اسم بلاد بحرف ه إذا كنت تبحث عن اسم بلد يبدأ بحرف ه الهاء، فإنني أود أن أخبرك أن هناك العديد من الدول التي تبدأ بحرف الهاء على سبيل المثال، هناك هولندا، وهندوراس، وهنغاريا، وحتى هاواي التي تعد ولاية من ولايات دولة أمريكا.

وإذا كنت ترغب في الاطلاع على مدن تبدأ بحرف الهاء، فهناك هانوي التي تعد عاصمة فيتنام، وهيروشيما التي تقع في اليابان، وأيضًا هامبورج التي تعد من أهم مدن ألمانيا وحتى عواصم الدول التي تبدأ بحرف الهاء مميزة، فهناك هلسنكي عاصمة فنلندا وهرجيسا التي تعد عاصمة الصومال.

ومن خلال هذه القائمة الواسعة من الدول والمدن والعواصم التي تبدأ بحرف الهاء، يمكن القول إن هناك الكثير من الخيارات المتاحة والتي تتميز بسمات وصفات فريدة من نوعها.

اسم بلاد بحرف ه الهاء

هناك العديد من اسم بلاد بحرف ه الهاء (مدينة بحرف ه) التي توجد في الوقت الحالي في شتى بقاع العالم، وهذا هو ما سوف تتعرف عليه في هذه الفقرة، ومنها ما يلي:

هولندا

هولندا واحدة من أهم الدول الأوروبية والتي تحتل في الاقتصاد الترتيب السادس بين باقي البلاد، وأكثر ما تمتاز به هذه الدولة هو الازدحام الذي ينشئ بسبب السيارات مما جعل الجميع يستخدم الدراجات بدلًا من السيارات، ويبلغ عدد سكان هذه الدولة ما يزيد عن 17 مليون نسمة.

الهند

وهي واحدة من أكبر الدول في العالم في الوقت الحالي، وهي دولة تقع في قارة آسيا والتي تبلغ مساحتها الكلية ما يزيد عن 3 مليون كيلومتر مربع، كما أنها من أكثر الدول من حيث التعديد السكاني أيضًا حيث يزيد عدد سكانها عن مليار نسمة، كما أنها من أكثر الدول التي تمتلك شبكة طرق كبيرة في العالم وعدد طبير جدًا من الابقار.

هايتي

وهي دولة كانت تابعة من قبل لدولة أسبانيا والتي تقع على المحيط الأطلسي، ويبلغ عدد سكانها ما يقرب من 14 مليون نسمة، كما أنها من الدول الفقيرة في الوقت الحالي والتي يعتمد الاقتصاد فيها على الزراعة، بالضافة إلى أن اللغة الرسمية فيها هي اللغة الفرنسية.

هندوراس

وهي دولة تقع بالتحديد بين القارتين الأميركتين، بالإضافة إلى أن عدد سكانها يزيد عن 10 مليون نسمة كما أن مساحتها الإجمالية تزيد عن 112 كيلومتر مربع، وعاصمتها هي تيغوسيغالبا.

هنغاريا

وهي من الأسماء التي تطلق على دولة المجر والتي تعتبر من أفضل الدول الأوروبية وأهمها، وتقع بالتحديد في منتصف قارة أوروبا ويبلغ عدد سكانها ما يزيد عن 10 مليون نسمة، كما أن مساحة هنغاريا تبلغ ما يزيد عن 93 كيلومتر مربع.

بعض البلاد بحرف ه الهاء

هناك العديد من البلاد الأخرى التي تحتوي على حرف ه الهاء، ومنها ما يلي:

  • هاواي: وهي واحدة من الولايات التي توجد في أمريكا.
  • مدينة هيروشيما: والتي تعتبر من أشهر المدن التي توجد في اليابان.
  • هامبورج: وهي من المدن التي تقع في دولة المانيا.
  • مدينة هونيارا: وهي العاصمة لدولة جزر سليمان.
  • هراري: وهي العاصمة لدولة زيمبابوي.
  • مدينة هيوستن: وهي تعتبر من أشهر المدن التي توجد في الولايات المتحدة الأمريكية أيضًا.
  • هلسنكي: وهي العاصمة لدولة فنلندا.
  • مدينة هانوي: وهي العاصمة لدولة فيتنام.

كما أن هناك الكثير من اسم بلاد بحرف ه الهاء (مدينة بحرف ه) التي توجد في الوقت الحالي، ومنها العواصم للدول وأخرى أسماء للدول، وهذه المدن والدول التي تعرفتم عليها هي الاشهر بينهما.

أسئلة دينية صعبةاسئلة دينية
الغاز صعبةاسئلة صراحة
حزازير مضحكةاسئلة محرجة
فوازير مضحكةلو خيروك
الغاز مع الحلسؤال وجواب
فوازير وحلهافوازير صعبة
اسئلة عامةاسئله صراحه
اسئلة ذكاءاسئلة صراحة وجرأة
اسئلة محرجةالغاز دينية

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق باسم بلاد بحرف ه الهاء (مدينة بحرف ه) كما تعرفتم على العديد من المعلومات التي تتعلق بكل مدينة ودولة من المدن التي تعرفتم عليها خلال المقال.