تردد قناة العراقية الرياضية الجديد 2024 على الاقمار الصناعية، فهي من القنوات التابعة للإعلام العراقي المتميز ولكنها مختصة بأمور الرياضة التي تحدث بشكل محلي بالعراق وكذلك تنقل كل المباريات الخارجية وتتحدث عنها من خلال الاستوديو التحليلي فقد تم تأسيس قناة العراقية الرياضية في عام 2005 ميلادية فهي قناة قديمة ولها وزنها وسط كافة القنوات فهي لم تصل لمكانتها اليوم من الفراغ نهائيًا فهذ وراءه الكثير من الجهد.

الترددمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
12563275006/ 5
1236028944/

إذا كنت ترغب في متابعة برامج وأخبار الرياضة الخاصة بالعراق والمنطقة الخليجية بكل مصداقية وشفافية، فإن تردد قناة العراقية الرياضية المجانية هو الحل الأمثل بالنسبة لك. وتضم هذه القناة العديد من البرامج الرياضية المتميزة بالإضافة إلى عرض البطولات العالمية والمحلية، وتقارير مفصلة عن أحدث الأحداث الرياضية. ولتتمكن من متابعة هذه القناة، يمكنك بسهولة ضبط ترددها على النايل سات والعربسات، والتمتع بصورة عالية الجودة والتقنية الحديثة باستخدام أحد الأجهزة الخاصة بالاستقبال الفضائي المتوافرة في الأسواق.

إنّ تردّد قناة العراقية الرياضية الجديدة 2024 من نايل سات هو 12399 بتردّد أفقي ومعدّل ترميز 27500. ويمكنك الآن الاستمتاع بمشاهدة العديد من البطولات العالمية، الدوريات الكروية والمباريات التي تقام في الخليج والعراق وأوروبا، وتعرض القناة التقارير الرياضية المفصّلة. تقدّم القناة صورة عالية الوضوح HD وتسعى باستمرار لتحسين نفسها لتناسب جميع المشاهدين الرياضيين في العالم العربي والخليج. لا تفوّت فرصة الاستمتاع بأحدث الأحداث الرياضية على قناة العراقية الرياضية.

نبذة عن قناة العراقية الرياضية

يتسابق العراقيون على ضبط تردد قناة العراقية الرياضية، حيث تسعى القناة إلى الحصول على حقوق نقل مباريات الدوري العراقي، بعد أن تم تأسيس القناة في عام 2005، حيث إنه كان يذاع على قناة النهرين إلى أن تم عقد اتفاق بين القناتين، وذلك لنقل مباريات الدوري المشترك بينهم، ثم بعد ذلك تم إغلاق قناة النهرين وتحولت حقوق نقل الدوري إلى القناة العراقية الرياضية، وما زالت تمتلك الحقوق الحصرية للدوري، كما أنها تقوم القناة بنقل ثلاث مباريات مباشرة لكل جولة من الدوري.

شاهد أيضا: قناة نجوم هوليود رعب

معلومات عن قناة العراقية الرياضية

تقدم القناة برامجها المباشرة والمسجلة من خلال عدد قليل من الاستوديوهات، حيث أن لديها حوالى ستة استوديوهات، ولقد حصلت على قاعدة كبيرة من الأفراد في جميع أنحاء الوطن العربى، نظراً لما تقدمه من برامج ومباريات رياضية بكافة أنواعها، كما أنها لم تكن مقتصرة على كرة القدم فقط، ولكنها تقدم أيضاً برامج ومباريات المتخصصة في أنواع مختلفة من الرياضة.

شاهد أيضا: قناة الجزيرة الوثائقية

نوع القناة:رياضية
مالك القناة:شبكة الإعلام العراقي
تردد النايل سات:12562
عربسات:11747
المقر الرسمي:بغداد، العراق

محتوى قناة العراقية الرياضية

من يقرأ اسم القناة يظن أنها تعرض فقط المباريات العراقية والتي تحدث بشكل محلى على الأراضي العراقية لا فعلى الرغم من أنها قد حصلت على الحقوق الخاصة بنقل تلك المباريات، إلا أن محتواها امتد ليشمل العديد من المسابقات والمباريات التي تختص بأمور أخرى كثيرة مثل رياضة التنس والجماز والعديد من الرياضات المهمة، وتستضيف أعرق الرياضيين وذلك للنقاش في المشاكل التي تحدث بين النوادي خاصة في كرة القدم العراقية.

قد يهمك: تردد قناة مصر الزراعية

برامج قناة العراقية الرياضية النايل سات 2024

تقدم عدد من البرامج الرياضية التي يتم نقلها عبر قناة العراقية الرياضية ومن ضمنها الآتي:

برنامج الاستوديو التحليلي: يقدمه طه أبو رغيف وهشام عبد الستار، يعرض برنامج قبل وبعد كل مباراة التي تنقل مباشرة على القناة، حيث يتم من خلاله مناقشة وتحليل الخطط الخاصة بالمباريات بالإضافة إلى استضافة مدربين وخبراء مختصين.

