأنها تعتمد في عرض محتواها على أفضل أصوات المشايخ في الوطن العربي، بالإضافة إلى عرض ترجمة فورية للآيات القرآنية أثناء التلاوة على مدار 24 ساعة دون توقف أو انقطاع البث، وذلك حتى يستطيع المتابعين الاستمتاع بالآيات المباركة من كافة أنحاء العالم بشكل عام، والتي تهتم بتقديم عدد كبير من البرامج الهامة، ومن أهم ما تعرضه ما يلي.

  • تلاوة للقرآن الكريم على مدار اليوم من خلال أفضل أصوات المشايخ في العالم العربي.
  • تقدم أيضا مجموعة من برامج التفسير للقرآن الكريم التي تساعد في تقديم معاني الدين الإسلامي التي يحتاج إليها المسلمين بشكل مستمر.
  • بالإضافة إلى العديد من البرامج التي تناقش العديد من الأمور الهامة للمسلمين التي تساعده في التعرف على دينهم بطريقة سهلة.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

قناة قرآن تي في

وتحظى قناة قرآن تي في بنسب ومعدلات مشاهدة مرتفعة بشكل كبير لما تقوم بتقديمه على مدار اليوم بدون انقطاع، والتي تحقق نجاح كبير منذ انطلاقها وحتى الآن من تقديم بثها الفضائي على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، حيث أنها تعد من القنوات الدينية المهمة والمنتشرة في العديد من المناطق وفي مختلف البلدان العربية، حيث تسلط الضوء على عرض صوتي بشكل مستمر بدون توقف لآيات القرآن الكريم وتبثها على شاشتها، وذلك هو ما يجعلها واحدة من القنوات الإسلامية المتميزة، التي تقدم بثها الفضائي للقرآن آناء الليل وأطراف النهار، كما أنها تسلط الضوء أيضا على عرض شرح وافي للآيات القرآنية المعروضة على شاشاتها والتي يحتاج كل مسلم إلى معرفة المعنى الصحيح لها.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

تردد قناة قرآن تي في الجديد على النايل سات 2023

تردد قناة قرآن تي في الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، فتزامنًا مع التغير المفاجئ الذي حدث في تردد تلك القناة وجدنا أن هناك الكثير ممن يسعون للحصول على الجديد لاستمرارية الاستماع بمحتوى القناة الذي تميز عن بقية المحتويات الدينية الأخرى وذلك بفضل التخطيط الجيد للخطة الموضوع لبث المحتوى والاستعانة بأفضل المشايخ وكذلك أهل العلم والدين فإليكم التردد وكذلك مميزات تلك القناة والطريقة الأمثل لاستقبالها، ويمكن ضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المملكة الفضائية.

التردد:11179
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

تردد أخر على النايل سات بجودة HD

التردد:11179
الاستقطاب:الأفقي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:5/6
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:HD

تردد قناة قرآن تي في على العرب سات

التردد:10970
الاستقطاب:العمودي
القمر الصناعي:نايل سات
الاتجاه:2/3
معامل تصحيح الخطأ:27500
الجودة:SD

قد يهمك: قناة الجزيرة الوثائقية

مميزات قناة قرآن تي في

من أهم مميزات القناة ما يلي:

  • من مميزات قناة قرآن تي في أنها تعرض تلاوات مختلقة لآيات الذكر الحكيم والسبب في متابعة الكثير من المشاهدين من كافة أنحاء العالم أنها تنتقي أعذب الأصوات وأجملها لتلاوتها فهذا من شأنه أن نزل السكينة في قلب القارئ.
  • أيضًا تقوم بذلك على مدار اليوم فلا تقطع التلاوات إلا في الأوقات التي تعرض فيها البرامج الدينية الأخرى الأمر الذي ميزها وأعطاها هويتها المختلفة والتي جعلها متابعة من قبل أشخاص كثر.
  • بالإضافة إلى أن الصوت الخاص به نقي لدرجة كبيرة جدًا فتجد أنك تستمتع للقرآن الكريم بنقاء لا مثيل له فأنت تهيم أثناء التلاوة فتجد أيضًا أنك تستفيد من البرامج التي تقوم بتفسير تلك الآيات.
  • هل تتوقف مميزات القناة عند ذلك الحد لا فهي تترجم تلك الآيات أثناء التلاوة أسفل الشاشة وهذا من أجل المسلمين من دون العرب الذين لا يتقنون اللغة العربية.

استقبال تردد قناة قرآن تي في

حان الآن لنقوم بتعلم الطريقة التي نقوم باستقبال بها قناة قرآن تي في على جهاز الاستقبال فنحن أمام قناة يجب أن تكون بالفعل في قائمة التلفاز الخاصة بنا وذلك لكي نتعلم الكثير عن أمور ديننا ودنيانا فيمكننا الترديد وراء الشيخ أثناء التلاوة وهذا يتيح لنا الحفظ لآيات القرآن الكريم وفي تفسيرها دروس نعمل بها في الحياة الدنيا والطريقة ولا أسهل فاتبعوها نأتي بالريموت كنترول ونتبع هذا بالترتيب.

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم بعد طرح كافة المعلومات المتعلقة بتحديث تردد قناة قرآن تي في المميزة الشهيرة على القمر الصناعي نايل سات، والتعرف على أهم المعلومات والبرامج التي تقدمها القناة بشكل مستمر بدون انقطاع.

أسئلة شائعة

  • مميزات قناة قرآن تي في

    من مميزات قناة قرآن تي في أنها تعرض تلاوات مختلقة لآيات الذكر الحكيم والسبب في متابعة الكثير من المشاهدين من كافة أنحاء العالم أنها تنتقي أعذب الأصوات وأجملها لتلاوتها فهذا من شأنه أن نزل السكينة في قلب القارئ.

  • تردد قناة قرآن تي في الجديد على النايل سات 2023

    التردد: 11179, الاستقطاب: الأفقي, القمر الصناعي: نايل سات, الاتجاه: 5/6, معامل تصحيح الخطأ: 27500, الجودة: SD

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *