كيفية الغاء خدمة كمل موبايلي فالبرغم من أن شركة موبايلي السعودية تقدم الكثير من الخدمات لعملائها في المملكة، إلا أن الكثيرين من هؤلاء العملاء يرغبون في التخلص من بعض هذه الخدمات، مثل: إلغاء خدمة كمل موبايلي التي تمكن الأفراد من استمرار التواصل مع الآخرين عند نفاذ رصيد هواتفهم، فيمكنهم الحصول على رصيد إضافي ليجري مكالمته أو يرسل أي رسائل، ويتم دفع مقابل هذا بعد الشحن.

كيفية إلغاء خدمة كمل موبايلي

استكمالاً للحديث عن طريقة إلغاء خدمة كمل موبايلي لعملاء شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية، فإن العميل من خلال هذه الخدمة يستطيع أن يتحدث لمدة عشر دقائق فقط بمبلغ 5 ريال ونصف يتم خصمهم عند شحنه مرة أخرى، ويمكن إلغاء هذه الخدمة عند اتباع الخطوات التالية:

  1. أول خطوة وهي فتح الهاتف على شريحة (شبكة موبايلي).
  2. بعد ذلك إرسال رسالة نصية من الهاتف بها (4022) على رقم (1100).

ويمكن أيضاً الاستغناء عن هذه الخطوات وإجراء مكالمة فورية للتخلص من هذه الخدمة، فنجد:

  • الاتصال على الكود التالي (*400#) واتباع باقي الخطوات كما تشرح خدمة العملاء أثناء المكالمة.

كيفية شحن رصيد كارت موبايلي

عندما يرغب المواطنين في شحن رصيد لشريحتهم الخاصة عن طريق شبكة موبايلي، يجب القيام بمجموعة خطوات كما يلي:

  1. الخطوة الأولى يتم فيها فتح الهاتف لشبكة موبايلي.
  2. ثم طلب الكود التالي: # رقم كارت شحن الرصيد *1400*.
  3. بعد إتمام هذا الكود سوف يتم شحن الكارت بشكل فوري.

يمكن أيضاً شحن كارت الرصيد من خلال الاتصال بالرقم التالي (11411)، واتباع التعليمات التي تملى عليه في الرسائل الصوتية المسجلة حتى يتم شحن الكارت.

طريقة إلغاء خدمة موجود موبايليكيفية الغاء خدمة كمل موبايلي

تقدم شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية مجموعة من الخدمات لعملائها، ومن أبرزها (خدمة موجود) التي من خلالها يستطيع العملاء معرفة المكالمات الفائتة التي لم تصلهم عندما كان الهاتف مغلق أو خارج نطاق التغطية، ويمكن إلغاء هذه الخدمة بمجموعة خطوات كما يلي:

  1. فتح الهاتف على الشريحة الخاصة بشبكة موبايلي.
  2. ثم الاتصال على كود إلغاء خدمة موجود موبايلي للإلغاء، وهو (##002# ) ثم الضغط على زر الاتصال.

يمكن ايضاً إلغاء الخدمة عن طريق إرسال الرمز التالي: 1521 على رقم(900) وسوف يتم استقبال رسالة نصية لنجاح إلغاء الخدمة بشكل نهائي.

كيفية الاشتراك في خدمة كمل موبايلي

عند وجود رغبة من قبل العملاء في الاشتراك في خدمة كمل موبايلي يجب إجراء بعض الخطوات التالية لضمان الاشتراك بنجاح في الخدمة:

  • يتم تفعيل خدمة كمل موبايلي عن طريق إرسال رسالة نصية بها كلمة (زيادة –  extra) على رقم (1100)، وبعد ذلك سوف يتم إضافة رصيد زائد في حساب العميل سيتم خصمه مباشرةً بعد أول عملية شحن الخط بالرصيد.
  • أتاحت شركة موبايلي أيضاً القدرة على تفعيل هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية بها كود (*405#) على الرقم التالي أيضاً (1100)، وفي هذه الحالة سيحصل العميل على رصيد بقيمة 30 ريال سعودي سيتم خصمهم أيضاً عندما يقوم بشحن خطه.

كيف ألغي الخدمات التي تسحب رصيد موبايلي

يمكن إلغاء مجموعة خدمات تقوم شركة موبايلي بتقديمهم للعملاء في المملكة العربية السعودية عن طريق أرقام مخصصة لكل خدمة، ونجد أن عملية إلغاء هذه الخدمة كما يلي:

  • إلغاء خدمة الإعلانات المجانية (موبايلي) عن طريق إرسال رسالة نصية بها كلمة (قف) على الرقم التالي: 604445 وسيتم إلغاء الخدمة بشكل فعلي في غضون ثواني.
  • إلغاء خدمة الملخص تتم عن طريق إرسال رسالة نصية تحتوي على (1100) على الرقم التالي: 552، ويمكن أيضاً إلغاء هذه الخدمة عن طريق طلب الكود التالي: #2555*.
  • ويمكن إلغاء خدمة رنات موبايلي عن طريق إرسال رسالة نصية بها كلمة (رنات) على الرقم التالي: 1404 وسيتم إلغائها مباشرةً.
  • إلغاء خدمة أبواب تتم عن طريق إرسال رسالة نصية على الرقم التالي: 6391 مكتوب بها (غ، ج) ثم إرسال الطلب لإلغاء الخدمة في الحال.

معلومات حول خدمة إلغاء خدمة كمل موبايلي السعودية

رسوم الخدمةخدمة مجانية.
الفئات المستهدفة من الخدمةالمواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية.
قنوات تقديم الخدمةشركة موبايلي السعودية.
وقت تنفيذ الخدمةثوان معدودة.
اتفاقية مستوى الخدمةالاطلاع على اتفاقية مستوى الخدمة.

تتميز شركة موبايلي السعودية بأنها تقدم الكثير من الخدمات لكافة عملائها في أرجاء المملكة، ويمكن أيضاً إلغاء أي من هذه الخدمات بكل سهولة بالأكواد المخصصة لذلك.