  • برنامج  برلمان الرياضية: يعرض على شاشة القناة، يقدمه إياد الجوراني كل 15 يوم، فهو يناقش عدد متنوع من القضايا في الرياضة العراقية مع استضافة بعض المسؤولين الرياضيين والمدربين واللاعبين.
  • برنامج  الدوري: يقدمه طه أبو رغيف، فهو من البرنامج الأسبوعية، الذي يتم فيها مناقشة القضايا التي تخص الدوري العراقي الممتاز ومناقشتها ووضع حلول لها
  • برنامج أنت الحكم: يعد من البرامج التي تقدم بشكل أسبوعي، ويقدمه طه أبو رغيف فهو يناقش قرارات الحكام والأخطاء التحكيمية في المباريات في وجود أعضاء حكام لجنة التحكيم في العراق.
  • برنامج  أوروبيات: وهو برنامج يعمل على مناقشة قضايا الكرة الأوروبية ومبارياتها، بالإضافة إلى الأحداث الكروية في أوروبا.
  • برنامج  معايشة رياضية: يقدمه إياد الجوراني، فهو برنامج أسبوعي وكل حلقة من البرنامج تكون على رياضة معينة.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

قناة العراقية الرياضية على النايل سات

استطاعت قناة العراقية الرياضية أن تنقل المباريات الودية لكرة القدم، كما أنها  أيضاً تحرص على نقل المباريات الرسمية التي حظيت الاهتمام نسبة كبيرة من الجمهور في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، كما يمكننا الاستمتاع بمشاهدة قناة العراقية الرياضية عن طريق الأون لاين عبر الإنترنت من أي مكان في العالم، وذلك من خلال الموقع الرسمي للقناة حيث أنها قناة قادرة على بث جميع المباريات والمشاهدة عليها في أي وقت من خلال هذا البث المباشر.

تردد قناة العراقية الرياضية على النايل سات

تعد قناة العراقية الرياضية من أفضل القنوات الرياضة في العراق، فهي  أصبحت محط بحث لملايين من الجماهير المحبة للرياضة، حيث أنها تتبع شبكة قنوات الإعلام العراقي، كما أنها دون اشتراك مما يجعلهم بالاستمتاع بالمشاهدة مجانا، وبما أنها من القنوات الرياضية الهامة بالنسبة للكثير فسوف نعرض لكم تردد قناة العراقية الرياضية الجديد خلال السطور القادمة.

التردد:12562
الاستقطاب:أفقي
القمر الصناعي:نايل سات
معدل الترميز:27500
معامل تصحيح الخطأ:5/6
الجودةHD

 تردد قناة العراقية الرياضية على العرب سات

بالطبع لن يتم متابعة قناة فضائية ما إلا ولها مميزات تجعل المتفرج في حالة ماسة دائمًا لمتابعتها والمشاهدة لكل محتوى تقوم بعرضه وهذا ينطبق بالفعل على قناة العراقية الرياضية فمن مميزاتها ما يلي:

  • القناة لديها الاستديوهات التابعة لها والتي من خلالها يتم بث المحتوى الذي تقدمه فهي تمتلك شعبية جماهيرية كثيرة من الشعب العراقي ولكن متابعيها امتدوا إلى خارج العراق أيضًا.
  • تحافظ على جودة العرض خاصة وأنها تقد محتوى رياضي فيجب عليها أن تكون بأعلى جودة وذلك عبر التقنيات الحديثة التي تسعى دائمًا من أجل الحصول على أفضلها لتظل ثابتة في مكانها المتميز.
  • تتناول المحتوى الرياضي خاصة التحليلات الرياضية دون أن تنحاز في أحكامها لنادي دون النادي الآخر فهي قناة محترفة في كافة برامجها التي تعمل على انتقائها دائمًا وانتقاء من يقدمها كذلك.

يمكننا رؤية قناة العراقية الرياضية  عل القمر الصناعي عرب سات والاستمتاع بجودة SD من خلال ضبط تردد قناة العراقية الرياضية التالي:

      القمر الصناعي      عرب سات.
      التردد    11747/ 10850 أفقي
      معدل الترميز     27500.
      معامل التصحيح      4/3.
تردد قناة dmcتردد قناة mbc
تردد قناة الحياةتردد قناة scc
تردد قناة توب موفيزتردد قناة الجزيرة
تردد قناة الفجرتردد قناة مكملين
تردد قناة دريمتردد قناة atv
تردد قناة روتاناتردد اون تايم سبورت
تردد قناة توم وجيريتردد قناة ماجد
تردد قناة اليرموكتردد قناة طيور الجنة
تردد قناة cbcتردد القنوات السعودية

وختامًا إذا كنت من محبي الرياضة المحلية والأوروبية ننصحك بضبط تردد قناة العراقية الرياضية النايل سات 2024، لتكون على اطلاع دائم ومتابعة للمباريات والمنافسات العالمية والاستمتاع بمشاهدة فريدة.