عرفت قناة المغاربية أنها من القنوات المحايدة التي لا آراء لها في الأوضاع الاقتصادية أو السياسية, لذلك استقبل الان تردد قناة المغاربية الجديد 2023 يبحث دائما الأشخاص المهتمون بالمحتوى الإخباري عن تردد قناة المغاربية على النايل سات والهوت بيرد 2023 لقد تم تأسيس قناة المغاربية في شهر نوفمبر عام 2011 وصرح الإعلامي الجزائري سليم صالحي أن مؤسس هذه القناة هو أحد أبناء عباسي مدني رئيس حزب الجبهة الإسلامية للإنقاذ وهي قناة مستقلة لا تنحاز لطرف على حساب الطرف الآخر ولها آلاف من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي تعرض قناة المغاربية جميع القضايا الاقتصادية والسياسية التي يهتم المواطنين بمعرفتها وهي من القنوات الخاصة بدولة الجزائر لأن البعض يعتقدون أنها خاصة بدولة المغرب نسبا إلى اسمها فهي من القنوات التي تطلع المشاهدين على الاخبار المحلية والعالمية.

القمرالترددFEC/SRالجودة
النايل سات11526 (H)27500 – 3/4SD
الهوت بيرد10873 (V)27500– 3/4SD

قد يهمك: تردد قناة NRT عربية الجديد 2023 على النايل سات وعربسات

معلومات عن قناة المغاربية

دائما يحرص مالكي قناة المغاربية على تحديث تردد قناة المغاربية على النايل سات والهوت بيرد 2022 كي يستمتع المشاهد بصورة أفضل دون تشويش أو انقطاع البث.

نوع القناة: إخبارية
مالك القناة: نجل عباسي مدني
تردد النايل سات: 11526
تردد نايل سات قياسي الدقة: 11526
هوت بيرد: 10873
المقر الرسمي: لندن المملكة المتحدة

قد يهمك: تردد قناة اكسترا نيوز الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Extra News

برامج تردد قناة المغاربية

تعرض قناة المغاربية العديد من البرامج في المحتوى الإخباري والمحتوي السياسي والمحتوي الديني والمحتوي الطبي وتضم مجموعة مميزة من الإعلاميين فلنتعرف علي أهم البرامج التي تعرضها قناة المغاربية.

برنامج قالت الصحف: يقدمه الإعلامي عادل لعزيزي هذا البرنامج يسلط الضوء على الصحف العالمية وأهم الأخبار المتداولة في هذه الصحف يذاع البرنامج يوميا.

  • برنامج صدى الشارع: تقديم الإعلامي سمير الخالدي يقوم هذا البرنامج برصد آراء المواطنين في الشارع الجزائري.
  • برنامج صحتك لا بأس: تقدمه الإعلامية وجدان الربيعي تدور أحداث البرنامج حول إعطاء النصائح والتوعية اللازمة لبعض الأمراض المنتشرة مثل فيروس كورونا وأهمية التغذية واستخدام الطب البديل.
  • برنامج تغطية خاصة: يقدمه لطفي دوبل يهتم هذا البرنامج بالتركيز على جميع الأحداث الهامة التي تحدث في دولة الجزائر من خلال تغطية خاصة.
  • برنامج واش قالوا في الجرنان: يقدمه الإعلامي عبد الغني مهدي.
  • برنامج الحدث المغاربي: يقدمه الإعلامي جمال الدين طالب.
  • برنامج مواطنون مع وقف التنفيذ: تقدمه الإعلامية سمية طالب.
  • برنامج دواكم في يديكم: يقدمه رشيد مسعودي.
  • برنامج رحمه للعالمين: يقدمه الدكتور بدران بن الحسن.

قد يهمك: تردد قناة سكاي نيوز العربية الجديد 2023 علي النايل سات وعربسات Sky News Arabia

تردد قناة المغاربية على النايل سات

تردد قناة المغاربية الجديد 2023 على الأقمار الصناعية، يبحث الكثير من الأشخاص عن التردد الجديد الخاص بقناة المغاربية حيث أنها من القنوات المهمة والتي لها شعبية كبيرة في دولة المغرب، حيث أنها تقدم محتوى متميز ومتنوع استطاع الحصول على إعجاب الكثير، فهي لم تقتصر على عرض البرامج والنشرات الإخبارية فقط بل عرضت الكثير من الأفلام والمسلسلات والأعمال الدرامية التي يبحث عنها الكثير من المشاهدين ويهتمون بها، وهي من القنوات المجانية والغير مشفرة يمكنك الآن مشاهدة قناة المغاربية على التلفاز من خلال ضبط التردد التالي على القمر الصناعي نايل سات بجودة SD. اضبط جهاز استقبال الإشارة الخاص بك على الترددات التالية لضبط إشارة قناة المغاربية الفضائية.

التردد: 11526
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

تردد قناة المغاربية الثاني على النايل سات بجودة HD

من أفضل القنوات الإخبارية الجزائرية فهي تبث جميع الأحداث لحظة بلحظة وتهتم بتوصيل مطالب الشعب الجزائري وكانت من أولي القنوات اهتماما بالثورة الجزائرية وتغطيت أحداثها يتابعها عدد كبير من الجمهور المهتم بالمحتوى الإخباري.

إليكم تردد بديل لقناة المغاربية على القمر الصناعي نايل سات بجودة HD.

التردد:11526
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

تردد قناة المغاربية على الهوت بيرد

إذا كنت لا تستطيع ضبط تردد قناة المغاربية على نايل سات يمكنك ضبط التردد علي قمر صناعي آخر وهو هوت بيرد وأستمتع بجودة SD.

التردد:10873
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: هوت بيرد
معدل الترميز: 3000
معامل تصحيح الخطأ: 3/4
الجودة: SD

مميزات قناة المغاربية

إن المقر الرئيسي الخاص بقناة المغاربية يقع في الدار البيضاء، وتقوم ببث محتواها باللغة العربية، ولها الكثير من المزايا التي كونت لها الكثير من المتابعين من مختلف الأماكن والبلدان ومن هذه المميزات بالإضافة إلى عرضها لمحتوى متميز يجذب انتباه المشاهدين إلا أنها أيضاً تساعد في حل مشكلة البطالة وتوفير فرص عمل للشباب، حيث تقدم العديد من الوظائف في شركتها العريقة وتستقبل عدد كبير من المواطنين وتمنحهم وظائف مناسبة لهم.

يستطيع المشاهد من خلال قناة المغاربية أن يعرف أحوال الطقس كل يوم، حتى يتفادى الأمطار وتقلبات الجو، وقد عرفت قناة المغاربية أنها من القنوات المحايدة التي لا آراء لها في الأوضاع الاقتصادية أو السياسية محتوى قناة المغاربية هادف وراقي ويتناسب مع جميع الأذواق والفئات العمرية، كما أنها راعت الضوابط الدولية والعادات والتقاليد، فمحتواها غير مبتذل ولا يحتوي على أي مشاهد غير لائقة.

قد يهمك: تردد قناة الحدث نيوز الجديد 2023 على النايل سات وعربسات Al Hadath

طريقة ضبط تردد قناة المغاربية

لمشاهدة القناة دون تشويه الصورة والصوت اتبع التعليمات أدناه لضبط التردد الجديد لقناة مغاربية الجزائرية على جهاز الاستقبال: –

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى القائمة الرئيسية.
  2. ثم اضغط على أيقونة “خيارات”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثبيت اليدوي.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح أعلاه.
  5. أضف باقي البيانات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم تحميل قناة Lana على التلفزيون.

محتوى قناة المغاربية

إن قناة المغاربية لم تقتصر على مجال واحد بل جعلت محتواها يشتمل ويتضمن جميع المجالات وسوف نوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي عرضت الكثير من الأفلام الأجنبية التي حصلت على نسب مشاهدة عالية، كما أنها لم تتغافل عن الأطفال فعرضت بعض الأفلام الكرتونية والرسوم المتحركة أيضاً.

اهتمت بالجانب الترفيهي، فبثت بعض البرامج الترفيهية والكوميدية، كذلك البرامج التعليمية التي تساعد المشاهد على اكتساب العديد من المعلومات الجديدة لقد تحدثنا في المقال عن تردد قناة المغاربية على النايل سات والهوت بيرد 2023 وبعض المعلومات الهامة عن قناة المغاربية نتمنى لكم الاستفادة الكاملة.